الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح .. لكل شخص شايل هم الفيزة وهم السفارة الأمريكية ..

شرح .. لكل شخص شايل هم الفيزة وهم السفارة الأمريكية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كفيت ووفيت اخوي ماجد طيب اخوي ماجد لو انا طالب ادرس في الاردن ومبتعث وبحول على امريكا علما اني رحت سوريا فلة ومصر والامارات مع الاردن هل فيها مشاكل وممكن اقدم من السفارة الامريكية بالاردن او لا غير السعودية لان اتذكر قبل 10 سنوات تقريبا الوالد طلع يتعالج بامريكا وانا كنت بالاردن شف الصدفه خخخ بس ما كنت طالب وقتها وقدمت على السفارة الامريكية بالاردن حطو لي ختم احمر والحين الجواز جديد ومتغير بس اقدر او الا الرياض وبالمناسبة انا معي التوفل اجيب ورقة من معهد او عادي بس جامعه والسلام ارجو الافادة
    7 "
  2. اررحبو والله انك شنب

المهم انااوراقي كامله والكامل وجه الله

بس بس ورقه اللي هي حقت الكفالة
    أنا. راح ادرس علي حساب الوالد
    بس معي ورقه تعريف بالراتب وانه علي راس العمل والرتبه بعد رقيب هههههههههه

وش رايك يابعدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama06
    ^^ اول شي ترانا مقدمين بـ17 مايو بس انا غلطت سوري

ثانيا اشكر تجاوبك ما قصرت,, بس لمن عطيناه الاوراق بالانترفيو قالوا كلش كامل

بس هل لو ارسلنا ايميل نسأل عن حالة الفيزا بتكون خطوة جيدة أو لا ؟؟ ووش اكتب بالاستفسار
    لآ هنت اخوي
    لا عادي تقدرين تسئلين مافي مشاكل , وبالنسبة للصيغة ما ادري والله لأني ماعمري راسلتهم , بس إكتبي لهم (إستفسار عن حالة الفيزا,وحطي بياناتك) وخلاص ,أتوقع كذا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 4
    كفيت ووفيت اخوي ماجد طيب اخوي ماجد لو انا طالب ادرس في الاردن ومبتعث وبحول على امريكا علما اني رحت سوريا فلة ومصر والامارات مع الاردن هل فيها مشاكل وممكن اقدم من السفارة الامريكية بالاردن او لا غير السعودية لان اتذكر قبل 10 سنوات تقريبا الوالد طلع يتعالج بامريكا وانا كنت بالاردن شف الصدفه خخخ بس ما كنت طالب وقتها وقدمت على السفارة الامريكية بالاردن حطو لي ختم احمر والحين الجواز جديد ومتغير بس اقدر او الا الرياض وبالمناسبة انا معي التوفل اجيب ورقة من معهد او عادي بس جامعه والسلام ارجو الافادة
    1/ لا مافيه مشاكل بس يمكن يكثرون أسئلة شوي , لأنها متبالشين مع سوريا ’ لكن ماعليك ماتعرقل شغلك أبد.
    2/ تقدر تقدم من السفارة الأمريكية بأي مكان مافي أي مشكلة.
    3/ لا هم يطلبون ورقة المعهد مايسئلون عن الجامعة , أما إذا معاك التوفل يمكن يصير النظام غير , لذلك ما اقدر أفيدك كثير بهالمسألة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama osos
    انت عارف ان ممكن تكون الدراسة وسيلة للهجرة .. بمعنى انك ممكن تسافر بدافع الدراسة و تكمل حياتك فى البلد اللى سافرتها .. و ده بيبقى سهل و احنا بنسهلهولك اكتر كمان ..لو بجد عاوز تهاجر و فى نفس الوقت عاوز تدرس انت ممكن تحقق كل ده مرة واحدة .. لو فعلا نفسك تعمل كدة ابعتلنا بياناتك عن طريق الموقع بتاعنا و هنتصل بيك و نعرفك كل التفاصيل و المعلومات اللى محتاجها و كل ده مجاناً
    ط§[/url]
    على شحم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايه مرادك
    اررحبو والله انك شنب

المهم انااوراقي كامله والكامل وجه الله

بس بس ورقه اللي هي حقت الكفالة
    أنا. راح ادرس علي حساب الوالد
    بس معي ورقه تعريف بالراتب وانه علي راس العمل والرتبه بعد رقيب هههههههههه

وش رايك يابعدي
    عادي ورقة الكفالة بس تفكك من أسئلتهم الزايدة عن الكفيل والا مهيب ضرورية .. وبالنسبة لنظام العسكريين مالي فيه خبرة والله’بس كأني سمعت إنهم يطلبون ورقة موافقة من جهة العمل أو شي كذا,أنت ابحث وشوف.,

وبالتوفيق جميعاً والله ييسر أموركم .,
    7 "
  4. اسال الله الذي اخرج ماء زمزم لهاجر ان يخرج لك فرجا وسعاده لاشقاء بعدهااا
    وان ييسر امرك وييسر لك الرفقه الصالحه ..
    ويسهل لك طريق العلم

اشكرك كثيرا على طرحك لمثل هذا الموضوع

سؤالي اخي الكريم مرافقي متقاعد هل يذكر سبب ذهابه انه مرافق معي او يذكر انها زياره فقط
    وهل هناك فيزا تصدر للمرافق بمدة اكثر من سنة

