الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل استفسار رد هنا ( ارجوا التفاعل )

لكل استفسار رد هنا ( ارجوا التفاعل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية start8
    start8

مبتعث مستجد Freshman Member

start8 الولايات المتحدة الأمريكية

start8 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Valparaiso Unversity
    • Valparaiso Unversity
    • Computer Science
    • ذكر
    • Valparaiso, IN
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 10:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا لكثرة الاستفسارات والاسئلة البسيطه التي تخطر على بال كل متقدم للبعثه وكل واحد يفتح موضوع جديد لسؤال فهنا اختصار لووقت اضع هذا الموضوع

وارجوا التفاعل من الكل وخاصة اللي دقق اواقه او سئل احد
  2. اول سؤال :
    انا عندي نموذج طلب الابتعاث يوجد فيه خانات لم تعبا مثل

المنطقة التعليمية : المدرسة :
    التوقيع : التاريخ :

علما انها كامله في الموقع وتم تسجيلها وكاملة بس بعد الطباعه لم اجدها

وخاصه بعد تشديدهم على سالفة عدم الكتابة بخط اليد
    7 "
  3. عندي سؤال يمكن يكون غريب لبعضكم...بس لو أثنين أخوياء يدرسون مع بعض من أول متوسط..يعني مره مع بعض..وقدموا على الأبتعاث سوا..ونفس التخصص والدولة الأولى نفس الأختيار...وحبوا يكونوا بنفس الجامعة...وش الحل ؟ يعني البعثة ما اعتقد يلتفتون لهالجانب ولا ؟
    _____
    ملاحظة/ أتمنى من الأخوه المراقبين تثبيت الموضوع..بصراحة فكره حلوه يعني اسئلة المرحلة السادسة كثيرة يبغالها موضوع الكل يجي فيه يسأل ويجاوبه الثاني باللي يعرفه...ومشكور أخوي start8 عالفكرة..وبالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start8
    اول سؤال :
    انا عندي نموذج طلب الابتعاث يوجد فيه خانات لم تعبا مثل

المنطقة التعليمية : المدرسة :
    التوقيع : التاريخ :

علما انها كامله في الموقع وتم تسجيلها وكاملة بس بعد الطباعه لم اجدها

وخاصه بعد تشديدهم على سالفة عدم الكتابة بخط اليد
    وأنا مثلك نفس الحالة بالضبط..سجلت المنطقة والمدرسة لكن ما طلعت وخوي بعد نفس الحالة...بس أعتقد مش متشددين لهالدرجة هم يهمهم البيانات الشخصية زي الأسم والخ..ما تكون بالبيد علشان يبغونها واضحه..لكن الباقية مو مهم ...اصلا ما انطبعت معاً يعني وش نسوي...المشكلة من عندهم...فرأي...وضعك سليم ياعمي وارتاح
    7 "
  5. لا اكيد يلتفتون لهذا الجانب وتقدر تكلمهم وقت التدقيق او حتى بعده وللعلم اول سنة لغة واللي هي الوزارة هم اللي يجيبون القبول لك ولصديقك

بس السنة اللي بعدها راح يطلبون منكم قبول في الجامعه وهذا القبول انت اللي تجيبه وانت اللي تقدم على الجامعات وفي هذه الحالة تتفق مع زميلك تقدمون على جامعات معينه واللي تنقبلون فيها اثنينكم توكلو على الله وادخلوها ( طبعا بطريقه محدده تقديم اوراق وماراجعات عند السفارة على ما اعتقد )
    حتى لو فرقتكم سنة اللغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.