الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رحلات امريكا الداخلية و الوزن ؟!

استفسار رحلات امريكا الداخلية و الوزن ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer forever
    dreamer forever

مبتعث مستجد Freshman Member

dreamer forever الولايات المتحدة الأمريكية

dreamer forever , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب وجراحة , بجامعة غير مبتعث
    • غير مبتعث
    • طب وجراحة
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 27th, 2011, 05:24 AM

السلام علبكم ورحمة الله و بركاته
    انا رحلتي على الخطوط السعودية لواشنطن وسألت عن الوزن و قالوا لي للشخص قطعتين القطعة 32 كيلو طيب ولما سألت عن الرحلة الداخلية بامريكا من واشنطن لشيكاغو قالوا انه الظاهر قطعة واحدة 23 كيلو فأنا ابغى اتأكد من دي الحكاية والسؤال الأهم بالمطارات الداخلية بامريكا مثل هالرحلة كم الوالحد بيدفع عن الوزن الزايد يعني الكيلو بكم فياريت تفيدوني وخصوصا اللي سافروا وعندهم معلومة وبايش تنصحوني؟
  2. انا مسافر قبل شهرين

كل قطعة في امريكا من واشنطن عليها حساب الولى ب 25 دولار والثانية 35 دولار اذا كان وزنها 23 كيلو
    واذا اكثر من 23 كيلو تدفع رسوم الشنطة طبعا + غرامة 60 دولار للشنطة الاولى و 100 دولار للشنطة الثانية

هاذا بالنسبة لشركة اميريكان ايرلاينز

وقلت لهم انا جي من رحلة دولية مشوني قالوا لا
    اذا كنت واصل في نفس اليوم ومسافر للمحطة الثانية في غضون 24 ساعة ممكن اما اكثر من كذا كما هو حالنا مع زيارة الملحقية فغير ممكن ولازم من الغرامة

اي استفسار عن اي شي في امريكا انا حاضر باللي اعرفه
    7 "
  3. طيب كدة يعني حندفع على كل قطعة بما انو بنقعد يوم بواشنطن واليوم الثاني السفر
    طيب بس ابغى افهم اذا انا معايا قطعتين ومحرمي معاه قطعتين وكلهم نفترض 23 كيلو كيف بيكون الحساب هل تدفع على قطعتين 25 وقطعتين 35 ولا كيف بتكون الحسبة وبالمناسبة انا خطوطي الداخلية united airlines فهل في اي احد عندو فكرة عن نظامها
    والشي التاني هل لازم احجز لنفسي بواشنطن من هنا فندق ام انو اكيد الملحقية بتاخدنا على فندق متعاقدين معاه
    وشكرا
    7 "
  4. طيب يا أخ كابتن دحين بالرحلات الداخلية على كل قطعة بياخدوا رسوم ولا الوزن الزايد ياخدوا عليه 30 دولار ولازم يكون 23 كيلو ممكن توضيح اكتر
    وياريت احد سافر يرد لنا بتوضيح اكتر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum132/thr...#ixzz1MESXjDSD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اذا انتي رحله دوليه وريهم البوردينق ماياخذون عليك ولاشي لان جايه رحله دوليه

كل وحده 23 كيلو وشنطتين

بالتوفيق ان شاللله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.