الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    شكر يااخوي استفدت كثير من شرحك بس
    عبيت الابلكشين ولكن ارسل حق اخوي وهو في مدينة المعهد وكل شئ لانه قبولى في تكساس بس انه هو لسع ماوصله القبول فحطيت n00000000
    وارسلت الطلب ومكتوب الطلب مايتعدل طيب كيف لو جاء القبول اعدله
    7 "
  2. سلام عليكم الاخ فيصل مشكور والله يجزاك خير على الرد وبارك الله فيك وشاكر لك على حسن تعامل بس لدي سوال في اي توني عنوان ايش احط علما بان عنوان مسجل لدي a . 167 s. clor vias. وماذا اكتب اسم شارع اضع رقم قبل حرف اس وهل يكفي ام اكتب كامل سوالي ثاني اسم معهد اكتب زي مثل اللي عندي في اي توني سوالي ثالث كوس ايش اكتب وهل موجود في اي توني ممكن ايضاح اين مكتوب وجزاك الله خير وبارك الله فيك
    7 "
  3. اخوي معليش بزعجك الحين الموضوع اللي اعطيتني اياه عشان احجز منو الشرح واضح وكل شي ....

بس كيف لمن اجي اروح فرع سامبا عشان ادفع لهم واخد الايصال منهم لانو مو مطرقين لذي النقطه ...لانو حايسه

وفي الشرح كاتبين انو يبغون الثلاث ارقام الموجوده في البطاقه مدري انا شاكه في 3 ارقام في البطاقه بس مدري احسها موهي

كذا ال 3 ارقام موجوده تحت ع اليمين تحت الشهر والسنه ....

آآآآسفه ع الازعاج بس حست فيها عشان وشاكره لك مجهودك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولوة
    السلام عليكم
    شكر يااخوي استفدت كثير من شرحك بس
    عبيت الابلكشين ولكن ارسل حق اخوي وهو في مدينة المعهد وكل شئ لانه قبولى في تكساس بس انه هو لسع ماوصله القبول فحطيت n00000000
    وارسلت الطلب ومكتوب الطلب مايتعدل طيب كيف لو جاء القبول اعدله
    اللي سويتيه صح يصير ما ناقصك الا رقم السيفس فقط

اذا جا قبول مرافقك قبل المقابله خليه يقول لهم انه عبى الابلكيشن قبل وصول القبول واذا حبيتي انك

تسوي ابلكيشن جديد مافي مشكلة

لان اللي حاب يعدل قبل ما يرسله يسوي له حفظ على الجهاز

لكن مافي مشاكل ان شاء الله وضعك تمام

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم الاخ فيصل مشكور والله يجزاك خير على الرد وبارك الله فيك وشاكر لك على حسن تعامل بس لدي سوال في اي توني عنوان ايش احط علما بان عنوان مسجل لدي a . 167 s. clor vias. وماذا اكتب اسم شارع اضع رقم قبل حرف اس وهل يكفي ام اكتب كامل سوالي ثاني اسم معهد اكتب زي مثل اللي عندي في اي توني سوالي ثالث كوس ايش اكتب وهل موجود في اي توني ممكن ايضاح اين مكتوب وجزاك الله خير وبارك الله فيك
    العنوان والشارع كما هو مكتوب في الاي تونتي

الكورس : Intensive Course in English

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقل مجنونه
    اخوي معليش بزعجك الحين الموضوع اللي اعطيتني اياه عشان احجز منو الشرح واضح وكل شي ....

بس كيف لمن اجي اروح فرع سامبا عشان ادفع لهم واخد الايصال منهم لانو مو مطرقين لذي النقطه ...لانو حايسه

حجز الموعد ماله علاقة في دفع الرسوم يعني ممكن انك تحجزي موعد وما تدفعي رسوم سامبا الا قبل المقابله بيوم

بالنسبه لطريقة دفع رسوم سامبا التوجه الى اقرب فرع لبنك سامبا ومعاكم صور الجوازات ومبلغ 532 ريال

لكل شخص يريد تاشيره ويعبي نموذج عندهم بعدها يعطيكم الايصالات صوروها وخلوها عندكم لانكم بتحتاجونها

بعدين

وفي الشرح كاتبين انو يبغون الثلاث ارقام الموجوده في البطاقه مدري انا شاكه في 3 ارقام في البطاقه بس مدري احسها موهي

كذا ال 3 ارقام موجوده تحت ع اليمين تحت الشهر والسنه ....

