الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    السلام عليكم اخي الفاضل ونشكر لك جهودك وتعاونك في خدمة اخوانك وفقك الاله ويسر خطاك

اخي انا اكملت الابليكيشن ولكن الا الان لم اقم بارساله حتى اتاكد من بعض المعلومات

رقم بطاقة التعريف انا تركتو فاضي لانو لو عبيتو راح يصير زي واحد من الاخوان مالقى مواعيد للسفارة لانهم ربطوا رقمو بالايام المحدده لطلاب البرنامج وبكذا ماقدر يحصل على موعد هل فيها اشكاليه انو تركتوا فاضي اخترت غير منطبق ؟

رقم السجل المدني

تاريخ الوصول المقرر وعدد السنوات لو تركتها فاضيه يمشيها عادي ويحفظها وينقلني للصفحه الي بعدها هل الافضل اعبيها او اتركها فاضيه ؟

اذا وصلك القبول اكتبي قبل الدراسة ب 15 يوم

ومدة الدراسة تقريبي على حسب تخصصك من 4 الى 6 سنوات

اسم المنطقة الممكن الاتصال بها في امريكا مارضي خيار none وكتبت الملحقيه الثقافيه السعوديه
    العلاقه other
    العنوان none
    الرمز البريدي 20037 لانو مكتوب في صفحة الملحقيه واشنطن وهذا الرقم ومارضي يخلي الرمز البريدي none عشان كذا كتبت هذا الرقم هل هذا صحيح بخصوص الرقم وبخصوص كتابة الملحقيه ؟

ليش NONE اكتبي عنوان الملحقية

الاسم / Saudi Arabian Cultural Mission

اسم الشارع /2600Virginia Avenue, N.W Suite 800 Washington D.C.

المدينة / Washington D.C

الولاية / ديستركت اوف كولومبيا

الرقم / 2023379450

الرمز البريدي / 20037

الايميل / sacmusa@sacm.org

لدي ابن عم في امريكا هل يجب ان اكتب ان لي قريب هناك ام غير مهم لانو ماكتبت ؟

انتي حره وانا شخصيا لا اعلم هل هو مهم ام لا ذكره

معلومات اضافيه عن شخص اخر يمكن التواصل معاه طبعا كاتبين تنبيه لايكون قريب من الدرجة الاولى والا حتي قريب يعني انا كتبت صديقاتي صح كذا ؟

صح

مجال الدراسه كتبت زي ماانت قلت دورة مكثفة في اللغه الانجليزيه ومارضي يقبلوا

وكتبت دراسة اللغه الانجليزيه وقبلها ؟

اخاف كتبتيها بالعربي اكتبيها كذا

Intensive Course in English

اخير اخي انا ماعندي طابعه كيف اقدر اطبع صفحة تاكيد الطلب يعني انا حافظة الملف في المستندات ينفع انقلو في فلاش او سي دي وافتح الموقع من جهاز ثاني واخذ الملف من الفلاش واستعرضوا تتوقع يفتح معي ؟

اخيرا اخي اكرر شكري لك
    طريقة الطباعة : اذا انتهيتي من الابلكيشن تجيك صفحة التاكيد اللي فيها الصورة يسار ويمين الباركود

تحتهم فيه 3 خيارات من ضمنها تاكيد بالايميل اضغطي عليها وتجيك رساله بالايميل فيها صفحة تاكيد الطلب

تنزليها بس دي وتطبعيها في اي مكان

بالتوفيق ولا شكر على واجب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    طريقة الطباعة : اذا انتهيتي من الابلكيشن تجيك صفحة التاكيد اللي فيها الصورة يسار ويمين الباركود

تحتهم فيه 3 خيارات من ضمنها تاكيد بالايميل اضغطي عليها وتجيك رساله بالايميل فيها صفحة تاكيد الطلب

تنزليها بس دي وتطبعيها في اي مكان

بالتوفيق ولا شكر على واجب
    الف الف شكر اخي فيصل والله يعطيك العافيه يارب ويسهل عليك بجد ماقصرت

اخوي دحين يجيني سؤال هل عنوانك البريدي هو نفس عنوان منزلك اذا كتبت no تطلعلي بيانات اعبيها اسم الشارع الرمز البريدي وووالخ ارجع اكتب بياناتي الي قبل والا اكتب بيانات صندوق البريد حقي ؟

كمان سؤال دحين في بياناتي لما يجيني الرمز البريدي اكتب بس الرمز والي اكتب جنبو صندوق البريد كمان ؟

