الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجامعه غيرت تخصصي وتورطت!

مساعدة الجامعه غيرت تخصصي وتورطت!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulash
    abdulash

مبتعث جديد New Member

abdulash غير معرف

abdulash
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2017
    المزيدl

June 3rd, 2017, 05:23 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

انا طالب مبتعث من وزاره الصحه تخصص تمريض وخلصت اول سنه بمعدل 2.0 (الحمدلله على كل حال). الجامعه عندهم نظام اذا اخذت في اكثر من ماده اقل من (C-) تحرم من دراسه التخصص لمده خمس سنوات. المهم تم تغيير تخصصي بناء على هالشي. وانا حاليا ابحث عن قبول والمشكله اغلب الجامعات وقفوا القبول لسمستر الخريف. واللي لازالو يقبلون طلاب طالبين معدل 3.0 لدخول التخصص. اخاف اكلم الملحقيه يسوون ايقاف صرف او اي شي من هذا القبيل. ووالله مدري وش اسوي من بدايه رمضان ادور قبول ولا حل ولا حصلت.

اللي مر في نفس التجربه او يعرف حل لا يبخل ، والله يعطيكم العافيه.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulash
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

انا طالب مبتعث من وزاره الصحه تخصص تمريض وخلصت اول سنه بمعدل 2.0 (الحمدلله على كل حال). الجامعه عندهم نظام اذا اخذت في اكثر من ماده اقل من (C-) تحرم من دراسه التخصص لمده خمس سنوات. المهم تم تغيير تخصصي بناء على هالشي. وانا حاليا ابحث عن قبول والمشكله اغلب الجامعات وقفوا القبول لسمستر الخريف. واللي لازالو يقبلون طلاب طالبين معدل 3.0 لدخول التخصص. اخاف اكلم الملحقيه يسوون ايقاف صرف او اي شي من هذا القبيل. ووالله مدري وش اسوي من بدايه رمضان ادور قبول ولا حل ولا حصلت.

اللي مر في نفس التجربه او يعرف حل لا يبخل ، والله يعطيكم العافيه.

وعليكم السلام
    اذا لم تجد قبول في نفس دولتك هناك خيار اخر وهو دولة ثانية وبعدها تسوي طلب انتقال الى دولة ثانية وترفق القبول الجامعي مع ذكر الاسباب يستغرق الامر في الغالب من شهر الى ثلاث اشهر كحد اقصى حسب الدولة من استلام القبول الى انهاء اجراءات الفيزة او هناك حل اخر هو الحصول على قبول في نفس دولتك حتى لو على السنة القادمة وتقديمه وبعدها يتم الاجراء المناسب سواء بالقبول وايقاف الصرف الى حين موعد الدراسة او الاستمرار بالصرف مع ايجاد حل الى حين موعد دراستك من ناحية اعطاء الطالب تمديد 6 اشهر الافضل في كل الاحوال الاتصال بالمشرف الاكاديمي هو الانسب وربما يكتفى بتقديم طلب تغير تخصص ويسمح لك بالاستمرار بالتخصص الذي تم قبولك به
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.