الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مختبرات طبيه ماستر (( امريكا))

تجمع طلاب مختبرات طبيه ماستر (( امريكا))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3nfoan
    3nfoan

مبتعث مجتهد Senior Member

3nfoan الولايات المتحدة الأمريكية

3nfoan , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical laboratory , بجامعة >>
    • >>
    • medical laboratory
    • أنثى
    • جبال الالب, للحين افكر
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

November 19th, 2013, 05:15 AM

medical laboratory

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..} صباح // ومساءالخيرات .. ~
    اول شيء احب اهني جميع المقبولين بالدفعه التاسعه وبالاخص طلاب المختبرات الطبيه والله يوفقنا وياكم
    ثانيا شيء انا نزلت ذا الموضوع علشان نفيد بعض ونستفيد ونعرف ان التعاون سبب من اسباب النجاح
    لذا بيكون هنا تجمعنا اي استفسر او طلب يخص هالتخصص بيكون مرجعه هنا

وبخصوص medical laboratory كلنا عارفين ان medical laboratory له اكثر من مسمى
    منها clinical laboratory science ، medical technologist, a clinical scientist, or clinical laboratory technologist

وفروعها
    ( Clinical Microbiology(bacteriology, virology, parasitology and mycology
    Clinical Chemistry
    Hematology
    ( Genetics (cytogenetics.
    Immunohaematology
    Immunology/Serology
    Molecular pathology
    Histopathology

وتحت كل قسم فروع لاحصر لها

بتكلم هنا عن الجامعات ..
    طبعا اهم شيء لما نبحث نروح للجامعات الموصى بها فقط لان حسب ماقال د عبدالله القحطاني غير الجامعات الموصى بها ماراح يقبلون فيها
    طبعا لما نبحث نحدد الدوله - الدرجه العلميه - ونكتب باي مسمى من المسميات المتاحه
    مثلا انا كتبت
    clinical laboratory science وطلعت لي مجموعه من الجامعات دخلت على احداها فالقيت المسمى biomedical science
    سآلت بخصوص النقطه ذي فقالو لي تعتبر امتداد بس اهم شيء نشوف مضمونbiomedical science هل يشمل نفس اقسامنا او لا

واخيرا ياليت كل احد يكتب لنا
    ايش الولايه اللي اختارتها .. ؟
    ايش التخصص والجامعه اللي حاب تكمل فيه ؟
    وأعطنا أسئلتكـ .. نعطيكـ الجواب ..!!

اتمنى بذا المنتدى العضيم نكون يد وحده ،مانبخل بمساعده وبااي اجابه على عضو ان كنا متاكدين من الاجابه (( وقوم تعاونو ماذلو ))

2. سلام عليكم ورحمة الله
    أشكرك عالموضوع الاكثر من رائع

أنا اخترت creighton university)) immunology)) ,ولسى ما قدمت اليوم راح اقدم باذن الله
    هل في ولاية في شرق الولايات المتحدة يوجد بها تخصصنا ومش متكدسه ؟
    وهل اقدم عن طريق مكاتب والا بنفسي ؟

وشكراا من اعماق قلبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c.secret
    سلام عليكم ورحمة الله
    أشكرك عالموضوع الاكثر من رائع

أنا اخترت creighton university)) immunology)) ,ولسى ما قدمت اليوم راح اقدم باذن الله
    هل في ولاية في شرق الولايات المتحدة يوجد بها تخصصنا ومش متكدسه ؟
    وهل اقدم عن طريق مكاتب والا بنفسي ؟

وشكراا من اعماق قلبي
    اول شيء مانصحك تقدم قبل لاتدرس الموضوع زين من الولايه السكن قدامك سنه لغه فكر فيها
    وثاني شي التخصص اللي اخترته مره جميل Medical Microbiology and Immunology بجامعه كريتون
    بخصوص الولايات الشرقيه كثير ومدنها كثير عندك نيويورك شيكاغو فرجيينا ووو انت الحين اخترت الولايات الشرقيه حدد الولايه بالضبط بعدين نتتقل للمدينه ونبحث فيها
    مثلا عندك نيويورك فيها اربع جامعات ذا التخصص فرجيينا جامعه وحده VIRGINIA COMMONWEALTH UNIVERSITY اعتمادها قوي فقلص دائره البحث علشان يسهل
    وثالثا مانصحك بمكتب لانهم بياخذون رسوم ودعوه ماتستاهل الا بحاله الجامعه قويه وتحتاج احد يساعدك في قبولها
    7 "
  4. فكرة التجمع حلوة و ان شاء الله نفيد و نستفيد

انا تقريبا مقتنع بولاية بنسلفانيا و التخصص اللي حاب اكمل فيه ( GENENITICS ) ان شاء الله ., لقيت جامعة و لاية بنسلفانيا و ممتازة في التخصصات الطبية ..
    لكن بقيتلي خطوة المعهد اللي متعبتني ., في معهد تابع للجامعة و ممتاز لكن الملحقية في موقعها وضعت حالة المعهد متكدس
    سوالي هو !! هل اقدر اقدم و ادرس في هذا المعهد ؟ و لا لانو متكدس مارح تقبل الوزارة ؟
    احد الطلاب اخبرني انو الوزارة فقط تشد على موضوع الجامعات و ليس المعاهد !! هل هذا الكلام صحيح او لاء
    و افيدونا بأرائكم و اقتراحاتكم .. و شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-nather
    فكرة التجمع حلوة و ان شاء الله نفيد و نستفيد

انا تقريبا مقتنع بولاية بنسلفانيا و التخصص اللي حاب اكمل فيه ( GENENITICS ) ان شاء الله ., لقيت جامعة و لاية بنسلفانيا و ممتازة في التخصصات الطبية ..
    لكن بقيتلي خطوة المعهد اللي متعبتني ., في معهد تابع للجامعة و ممتاز لكن الملحقية في موقعها وضعت حالة المعهد متكدس
    سوالي هو !! هل اقدر اقدم و ادرس في هذا المعهد ؟ و لا لانو متكدس مارح تقبل الوزارة ؟
    احد الطلاب اخبرني انو الوزارة فقط تشد على موضوع الجامعات و ليس المعاهد !! هل هذا الكلام صحيح او لاء
    و افيدونا بأرائكم و اقتراحاتكم .. و شكرا

التخصص رائع وقليل بسعوديه الي ادخلو بذا التخصص غير الدكاتره
    اذ جبت قبول مشروط من الجامعه فيقبلون الوزاره حتى لو المعهد متكدس
    واذا الجامعه ماتعطي قبول مشروط فحاول تجيب قبول من معهد كويس بنفس المدينه احسن لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndoosh1991
    انا قدمت على كندا ومحتاره

بيو ولا مختبرات تقنيه عام بكل شي

واحسس التخصصات محدوده بكندا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مماعندي علم بكندا بس
    روحي للي تمي لهلي وشكلك حابه البيو وتخصص جميل بس سبحان الله ماااهضم ذا القسم
    7 "
  7. فكرة حلوة للتجمع

اتوقع الافضل ان الجميع يدخل بتخصص دقيق حتى بيفيده اذا بيكمل دكتوراة

انا محتار والله بين التخصصات والولايات للحين ..

بس ماني مستعجل ع السفر حاليآ اللي يحصل قبول مشروط من جامعه يفيدنا لاهنتوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.