معليش اخوي بخصوص الزوج اش اكتب في رقم التعريف اكتب رقم بطاقته والا غير منطبق وكمان الاطفال رقم السجل المدني والا برضوا غير منطبق ؟

اخوي لما اعبي لزوجي الوظيفه الحاليه طبعا مافي في الخيارات معلم اخترت other وفي الشرح كتبت معلم بعدين يجيني اخر شئ شرح لمهام الوظيفه برضوا كتبت معلم لانو احس معلم واضحه شارحة نفسها ؟

بعدين اخوي يجيني هل كنت تعمل في السابق يعني قصدهم قبل التدريس اذا اخترت no تجيني المؤسسات بعد الابتدائيه اوكي نعرف نكتب اسم المدرسه وعنوانها والمدينة لكن متى دخل ومتى خرج اعبيها من عندي يعني هو كان في المتوسط عام 1412 مره بعيد مالقيت تقويم بحثت ومالقيت بس اعرف الاعوام لكن اليوم والشهر مره صعب وموراضي يقبل العام فقط واجتهدت من عندي ؟

كمان مجال الدراسه في المتوسط كتبت المقررات الدراسيه للمرحلة المتوسطه في الثانوي كتبت المقررات الدراسيه للمرحله الثانويه القسم العلمي في البكالريوس كتبت تخصصو ؟

بعدين زوجي سافر اليمن قبل 4 سنوات وفي سؤال ضمن المدن الي سافرها اكتب اليمن والا لا بحكم انها من الدول المحظورة ؟

عندي ولد دحين كمل ست سنوات وهو في الروضه اش اكتب وظيفته كتبت طالب والا اكتب اخر ؟

بالنسبه للمؤسسة التعليمية كتبت الروضه الي يدرس فيها الان ؟ ولما طلب شرح المهام كتبت يدرس في رياض الاطفال صح كذا ؟

والسؤال اذا يبغى يدرس في امريكا كتبت يس ولما طلب مني المجال الي راح يدرسو كتبت يبغى يدرس المرحلة الابتدائيه صح كذا ؟

كمان في سؤال هل والديك في امريكا بالنسبه للاطفال اكتب يس والا نو بما انو راح نطلع امريكا ؟

بالنسبه للايميل حق الاطفال اكتب ايميلي عشان بعدين اقدر ارسل الطلب على ايميلي عشان اطبعوا والا اكتب غير منطبق ؟

كمان بالنسبه لولدي لما اعبي انو معاه اشخاص مسافرين واكتب اخوه اش اكتب العلاقه اختار ( اخر - اقارب اخرين )؟

كمان في السؤال عن مقدم الطلب بالنسبه للاطفال انا كتبت اسمي وغرضي الدراسه صح كذا ؟

الوظيفه حقت الطفل كتبت اخر وفي الشرح كتبت انو طفل عمره سنه وطبعا لما جات معلومات عن المؤسسه التعليميه وعنوانها كولو none وفي شرح مهام الوظيفه برضوا كتبت انو طفل عمره سنه ؟

اخوي انا او اطفالي علاقتنا بالملحقيه اش نكتب other ؟

وتعقيبا على ردك اخوي

بالنسبه لعنوان الملحقيه

اساسا كتبت كل البيانات الايميل المدينة الولايه الرمز البريدي

لكن الشارع NONE

اسم الشارع /2600Virginia Avenue, N.W Suite 800 Washington D.C

لما جيت اكتب الشارع مايكتب هذا كولو بس يكتب 2600Virginia Avenue, N.W Suite 800

ويوقف مايعبي كلام زيادة عشان كذا قلت بدل مااكتبو ناقص اكتب NONE

ووبالنسبه لمجال الدراسه

لا اخوي اكيد طبعا كتبتها بالانجليزي بس مارضي يقبلها

وكتبت study English Language

اخوي اخر سؤال دحين انا لسى تو طلبت قبولي حتى ماخلصت الاجراءات حقتوا يعني ممكن يجيني بعد شهر لانو انا محوله من كندا الى امريكا قبل اسبوع وابغى احجز موعد عالشهر الجاي لانو المعهد الي ابغاه دراستي تبدء 23 مايو
    ارسل الابليكيشن دحين والا بعدين ؟ كمان اذا جاء القبول قبل موعدي في السفارة اعبي ابليكيشن جديد والا خلاص الي راح يكفي واقولهم وقت المقابله انو ماكان عندي قبول وقت تعبية الابليكيشن ؟

