الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فتح حساب في بنك أمريكي .. تكفون أبي مساعده :(

استفسار بخصوص فتح حساب في بنك أمريكي .. تكفون أبي مساعده :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faho0ody
    faho0ody

مبتعث مستجد Freshman Member

faho0ody الولايات المتحدة الأمريكية

faho0ody , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى civil engineering , بجامعة csun
    • csun
    • civil engineering
    • ذكر
    • La, northridge, CA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 27th, 2011, 11:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أنا حاليا في فرجينيا واشنطن .. وراح أروح لولايتي بعد 4 ايام من الأن الي هي لويزيانا روستون
    ابي افتح حساب في بنك أمريكي .. أفتح من هنا ولا الأفضل لما اروح لولايتي .. وايش السبب إذا كان الأفضل من هنا
    أو من ولايتي ..

تكفون أخوكم غشيم بهل امور

وأيش افضل شكرة أتصال أمريكيه مع العلم اني استخدم بلاك بيري .. يعني ابي الخدمه تكون شغاله
    وهل تتطلب وجود حساب في بنك أمريكي ولا أقدر اروح وأشترك الحين وأدفع لهم كاش!؟

أسف جدا على الأطاله
  2. هلا بك اخوي فهد الصراحة بالنسبه لي اذا تبي رايي لا تفتح الا بولايتك تكون استقريت وعطيتهم عنوانك وكل شي لكن اذا تبي تفتح هنا عادي .
    وشركة الاتصال الافضل لك T MOBILE
    وخدمة البلاك بيري تشتغل معك بخمسين دولار شهريا مع اتصال داخل امريكا ورسائل وفيه عندهم كم خطة بس هذي الافضل من وجهة نظري وما يحتاج يالغالي تكون فاتح حساب بالبنك تدفعلهم كاش عادي وكلها 10 دقايق وتخلص واذا تبي شي تكقى اكتبلي وانا اخوك اي مساعده تبيها ابشر انا حولك مرهـ لا تستحي وانا اخوك.. الله يوفقك يارب
    7 "
  3. هلا بك اخوي فهد الصراحة بالنسبه لي اذا تبي رايي لا تفتح الا بولايتك تكون استقريت وعطيتهم عنوانك وكل شي لكن اذا تبي تفتح هنا عادي .
    وشركة الاتصال الافضل لك T MOBILE
    وخدمة البلاك بيري تشتغل معك بخمسين دولار شهريا مع اتصال داخل امريكا ورسائل وفيه عندهم كم خطة بس هذي الافضل من وجهة نظري وما يحتاج يالغالي تكون فاتح حساب بالبنك تدفعلهم كاش عادي وكلها 10 دقايق وتخلص واذا تبي شي تكقى اكتبلي وانا اخوك اي مساعده تبيها ابشر انا حولك مرهـ لا تستحي وانا اخوك.. الله يوفقك يارب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1FUjIZh6W
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

الله يعطيك العافيه أخوي خالد كفييت ووفييت وبيض الله وجهك

سؤال أخير إذا ماعليك امر

أنا رحلتي من فرجينيا إلى منورو لويزيانا يوم الجمعه الساعه 10:25 الأقلاع صباحا .. في مطار بالتيمور
    سؤالي : أطلع من هنا الساعه كم عشان أوصل لهل المطار .. لأني سمعت أنه بعيد .. والخط في هذا الوقت راح يكون زحمه؟
    ثانيا أنا ما معي سياره الصراحه .. أبي اتفق مع تكسي من بدري يكون عندي .. كيف هل الطريقه !؟
    لأن سمعت في موقع بالنت حق تكاسي تكلمهم ويجون لين عندك .. هل هذا صحيح!؟

أعذرني على الأطاله والله وأنا أخوك ما أعرف إلى واحد هنا والرجال مشغول في أختباراته على كلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.