الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد بعثتين .. أحد يفيدني

هل يوجد بعثتين .. أحد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Barbie87
    Barbie87

مبتعث جديد New Member

Barbie87 الولايات المتحدة الأمريكية

Barbie87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة ??
    • ??
    • Marketing
    • أنثى
    • ??, ??
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 09:40 PM

السلام عليكم

بدخل في الموضوع على طول

هل صحيح انو في بعثتين .. بعثة خادم الحرمين الشريفين وبعثة تانيه نسيت اسمها .. المهم انو البعثه الثانيه تقبل معدل جيد

انا نسيت فين قريت الموضوع .. بس قريت انو اللي ما انقبل في برنامج خادم الحرمين الشريفين ممكن يقدم على البعثه التانيه .. اللي بسلامتي نسيت اسمها

بلييييييييييييييز .. احد يطمني
  2. تقصدين هاذي
    8.أن يكون المرشح حاصلاً على تقدير (جيد) على الأقل في دراسته الجامعية. وهذا الشرط لا ينطق على الأطباء .

المصدر وزارة التعليم العالي - شروط الابتعاث

ونا ترى ماأدري دورت وحصلت وهاذا الكلام في موقع الوزارة ويمكن فيه شيء غير هاذي أنا أخبر في بعثات غير خادم الحرمين تكون تبع وزارة التعليم العالي ولها شروط بس دورة في الموقع مالقيتها دوري في الموقع وزارة التعليم العالي وإن شاء تجدين مبتغاك.

وفيه طريقة أنك تسافر على حسابك وتدرس وبعدين تطلب الإنضمام للبعثة بس ترى أنا مدري عنها بس الناس يقوول لون كذا..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر تسويق
    في بعثات لبرنامج محمد بن راشد ال مكتوم ولهم شروط معينة لو حبيت رايح اعطيك الرابط تتصفح
    قرات شروطهم وجدا معقولة .. لكن لازم تجيب قبول جامعي من الجامعات اللي محددينها في التخصص اللي محددينه

واتوقع انه ما يشمل اللغة .. هذا اللي فهمته

ولما راسلتهم عشان استفسر اكثر قبل فترة قالو قفلنا

مادري اذا فتحو مرة ثانية

جربو وان شالله موفقين ..
    7 "
  4. شكرا لكل اللي قاعدين يساعدوني

con كاني فهمت من الرابط انو للموظفين

لا انا اللي ابغاه شي تاني ..

ياربي مني عارفه ايش اعمل من جد .. المشكله ما أقدر ادرس على حسابي .. انا في بلدي ما أقدر ادرس على حسابي ما بالك برا ..

ايش أسوي .. مني عارفه .. لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.