اكرر شكري ومعليش غلبتك معي ومرررررررررررررررررررررره اسفين
    7 "
  3. سلام عليكم الاخ فيصل مشكور ياطيب على الرد الله يجزاك خير وبارك الله فيك بس في اشياء ودي اتاكد منك ياطيب انا مهنتي مشغل الالات ايش اختارمن خيارات في مهنه رئيسه وكتبت في شرح اني عملت مشغل في مصنع من عام 2007 وسوف ارافق اختي هذا سنه ولكي انظم للبعثه وكتبت اسم شركه وكل شي سوالي ثاني راتب هل اكتب راتب او لا يحتاج وبالنسبه للشرح كتبت اني علمت مشغل الالات بس هذا كتبت في شرح حق وظيفه سوالي رابع اذا كتبت انا موظف مايعطون لي تاشيره f1 وغير كيذا مايعطون لي مكافئه يصرفون لي ومن شروط اف 1 متفرغ للدراسه واخاف يصعبون علي تاشيره فماذا اكتب موظف ام لا في مهنه رئيسيه وشكر لك وبارك الله فيك ارجو منك الاخ فيصل على نصيحه وشورك ياطيب وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    الف الف شكر اخي فيصل والله يعطيك العافيه يارب ويسهل عليك بجد ماقصرت

اخوي دحين يجيني سؤال هل عنوانك البريدي هو نفس عنوان منزلك اذا كتبت no تطلعلي بيانات اعبيها اسم الشارع الرمز البريدي وووالخ ارجع اكتب بياناتي الي قبل والا اكتب بيانات صندوق البريد حقي ؟

اختاري نعم

كمان سؤال دحين في بياناتي لما يجيني الرمز البريدي اكتب بس الرمز والي اكتب جنبو صندوق البريد كمان ؟

الرمز البريدي كفاية

معليش اخوي بخصوص الزوج اش اكتب في رقم التعريف اكتب رقم بطاقته والا غير منطبق وكمان الاطفال رقم السجل المدني والا برضوا غير منطبق ؟

بالنسبة للسؤال هذا اسف جدا بسؤالك السابق كنت مفكر انك تقصدين السؤال اللي فيه رقم الضمان وتوقعتك متلخبطه

رقم التعريف سجلي السجل المدني حقك وحق زوجك والاطفال ومو صحيح انه يربطوه مع مواعيد الطلاب

انا سجلت لزوجتي وما شفت الكلام هذا

اخوي لما اعبي لزوجي الوظيفه الحاليه طبعا مافي في الخيارات معلم اخترت other وفي الشرح كتبت معلم بعدين يجيني اخر شئ شرح لمهام الوظيفه برضوا كتبت معلم لانو احس معلم واضحه شارحة نفسها ؟

لا فيه خيار اسمه اديوكيشن اختاريه بعدين يطلب منك تسجلي اسم المدرسة في خانة اسم المؤسسة

والعنوان والتليفون طبعا لا تتعقدي في في اسم الشارع اكتبي اقرب شارع رئيسي لمدرسة زوجك اذا هو ما يعرف

اسم نفس الشارع اللي فيها المدرسة

وفي الشرح اكتبي وصف بسيط

( اقوم بتعليم مناهج ................ لطلاب المرحلة ..............) طبعا ترجميها من قوقل

فيه خانه يطلب منه الراتب الشهري اذا حبيتوا تكتبوه او تقفلوه

بعدين اخوي يجيني هل كنت تعمل في السابق يعني قصدهم قبل التدريس اذا اخترت no تجيني المؤسسات بعد الابتدائيه اوكي نعرف نكتب اسم المدرسه وعنوانها والمدينة لكن متى دخل ومتى خرج اعبيها من عندي يعني هو كان في المتوسط عام 1412 مره بعيد مالقيت تقويم بحثت ومالقيت بس اعرف الاعوام لكن اليوم والشهر مره صعب وموراضي يقبل العام فقط واجتهدت من عندي ؟

فعلا الاعوام قبل 1418 صعب ايجادها لكن مثل ما قلتي اجتهدي وخلي بين تخرجه من المتوسط وبداية دخوله

للثانوية 3 شهور

كمان مجال الدراسه في المتوسط كتبت المقررات الدراسيه للمرحلة المتوسطه في الثانوي كتبت المقررات الدراسيه للمرحله الثانويه القسم العلمي في البكالريوس كتبت تخصصو ؟

صح عليك

بعدين زوجي سافر اليمن قبل 4 سنوات وفي سؤال ضمن المدن الي سافرها اكتب اليمن والا لا بحكم انها من الدول المحظورة ؟

