الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح .. لكل شخص شايل هم الفيزة وهم السفارة الأمريكية ..

شرح .. لكل شخص شايل هم الفيزة وهم السفارة الأمريكية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.s
    اول شي اشكر صاحب الموضوع الرائع وبرد تسبدي لانه فيه ناس مكبره الموضوه ومسويه زحمه اذكر قبل موعدي قاري 100 سوال متوقع مسوين زحمه من الحماس مصلي الفجر عند السفاره يوم رحت ماقعدة ساعه و 6 ايام والفيزا عندي

عموام اخوي تقدر تقدم ع السفاره بقبول المعهد وتقدر تسافر من غير قبول الجامعه بس تحتاجه اذا جيت تفتح ملف في الملحقية الثقافيه السعودية في امريكا ولا عادي تقدر تطلع الفيزا وتسافر وتبدا دراسه بدون قبول جامعه بس انت احرص عليه عشان تقدر تفتح ملف في الملحقيه واذا سالوك انت بتدرس جامعه ولا لا جاوبهم اذا بتدرس قل ايه واذا لا قل لا وبكل الحالتين راح تاخذ فيزا خمس سنوات وبتوفيق ان شاء الله

شكرا اخوي على الرد الشافي

لكن انا بكمل الجامعة ومابطلع من السعودية الا معي قبول الجامعة المشروط لكن خوفي اقول للسفارة بكمل جامعة ويقولون جيب اي توني حق جامعة

يعني هل اقدر اقولهم اني بدرس معهد و((ممكن)) ادخل جامعة وممكن لا
    هل الرد هذا ممكن يرفضون فيه التاشيره ؟

ادري كثرت عليكم لكن تحملوني انتم اخواني ومالي غيركم
    ويعطيكم العافية
    7 "
  2. اذا سمحتوا لي استفسار بسيط ؟؟

انا زوجي سوي المقابله وعطوهم الورقه الصفراء واشروا على الاي تونتي لان طلع في غلط في تاريخ الدراسه قالوا عدل موعد الدراسه ؟؟ واشروا على الجواز لانهم ماخذوه ::: وعطوه ورقه زرقاء قالوا له شيك على موقعنا وشوف بعد ثلاث اسبيع من تاريخ المقابله ؟؟ بعدين ترسل لنا الجواز والاي تونتي ؟؟؟

في احد صار له كذا اولا ؟؟ انا قلقانه من هالموضوع ؟؟.. لانو في ناس قالوا مشتبهين في اسمك ؟؟ وغير الاقاويل اللي تخوف ؟؟

انتظر احد يطمنا
    شكر لكم
    7 "
  3. تبون الصراحه

اسهل من المقابله ماشفت الحقيقه

يعني كلها ماتعدت دقيقتين بصراحه مثلا اي ولايه وين الشهاده البنكيه شافتها بعدها قالت وش شهادتك ايش تخصصك وش ناوي تدرس عطني الايتوني اوكي مقبولة فيزتك رح للفيدكس بس

لا طلبو من لا صور ولا كشف حساب ولاغيره
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه وأنت فرجت هم كبير في قلوب بعض الاعضاء والله يفرج همك وهم جميع المسلمين

12/ ورقة كفالة ترفقها مع كشف الحساب والشهادة البنكية , يوقع عليها اللي بيكفلك (أبوك-أخوك..إلخ) ,, وتكون صيغتها كذ:
    سؤال اذا تكرمت ,, شرط يكون الكفيل أخ أو أب ؟ ولا مو شرط

وبصيغه ثانيه اذا شخص ثاني كافل المبتعث فيها مشاكل ؟
    7 "
  5. الموضوع ولله سهالات ,..

الناس بس ترهب في هالعالم .. هع ..

احلى شيء في الموضوع الالبس ؛< سلاماااااااااااااااااات ولله الشيء ماله داعي ابدا ً

انا اول مره رحت عادي بنطولن وتي شيرت وعزة ايام الفيزا ..

المره لي جددت فيها رحت لهم بثوب وديرتي فيس .. ولاني معطس فيهم ..

ماغير سالوني عن التسديد ومن راح يدفع بس ! ( الوزارة )

تراهم حبوبين مره .. اوراقك كامله وسليمه .. تمشيء امورك زي الكيك ..

وغير كدا عندك لسان + عقل .. لاسمح لله صار معك ضرف او شيء .. اشرح له وكلمه .. ولو رفض اعترض وقول له بكلم القنصل .. الخ ..

ان شاء الله ربي يسهل للجميع ..

موفقين جميعا ً
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.