الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مختبرات طبيه ماستر (( امريكا))

تجمع طلاب مختبرات طبيه ماستر (( امريكا))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هالجامعات اللي عندها مااااسستر من كلية طبية .. (microbiology and immunology)

WAYNE STATE UNIVERSITY
    VIRGINIA COMMONWEALTH UNIVERSITY
    UNIVERSITY OF NORTH TEXAS - HEALTH SCI. CTR. AT FORT WORTH
    UNIVERSITY OF NORTH DAKOTA - MAIN CAMPUS
    UNIVERSITY OF MICHIGAN - ANN ARBOR
    UNIVERSITY OF LOUISVILLE
    UNIVERSITY OF ILLINOIS AT CHICAGO
    TULANE UNIVERSITY OF LOUISIANA
    TEMPLE UNIVERSITY
    NEW YORK MEDICAL COLLEGE
    MEDICAL UNIVERSITY OF SOUTH CAROLINA
    INDIANA UNIVERSITY - PURDUE UNIVERSITY - INDIANAPOLIS

وهذه Medical Microbiology and Immunology

CREIGHTON UNIVERSITY

أتمنى اكون أفدت لو بالقليل ..
    7 "
  2. Temple university مقفلة من الوزارة حاليا

انا كمان محتار في كذا تخصص لكن الاقرب
    ( molecular biology - toxicology - clinical biochemistry)

وبحاول اشوف المعاهد اللي تتبع لجامعات فيها هذي التخصصات .، او حتى نفس المدينة او الولاية ..
    و محطي في بالي ما احصر نفسي بمكان .، بالعكس نقدر ناخد اللغة في مكان و الجامعة في مكان .. و خلال فترة اللغة حتجينا افكار اكثر و نقتنع اكثر و نقدر نقرر .. وربي ييسرلنا امورنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-nather
    Temple university مقفلة من الوزارة حاليا

انا كمان محتار في كذا تخصص لكن الاقرب
    ( molecular biology - toxicology - clinical biochemistry)

وبحاول اشوف المعاهد اللي تتبع لجامعات فيها هذي التخصصات .، او حتى نفس المدينة او الولاية ..
    و محطي في بالي ما احصر نفسي بمكان .، بالعكس نقدر ناخد اللغة في مكان و الجامعة في مكان .. و خلال فترة اللغة حتجينا افكار اكثر و نقتنع اكثر و نقدر نقرر .. وربي ييسرلنا امورنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا معك بنفس التفكير اللغه بمكان والجامعه بمكان
    كثير قالو ليه تعبين نفسك نقل وحوسه وسكن بس عادي نتعب اهم شيء نختار شي عاجبنا وله مستقبل ونكون مقتنعين فيه ميه بالميه
    تكسو واو بيتهاوشون عليك لان قليل اللي داخل فيه انا ماخترته لان للاسف بالبكالريوس ماعندنا خلفيه كبيره عنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    السلام عليكم ..

بالتوفيق للجميع ..

بالنسبة لي توجهت في البحث بالمناعه .. للاسسف التخصصات الحلوة بعد ابحث بالوزارة م القاها بموقع الجامعه نفسه ..
    وحده من الدكتورات نصحتني بالهيماا .. وللاسسف بعد افتح موقع الجامعه ماالاقيه ..

اللي عنده اطلاع او خلفية عن تخصصات حلوة .. ي ريت يفيدنا ...

<شكلي راح اطلع على قبول المعهد بسس لاني مو لاقيه تخصص بقبول مشروط ..

<< برجع لكم بالجامعات اللي عندها ماستر microbilogy and immunology
    الهيما شبه معدوم لنا بجد لاتعبي نفسك بالبحث
    اغلب اللي يدخلونه دكاتره ... انا نفسي ببنك الدم والمناعه بس خيراتها بالجامعات قليله جداااا
    7 "
  5. ^^
    صح كلامك .. لانه الهيما يعتبر تخصص يعتمد عالتشخيص من خلال المختص .. مو جهاز وتمششي العينة بسس مثل الباقي ..

> جامعة تمبل مفتوحه .. لقيتها بموقع الجامعات الموصى بها ... <<< لا يكون ابحث انا بشي قديم ..!!

بالنسبة لل - toxicology
    تدربت بمختبر الطب الشرعي ..كان مممتع جداا ورااائع
    يعيبه شيئين .. اولهم قلة الوظائف فيه .. لان الموجوده بالمملكة 7 مراكز طب شرعي فقط تقريبا .. << بالتالي أماكن التوظيف محصورة ..
    الشي الثاني ..على مستوى السعودية مافيه موظفات نساء فيه << ومدري وش السبب هههه < يمكن لأنها تابعة لوزارة الداخلية مو الصحة

<< آخر شي التكسوو له مسااارات كثيرة .. هنااا لم ولن تسستخدم ويفتح لها مجال (بوجههة نظري)

بالنسبة لـ molecular biology -
    نصحتني موظفة ابتعد عن الموليكيولر .. لانه وزارة الصحة مؤخرا صارت تقول ايشش نصنفهم ؟؟ بأي قسسسم ..؟؟؟

أحد عنده خلفية عن cytopathology >> ??
    وبعد علم الأجنة ..<< جمميل هالتخصص ومراكز التلقيح بتاخذ مكانتها عندنا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    ^^
    صح كلامك .. لانه الهيما يعتبر تخصص يعتمد عالتشخيص من خلال المختص .. مو جهاز وتمششي العينة بسس مثل الباقي ..

> جامعة تمبل مفتوحه .. لقيتها بموقع الجامعات الموصى بها ... <<< لا يكون ابحث انا بشي قديم ..!!

بالنسبة لل - toxicology
    يعيبه شيئين .. اولهم قلة الوظائف فيه .. لان الموجوده بالمملكة 7 مراكز طب شرعي فقط تقريبا .. << بالتالي أماكن التوظيف محصورة ..
    الشي الثاني ..على مستوى السعودية مافيه موظفات نساء فيه << ومدري وش السبب هههه < يمكن لأنها تابعة لوزارة الداخلية مو الصحة

<< آخر شي التكسوو له مسااارات كثيرة .. هنااا لم ولن تسستخدم ويفتح لها مجال (بوجههة نظري)

نصحتني موظفة ابتعد عن الموليكيولر .. لانه وزارة الصحة مؤخرا صارت تقول ايشش نصنفهم ؟؟ بأي قسسسم ..؟؟؟

انا بعد أيد قسم التوكسو ونفسي فيه بس خايف اتوهق
    7 "
  7. الهيما والمناعه والسايتوباثولوجي تخصصات نادره واللي يبيها يلقاها بكثره ببريطانيا ..

المناعه مثلا لقيتها بجامعة برمنجهام وغرب لندن وكنق كولج وليفربول وليدز ونوتنجهام وفيه جامعه بأسكتلندا بعد ..

الهيما ما بحثت عنها كثير لكن اتذكر لقيتها ب ولفرهامبتون.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    ^^

بالنسبة لل - toxicology

ايش هي مسارات التكسو لأن أفكر اتخصص فيه + وابغى تخصص دقيق في التكسو

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassim_1989
    انا بعد أيد قسم التوكسو ونفسي فيه بس خايف اتوهق
    من أيت ناحية ؟؟ دراسة التخصص ولا الوظايف ؟
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.