اكتبي اليمن ولا تخافي وخليك صادقة بكل شي لان هذا راح ينعكس عليكم وقت المقابله

بتروحوا وانتم مرتاحين وانا مسافر لسوريا وكتبتها

عندي ولد دحين كمل ست سنوات وهو في الروضه اش اكتب وظيفته كتبت طالب والا اكتب اخر ؟

طالب

بالنسبه للمؤسسة التعليمية كتبت الروضه الي يدرس فيها الان ؟ ولما طلب شرح المهام كتبت يدرس في رياض الاطفال صح كذا ؟

صح

والسؤال اذا يبغى يدرس في امريكا كتبت يس ولما طلب مني المجال الي راح يدرسو كتبت يبغى يدرس المرحلة الابتدائيه صح كذا ؟

ممتاز

كمان في سؤال هل والديك في امريكا بالنسبه للاطفال اكتب يس والا نو بما انو راح نطلع امريكا ؟

اكتبي لا لانه يقصد بالسؤال الوقت الحالي

بالنسبه للايميل حق الاطفال اكتب ايميلي عشان بعدين اقدر ارسل الطلب على ايميلي عشان اطبعوا والا اكتب غير منطبق ؟

اكتبي ايميلك

كمان بالنسبه لولدي لما اعبي انو معاه اشخاص مسافرين واكتب اخوه اش اكتب العلاقه اختار ( اخر - اقارب اخرين )؟

اقارب اخرين

كمان في السؤال عن مقدم الطلب بالنسبه للاطفال انا كتبت اسمي وغرضي الدراسه صح كذا ؟

صح

الوظيفه حقت الطفل كتبت اخر وفي الشرح كتبت انو طفل عمره سنه وطبعا لما جات معلومات عن المؤسسه التعليميه وعنوانها كولو none وفي شرح مهام الوظيفه برضوا كتبت انو طفل عمره سنه ؟

الطفل اللي ما يدرس اختاري ( نوت ايمبولايد ) ويجيك شرح اكتبي فقط child

اخوي انا او اطفالي علاقتنا بالملحقيه اش نكتب other ؟

سكول اوفيشال

وتعقيبا على ردك اخوي

بالنسبه لعنوان الملحقيه

اساسا كتبت كل البيانات الايميل المدينة الولايه الرمز البريدي

لكن الشارع NONE

اسم الشارع /2600Virginia Avenue, N.W Suite 800 Washington D.C

لما جيت اكتب الشارع مايكتب هذا كولو بس يكتب 2600Virginia Avenue, N.W Suite 800

ويوقف مايعبي كلام زيادة عشان كذا قلت بدل مااكتبو ناقص اكتب NONE

2600Virginia Avenue, N.W Suite 800 << الجزء هذا هو اسم الشارع اكتبيه

بس انا نسخت لك العنوان كامل وانا انقبل معي عادي

والجزء اللي ما انتكتب معك هو اسم المدينة وكاتبتها انتي يعني ماراح يضر اذا ما كتبتيه

ووبالنسبه لمجال الدراسه

لا اخوي اكيد طبعا كتبتها بالانجليزي بس مارضي يقبلها

وكتبت study English Language

غريبه اول حاله تمر علي

اخوي اخر سؤال دحين انا لسى تو طلبت قبولي حتى ماخلصت الاجراءات حقتوا يعني ممكن يجيني بعد شهر لانو انا محوله من كندا الى امريكا قبل اسبوع وابغى احجز موعد عالشهر الجاي لانو المعهد الي ابغاه دراستي تبدء 23 مايو
    ارسل الابليكيشن دحين والا بعدين ؟ كمان اذا جاء القبول قبل موعدي في السفارة اعبي ابليكيشن جديد والا خلاص الي راح يكفي واقولهم وقت المقابله انو ماكان عندي قبول وقت تعبية الابليكيشن ؟

اكرر شكري ومعليش غلبتك معي ومرررررررررررررررررررررره اسفين
    اختي اذا تبغين تحجزين موعد فضروري ترسلين الابلكيشن وانا مرت علي مثل تجربتك حجزت موعد قبل وصول

القبول ولما وصل القبول فيه ناس قالت لي تقدر تعدل وقت المقابله وفيه ناس قالت تقدر تعبي جديد

لكن انا فضلت اني اعبي جديد واريح عمري من فاضي يعدل عندهم وبيني وبينك خفت يتعكر مزاج القنصل