آآآآسفه ع الازعاج بس حست فيها عشان وشاكره لك مجهودك
    اختي رقم الكود بتلاقيه خلف البطاقة الائتمانية وليس بالواجهه

وبالتوفيق
    7 "
  7. سلام عليكم ورحمته الله وبركاته الاخ فيصل مشكور على الرد والله يجزاك خير وبارك الله فيك بس عندي اخر سوال انا موظف حاليا بالشركه وبستقيل باذن الله عندما يطلع تاشيره فابغى شورك يااخ فيصل ايش اكتب تاريخ الوظيفه اكتب مثلا ديسمبر 2010 ام ماذا اكتب ولا اكتب تاريخ قريب مثلا فبراير 2011 وكتبت في شرح عملت حتى 2010 فهل عدل ارجو نصيحتك لان ماودي اتعقد مع سفاره لاني سمعت موظف مايطلعون تاشيره فارجو ايش اكتب وايش اقول لهم وتاريخ ماذا احط وجزاك الله خير وبارك الله فيك
    7 "
  8. السلام عليكم اخي الفاضل ونشكر لك جهودك وتعاونك في خدمة اخوانك وفقك الاله ويسر خطاك

اخي انا اكملت الابليكيشن ولكن الا الان لم اقم بارساله حتى اتاكد من بعض المعلومات

رقم بطاقة التعريف انا تركتو فاضي لانو لو عبيتو راح يصير زي واحد من الاخوان مالقى مواعيد للسفارة لانهم ربطوا رقمو بالايام المحدده لطلاب البرنامج وبكذا ماقدر يحصل على موعد هل فيها اشكاليه انو تركتوا فاضي اخترت غير منطبق ؟

تاريخ الوصول المقرر وعدد السنوات لو تركتها فاضيه يمشيها عادي ويحفظها وينقلني للصفحه الي بعدها هل الافضل اعبيها او اتركها فاضيه ؟

اسم المنطقة الممكن الاتصال بها في امريكا مارضي خيار none وكتبت الملحقيه الثقافيه السعوديه

العلاقه other
    العنوان none
    الرمز البريدي 20037 لانو مكتوب في صفحة الملحقيه واشنطن وهذا الرقم ومارضي يخلي الرمز البريدي none عشان كذا كتبت هذا الرقم هل هذا صحيح بخصوص الرقم وبخصوص كتابة الملحقيه ؟

لدي ابن عم في امريكا هل يجب ان اكتب ان لي قريب هناك ام غير مهم لانو ماكتبت ؟

معلومات اضافيه عن شخص اخر يمكن التواصل معاه طبعا كاتبين تنبيه لايكون قريب من الدرجة الاولى والا حتي قريب يعني انا كتبت صديقاتي صح كذا ؟

مجال الدراسه كتبت زي ماانت قلت دورة مكثفة في اللغه الانجليزيه ومارضي يقبلوا

وكتبت دراسة اللغه الانجليزيه وقبلها ؟

اخير اخي انا ماعندي طابعه كيف اقدر اطبع صفحة تاكيد الطلب يعني انا حافظة الملف في المستندات ينفع انقلو في فلاش او سي دي وافتح الموقع من جهاز ثاني واخذ الملف من الفلاش واستعرضوا تتوقع يفتح معي ؟

اخيرا اخي اكرر شكري لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم ورحمته الله وبركاته الاخ فيصل مشكور على الرد والله يجزاك خير وبارك الله فيك بس عندي اخر سوال انا موظف حاليا بالشركه وبستقيل باذن الله عندما يطلع تاشيره فابغى شورك يااخ فيصل ايش اكتب تاريخ الوظيفه اكتب مثلا ديسمبر 2010 ام ماذا اكتب ولا اكتب تاريخ قريب مثلا فبراير 2011 وكتبت في شرح عملت حتى 2010 فهل عدل ارجو نصيحتك لان ماودي اتعقد مع سفاره لاني سمعت موظف مايطلعون تاشيره فارجو ايش اكتب وايش اقول لهم وتاريخ ماذا احط وجزاك الله خير وبارك الله فيك
    يا اخي مدامك موظف الى الان ليش تكتب عملت حتى 2010 ؟

في المهنة الرئيسية اختر اقرب خيار الى وظيفتك الحاليه

وسجل معلومات الشركة من اسم وعنوان ........ الخ

خلك صريح الى ابعد درجة معاهم مدامك ما استقلت الى الان لا تكتب اي شي عن الاستقاله

اذا سالوك في المقابله وقالوا هل سوف تستقيل ام تاخذ اجازة بدون راتب

قول لهم : ساحاول ان اخذ اجازة بدون راتب لاني اتمنى ان احصل على مؤهل اعلى وارجع الى نفس

شركتي لاني احبها ومن هالكلام

اهم شي بالموضوع انك تفهمهم انك ناوي ترجع للسعودية بعد ما تخلص دراسة

وافضل شي لا تستقيل حتى تحصل على التاشيرة الامريكية

لان اللي يستقيل من عمله يخافون انه ناوي يهاجر الى امريكا

وبالتوفيق يا اخ عمر
    7 "
76 من 81 صفحة 76 من 81 ... 2671757677 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.