الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا عندي شهادة ايلتس....

انا عندي شهادة ايلتس....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلومي
    قلومي

مبتعث مجتهد Senior Member

قلومي التشيك

قلومي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من ماليزيا , مبتعث فى التشيك , تخصصى طالب , بجامعة Has Not Been Specified
    • Has Not Been Specified
    • طالب
    • ذكر
    • Has Not Been Specified, Has Not Been Specified
    • ماليزيا
    • Sep 2007
    المزيدl

October 18th, 2010, 02:19 AM

السلام عليكم...

اولاً\ مبروك لي ولجميع المقبولين ..... وعوض الله عن المرفوضين " ولاتستسلموا"
    ثانيا\ انا انقبلت ولله الحمد في دولة المجر بكالوريوس طب..... وزي مانتو عارفين ذكروا في رسائل القبول انه اللي عنده 5 في الايلتز يقدمها حتى موعد اقصاه 17\11 انا اخذت الاختبار قبل 3 سنوات وحصلت على الدرجة المطلوبة لكن مكتوب في الشهادة انه اذا عدة سنتين على الشهادة يفترض ان يعاد الاختبار ..... فسؤالي هنا هل اقدمه لهم والا اختبر من جديد؟
    وهل صحيح انه مافي مشكلة لو جبت النتيجة بعد 17\11 ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث حزين
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...

اخوي ممكن سؤال .
    ممكنين
    هل اختبار الايلتز اجباري؟
    والله اللي اعرفه انه بوجوده ماراح تدرس سنة اللغة يعني على طول تخش على السنة التحضيرية
    وكيف راح يكون الاختبار ؟
    الاختبار عبارة على اربع اقسام :
    كتابة writing
    قراءة reading
    استماع listening
    تحدث speaking
    جميع المهارات تحريرية باستثناء التحدث والذي سيكون على شكل مقابلة مع مختبر يسألك بعض الاسئلة
    وهل هو صعب ام لا ؟

انا صراحة مع تجربتي اقدر اقوللك اهم شي يكون عندك كلمات كثير
    وهل هو مطلوب في هولندا؟
    اعتقد , بس انت تأكد
    وشكرا لك"
    العفو

ارجو اني افدتك
    7 "
  3. كلمة يفترض ليست اجباريه -- الايلتس ليس له مده معينه للانتهاء بعكس التوفل الي مدته سنتين واجباري ولايوجد كلمة يفترض في التوفل وهي من مركز التوفل ينتهي ويغلق الحساب الخاص فيك

المشكله في الايلتس حتى لو انت العام مختبره يعتمد على موافقة نفس الجامعه يعني اذا وافقة عليه تمام وفي الغالب يوافقون لكن بعضهم معقد ويقول لك لا روح اختبر لنا اختبار جديد وحنا مانقبل شي تجاوز ٦ شهور

افضل شي تستفسر من نفس الجامعه الي راح تسجل فيها
    7 "
  4. اخووووووي ممكن تفيدني
    انا خوويي مقدم على الطب في التشييك بكالوريوس وزي ماانت عارف الرسسساله الللي جاتك عن هالاختبار
    وش يصصصصييير لو مااجاابه لانه بصصصراحه مااختبر
    هالاختبار وصعب اختبره الحين وهم طالبينه الاسبوع الجاي
    فـ ياليت تفيديني رح ينقبل طب ولا لا لو مااجابه لانو بصصراحه مايبي يغييروون تخصصه
    وششكككككككرآآآآآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.