وفعلا لما جت المقابله كل شي تمام وجاهز وباقل من 10 دقايق خلصنا المقابله

بالتوفيق اختي ولا شكر على واجب
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخ فيصل ياليتك تساعدني في بعض النقاط لاني مافهمتها بالضبط
    الان DS160 لطفلة-6شهور- مرافقة مع ابوها المبتعث في خانة السيفيس مرتين المرة الاولى واضح انها للمبتعث مطلوب السيفيس وعنوان الدراسة لكن بعدين يتكرر طلب السيفيس وهل ترغب الدراسة في امريكا
    السوال متى اكتب سيفيس المبتعث ومتى اكتب سيفيس الطفلة ولاكلها تكون سيفيس المبتعث وهل اختار نعم لسوال الرغبة في الدراسة بامريكا
    ارجو الرد السريع لانه فقط هذه الفقرة ناقصتني وناوي احجز موعد الليلة باذن الله-يادوب الحق لان دراستي شهر 4 ميلادي-والله يوفقكم جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجتهدة للبعثة
    السلام عليكم
    اخوى دحين يبغى يقدم على فيزة f1وان شاء الله قريب جايي قبول اللغة
    وهو دحين قاصر عمره اقل من 18 يعنى باقي شهر ويكمل 18 يعنى في معلومات في الاستمارة لازم يكتبها عن الوالد؟
    بصراحه ما فهمت سؤالك ايش علاقة العمر بمعلومات الوالد؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموورة
    السلام عليكم
    اخ فيصل ياليتك تساعدني في بعض النقاط لاني مافهمتها بالضبط
    الان DS160 لطفلة-6شهور- مرافقة مع ابوها المبتعث في خانة السيفيس مرتين المرة الاولى واضح انها للمبتعث مطلوب السيفيس وعنوان الدراسة لكن بعدين يتكرر طلب السيفيس وهل ترغب الدراسة في امريكا
    السوال متى اكتب سيفيس المبتعث ومتى اكتب سيفيس الطفلة ولاكلها تكون سيفيس المبتعث وهل اختار نعم لسوال الرغبة في الدراسة بامريكا
    ارجو الرد السريع لانه فقط هذه الفقرة ناقصتني وناوي احجز موعد الليلة باذن الله-يادوب الحق لان دراستي شهر 4 ميلادي-والله يوفقكم جميعا
    الاولى اللي يسال يقول مين المبتعث الرئيسي بعدين تسجلين اسمك والسيفس حقك

الثانيه اللي اخر الابلكيشن تسجلين رقم السيفس حق بنتك واذا ما اصدر لها اي تونتي اكتبي N0000000000

وبالتوفيق
    7 "
  8. الله يجزاك كل خير على مساعدتي بالاسئله اللي راحت والله ماقصرت مع الكل الله يعطيك على قد نيتك
    وانا لازلت احتاج للمساعده منك واسفه ع الازعاج ~
    انا الحين حجزت موعد وخلصت وموعدي ب1 مارس ~ بس لما دخلت هنا وانتبهت لنقطة مجال الدراسة اللي نعبيها مع معلومات المعهد اكتشفت اني كتبت none عشان ماجاني القبول وقتها ومن العجله حطيت none فماني عارفه هل هالشئ غلط فادح والا عادي اذا وصلت عندهم وسالوني اجاوب بالصح وماراح يدققون على اللي عبيته؟

كمان عندي سوال ثاني.. انت قلت بالنسبة للمرافق نحط المتكفل بالدراسة برنامج الملك عبدالله وهذا اللي سويته لاخوي
    بس لما يروح المقابله ويسألوه وش الاثبات ؟؟ يعني ماعنده بطاقه ملتقى !!! مو عارفه وش نقول هل نقول انه على حساب ابوي والا ايش <<<اكيد فهمت علي ...لاني موعارفه اوصل المعلومه ههه
    7 "
  9. السلام عليكم

الحمد لله الله رزقني بطفل وراسلت المعهد يضيفونه بالاي توني حقي

فأرسل لي المعهد اثنين اي توني واحد لي خاص بنفس رقم السفيس القديم لكن التاريخ جديد

وأرسل أي توني أخر لطفلي ومكتوب فيه أنه تابع لي وبرقم سفيس مختلف وكاتبين عند رقم السفيس Depend,s Copy وحاطين رقم السفيس الجديد كلمت صديق لي قال المرافقين مالهم رقم سفيس هنا اشتبهت عليه الامور

سؤالي هل المرافق له رقم سيفس خاص مع أنه طفل
    7 "
77 من 81 صفحة 77 من 81 ... 2772767778 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.