الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل من جاب له قبول ماستر من مكتب ياليت المساعده

مساعدة لكل من جاب له قبول ماستر من مكتب ياليت المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafar
    إذا أردت الحصول على قبول يوجد مكتب في الأردن أسعارة جداً رخيصة وأعرف شباب حصلو على قبول مشروط للماستر في عدة جامعات لكن أنا للأسف حظي حتى الآن تعيس لم أستطيع الحصول على قبول مشروط للمالية ولكن الأصحاب وجدوا في المحاسبة وتخصصات أخرى والحمد الله تمت ترقية بعثتهم.
    بخصوص الأوراق يتم إرسالها بالبريد إلى الأردن والدفع لا يتم مقدماً لكامل المبلغ إلا بعد الحصول على القبول فقط يدفع 50دينار للمكتب مقدماً و100 دينار عشان الأبلكيشن فيز والمراسلات أجور المكتب 350 دينار أي ما يقارب 2500 ريال

حنا يالله يالله نضمن المكاتب اللي عندنا تبينا نروح الادرن يارجال خلنا على مكاتبنا شيطان تعرفه ولا شيطان ماتعرفه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    راسلوا الجامعات بأنفسك يا اخوان http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread222535.html

اخوي بندر انا راسلت جامعات لي طفشت وكلهم يقولون لي لازم جيمات بس ماني عارف كيف افهم اني بعد اللغه اختبر توفل ويدخلوني الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αв∂υℓℓαн
    في مكاتب يعطونك الشمس والقمر بيدك بس لخذو فلوسك مرمطوك انا بصراحه جبت قبولي بنفسي وفرت 2000 ريال بجيبي

بس افضل مكتب اسمع عنه الي بالرياض على طريق العليا بالضبط مقابل جرير والله يوفقك
    بالنسبه للقبول بنفسك كيف جبت لك مشرط !! انا كلهم رافضيني ومحد راضي يديني مدري ليش !!

وياليت تعطيني عنوان المكتب اللي تقول عليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mpc
    أنا لي تجربة فاشلة مع مكتب دراسه يو اس ايه
    وزي ماقلت في البداية يكونوا قمة في الأخلاق وبعدين ماتشوف منهم الا التطنيش وسحب الفلوس انا لي الحين اكثر من 7 شهور يعني لو بدرس ماستر كان خلصت والله ماشفت منهم ولا شي وصاروا حتى ما يردوا علي الله لايوفقهم اخذوا الفلوس على الفاضي .
    وانتبه ترى اكثر المكاتب لهم معرفات بالمنتدى وتلقى ناس كثير تمدحهم .

حسبنا الله ونعم الوكيل الله يكون بعونك وان شاء الله تتعوض خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.