الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماجستير MBA وامتحان الـ GMAT استفسآر ..

استفسار ماجستير MBA وامتحان الـ GMAT استفسآر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبونوآف
    أبونوآف

مبتعث مجتهد Senior Member

أبونوآف الولايات المتحدة الأمريكية

أبونوآف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 12:31 AM

السلام عليكم ..
    مساء / صباح الخير جميعاً ..

الله يعطيكم العافيه على هالمجهود الجبار ..

ياليت تفيدوني ..

أنا طالب خريج محاسبة من السعودية .. ناوي ادرس ماجستير MBA مع التخصص الدقيق بأمريكا ..

انا حالياً لغتي ضعيفه .. وحتى الرياضيات ضعيف فيه

سؤالي .. هل تخصص الــ MBA راح يكون صعب علي ؟ وهل الـ GMAT ( الجيمات )
    راح تكون صعبه علي ؟

لان الـ MBA تخصص يحتاج جيمات .. يعني لو ذاكرت راح انجح او لازم اشخاص اذكياء ؟ ومحترفين بالرياضيات ؟

اتمنى من كل شخص عنده خلفيه عن هالشيء يفيدني وخاصه الاشخاص اللي يدرسون هالقسم
    وجربوا امتحان الجيمات ..

شكرآآ مقدماًاً ..
  2. الله يوفقك اخوي ابو نواف وان شاء الله تقدر ما فيه شئ يصعب على الانسان اذا كان عنده عزيمة واصرار

شوف هالرابط ان شاء الله يفيدك

منتديات اختبار الجيمات GMAT • مشاهدة الموضوع - تجربتي مع اختبار الجيمات

دعواتك لنا
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي ابو نواف وان شاء الله تقدر ما فيه شئ يصعب على الانسان اذا كان عنده عزيمة واصرار

شوف هالرابط ان شاء الله يفيدك

منتديات اختبار الجيمات GMAT • مشاهدة الموضوع - تجربتي مع اختبار الجيمات

دعواتك لنا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz14vHOP11J
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    مشكور أخوي زهر لطف على حرصك وتشجيعك .. بس المسأله ماهي مسألة عزيمه واصرار فقط .. احس اني احتاج اني اكون فاهم للرياضيات بشكل ممتاز ؟! اتمنى احد يطمني من الناحيه هذي .. يعني حتى بالقسم نفسه هل راح امشي او لا .. ( طبعاً انا راح ابذل جهد ) لكن اتكلم عن الصعوبه بالمناهج مقارنه بغيرها من الاقسام او التخصصات الماليه ..
    7 "
  4. كلام مهم ....نحتاج الاجابة من شخص مجرب هالشي ويقولنا كيف مستواه في الانجليزي والرياضيات
    شكرا ياصاحب الموضوع

عفواً .. بس ان شاء الله أحد يجاوب على هالإستفسآر .. ويعطينا معلومات كافية ..

شكرآآ لأي شخص رد .. وشكرآآ مره ثانيه مقدمآآ لأي شخص راح يجاوب .. بندعي لكم ..
    7 "
  5. الامتحان جزء كبير منة رياضيات ... لذالك ... اذا ما تحب العمليات الرياضية ... راح تواجة مشكلة ...

مشكور يا محمد على الرد .. الله يعطيك الصحه والعافيه .. أنا الرياضيات ضعيفه عندي .. طيب هل اذا ذاكرت الكتب الخاصه بالجيمات راح اعدي الامتحان بالاضافه الى الدورات التاهيليه الخاصه بالجيمات ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.