وشكرا لك
    7 "
  5. السلام عليكم ارجوكم افيدوني انا يمني مقيم في الرياض وزوجتي امريكية تزوجنا عام 2009وكانت مقابلتي في السفارة الامريكية تاريخ 18 يونيو 2011 وكانت كل اوراقي سليمه ماعد شوية اوراق اعطوني ورقة زرقاء فيها طلبات وكلموني اذا جهزت الاوراق الناقصة اني ارسلها لهم مع الجواز عبر الفيدكس على العموم جهزت الاوراق ورسلتها مع الجواز الى السفارة الي في الرياض تاريخ 25 يوليو 2011 واريد اسأل كم مدة استخراج الفيزة لي مع العلم ان فيزتي هجرة اي اقامة دائمة من يوم ما رسلت لهم الجواز مرت20 يوم وما اتصلوا عليا هل بتطول ارجوا الاهتمام بالرد عليا ولكم جزيل الشكر والاحترام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايه مرادك
    بأخي عسي الله يوفقك وين ماكنت
    وانا مقابلتي بإذن الله اول ايام رمضان الصباح
    وراح اقولكم وش بصير
    الله يستر
    جزاك الله خير ووفقك ويسر أمرك .. بالتوفيق يالغالي ولا تنسى تجي تبشرنا بعد المقابلة باللي صار معك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتال
    انا مخطط اسافر مارس ان شاء الله واخطط اقدم في اخر السنة

يكفى قبول معهد وكشف حساب وايصال سامبا وتعريف من العمل

هل لابد كفيل او يكفى لما اقولهم بصرف على نفسي لانه هذا الصحيح
    لا عادي تقدر تقول لهم أصرف على نفسي بس بتصير مسألة ثانية يعني من وين جبت الفلوس واذا خلصت عليك من بيساعدك وهكذا, هالأسئلة إحتمال يسئلونك إياها .. لكن وش المشكلة لو تحط الفلوس بحساب أبوك أو أخوك مثلا وتخليه هو الكفيل , تفك نفسك من الأسئلة والتعقيد , بعد ماتطلع الشهادة البنكية وكشف الحساب ترجع الفلوس بحسابك وخلاص ريحت نفسك وشغلك ماشي ..
    (يكفى قبول معهد وكشف حساب وايصال سامبا وتعريف من العمل)
    شوف الشروط بالصفحة الأولى .. تأكد من أوراقك كلها قبل تروح لهم ..
    وبالتوفيق يالغالي والله ييسر أمورك.,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غ ـربة مشاعر
    اسال الله الذي اخرج ماء زمزم لهاجر ان يخرج لك فرجا وسعاده لاشقاء بعدهااا
    وان ييسر امرك وييسر لك الرفقه الصالحه ..
    ويسهل لك طريق العلم

اشكرك كثيرا على طرحك لمثل هذا الموضوع

سؤالي اخي الكريم مرافقي متقاعد هل يذكر سبب ذهابه انه مرافق معي او يذكر انها زياره فقط
    وهل هناك فيزا تصدر للمرافق بمدة اكثر من سنة

وشكرا لك
    الله يجزاك خير يارب .. تسعدني كثير هالدعوات الله ييسر أمرك ويفرج لك يارب ويرزقك بالمثلين ..
    بالنسبة للمرافق يقول إنه مرافق معك عادي .. أما بالنسبة لمدتها فماعندي خلفية والله ..
    وعسى الله يوفقك يالغالي.,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا
    السلام عليكم ارجوكم افيدوني انا يمني مقيم في الرياض وزوجتي امريكية تزوجنا عام 2009وكانت مقابلتي في السفارة الامريكية تاريخ 18 يونيو 2011 وكانت كل اوراقي سليمه ماعد شوية اوراق اعطوني ورقة زرقاء فيها طلبات وكلموني اذا جهزت الاوراق الناقصة اني ارسلها لهم مع الجواز عبر الفيدكس على العموم جهزت الاوراق ورسلتها مع الجواز الى السفارة الي في الرياض تاريخ 25 يوليو 2011 واريد اسأل كم مدة استخراج الفيزة لي مع العلم ان فيزتي هجرة اي اقامة دائمة من يوم ما رسلت لهم الجواز مرت20 يوم وما اتصلوا عليا هل بتطول ارجوا الاهتمام بالرد عليا ولكم جزيل الشكر والاحترام
    عموماً دامهم عطوك ورقة وقالوا كمل الأوراق الناقصة وارسلها لنا مع الجواز معناته إنهم موافقين عليك وبيطلعون لك الفيزة .. أما بالنسبة لكم تستغرق ما أقدر أعطيك وقت بالضبط لكن خلاص دام أمورك سليمة ووافقوا عليك , معناته انتظر لين تطلع , مافيه اي مشاكل عندك ..
    وبالتوفيق يالغالي , والله ييسر أمرك وتطلع لك بأقرب وقت.,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ideal
    اهلن وسهلن
    والله موضوعك جى بوقته الله يوفقك ويسعدك
    جزاك الله خير .. يسعدني إنه أفادك بشي , الله يوفقك وييسر أمرك .,
    7 "
  7. اولا اشكرك لمساعدتنا وهذا يدل على تعاونك

س اذا جيت اقدم على الفيزا هم يرسلونها لي و لا انا اروح استلمها و هل لازم يكون عندي صندوق بريد ؟ و اذا ماكان عندي صندوق بريد وش السواة؟

طيب هل يقبلون الضمان المالي من الوزارة و لا لازم خطاب اخر موجه باسم السفاره؟

طيب سؤال مهم انا طالب بحول من استراليا لامريكا بعد ما استلم القبول اقدم على التحويل و لا على الفيزا لاني خايف اقدم على الفيزا وممكن بعدين تنرفض من الوزارة؟

تحياتي تقبل مروري
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.