الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن تدلوني على جامعات فيه تخصص علم نفس اكلينيكي Clinical psychology ارجوكم ساعدوني

استفسار ممكن تدلوني على جامعات فيه تخصص علم نفس اكلينيكي Clinical psychology ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. افا والله تضيق فيك الوسيعه واخوانك موجودين والله صدقيني بنساعدك بالي نقدر عليه ولانبي منك الى الدعاااء اختي

University Specialty Clinics - South Carolina School of Medicine

شوفي هنا في اميلات وارقامهم حق علم النفس والاعصاااب راسليهم ولا كلميهم وانشاء الله ينفعونك وان ماعرفتي انا اكلمهم حاضر
    7 "
  2. [QUOTE=الامـــار502ـــه;1061663070]افا والله تضيق فيك الوسيعه واخوانك موجودين والله صدقيني بنساعدك بالي نقدر عليه ولانبي منك الى الدعاااء اختي

الليه يبشرك بالفردوس الاعلى وان شاء الله ربي يسخرلي اهل الخير ليا وللجميع المحتاجين

وبالنسبه اخوي للرابط فتحته انا بس اتوقع لو اتصل عليهم ماراح اوصل لشيء بسبب اللغه للاسف لغتي لك عليهااا

اذا مافي كلفه عليك وتقدر تتصل يليت انت تتصل يمكن للغتك افضل مني

الله يرضى عليك ولا يجعل لك حاجه عند احد من اهل الارض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامـــار502ـــه
    طيب ممكن تقولين لي وش تبين بالضبط ؟

نوع القبول التخصص متى رايحه تدرسين يعني عطيني شوي معلومااات
    اخوي انا ابغى ادرس ماستر علم نفس اكلينكي يعني ابغى قبول مشروط علشان الانضمام في البعثه اذا ربي ارد

وابغى ولايه فرجينيا بس للاسف ماني عارف اي جامعه ممكن تقبلني لان معدلي 3,18 من 5

ابغى ادرس هالسنه الجديده 2012 اذا كتب الله ليا الحياة

انا بصراحه المفروض اكون طالعه بس مالقيت احد ساعدني وصادق معي يعني تخيل كلمت واحد وخلاص يبي يسويلي كل شئ بس كل شوي يطلع عذر علشان يسحب مني فلوس

مره قالي بطاقه الفيزه حقتي خربانه الان حولي ليا مبلغ وقال خلاص جبت لك قبول قلت كيف وانا ماعطيتك اوراقي قال خلاص انا ارسلت للجامعه وقالوا موافقين

انا استغربت فحسيت انها نصبه

وهو رفضت احول الفلوس ماعد يرد عليا ومكاتب ماني عارفه اروح فين ومبالغهم مره عاليه علشان يجيبوا القبول

تكفى اذا تقدر مايفوتني التسجيل هالسنه اكون شاكره ومقدره لك تعاونك ولك نصيب من الدعاء ماراح انساك الله يفرح قلبك ويعمره بالطاعة والايمان

وحتى لو حاب تجيب القبول وتاخذ حق اتعابك ماعندي مانع بالعكس هذا حقك واقل شيء اسوي

وابسالك تعرف معهد نوفا او سمعت عنه اقدر اسجل فيه وهل التسجيل له اوقات معينه وهذا رابط
    Northern Virginia Community College
    7 "
  4. اختي اول شي انا ماجيت اخدمك عشان فلوس الحمد لله الخير واجد

وثاني شي انتي عندك جامعه معينه ؟ ودك تسجلين فيهـااا

وانا انشاء الله راجع امريكا نهاية هالاسبوع وانشاء الله اخلص امورك اول مارجع بس زي ماقلتلك شوفي جامعه معينه تبينها وابشري
    7 "
  5. والله ياخوي ماودي احرجك بالفلوس بس انا قلت اقل شيء اقدمه حق تعبك
    والله يزيد خيرك من عنده الكريم

وان شاء الله توصل بالسلامه وعلى فكره << ان شاء الله تكتب كذا وليس انشاء الله للتذكير >> ادري طفشتك بالتذكير بس علشان لايكتب عليك ذنب وانت ماتقصد

بالنسبه للجامعه والله ماعندي جامعه معينه لان للاسف ماعرف اي جامعه تقبل معدلي بس انا وديه بولايه فرجينيا لانها قريبه من dc
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههههه

الله يجزاك خيـر على التذكيـر والله ماعليه انا واحد صاقط في الاملاء ههههههههههههههههههه

المهم ان شاء الله اول ماراجع رح اشوف واسال عن تخصصك في جامعتناا وبروح لهم بنفسي هاذا الي اقدر عليه اختي وبخصوص فرجينا والله ماعرف اي شي ولا اعرف احد يدرس في فرجيناا
    7 "
  7. خلاص اخوي ان شاء الله توصل بالسلامه

وانا انتظر منك رد وماهو لازم فرجينيا بس انا ودي فيهااا لقربهااا من واشنطن

واذا جاء قبول في ولايه ثانيه احمد الله واشكره لاني همي الوحيد الدرسه وين ماتكون اي هم شيء احقق حلمي لو ربي كتب ليا

الله يوفقك ويحفظك من كل شرررررر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.