الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد سيء بولاية غالية وش الحل؟

معهد سيء بولاية غالية وش الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tear
    Tear

محظور

Tear الولايات المتحدة الأمريكية

Tear , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • english
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 09:15 PM

ياجماعه انا جاني قبول بالايميل من معهد عن طريق الملحقيه بس انا لسا ماارسلت بياناتي ولا عبيت الابلكيشن واصلا انا سفري انشالله حيكون بعد رمضان القادم بناء على ظروف حملي الله ييسر

المهم ان المعهد سي جدا من كلام الطلاب الي درسوا فيه فترةوطبعا حولوامنه لانه دراسته سيءه وغير منظبطه بخطه اوانظمه والاساتذه غير مؤهلين اصلا والنتيجه يخرجوا ناس غير مؤهله لدراسة الجامعة وكل الي دخلوه حولوامنه

اضف لذلك ان الولايه غاليه جدا على مصاريف بيت وحضانه واغراض البيبي

انا سؤالي الحين بما انه لسا معايا وقت قبل موعد السفر هل ممكن ان المرافق يجيب قبول لنفسه بمعهد ويجيبلي معاه قبول بنفس المعهد وهل الوزارة حتعتمد قبولي وتعطيني له الضمان المالي؟؟؟

ارجوكم انتظر الرد باقرب وقت
  2. اولا : مبروك مقدمآ .. ويتربى بعزكم يارب .. تقومي بالسلامه خيتو ^_*

ثآنيآ : ليش الغربله ليش البهذله النفسيه اللي كنا ناوينها زيكم ومالها داعي بما انها حظوظ اعتمادات القبولات التي من غير تجسير .. خليكم بالسليم اضمن .. انشبو لتجسييييير نشبببببه يحبها قلبك .. وربي اخوي نشبلهم بجده انا عالايميلات وهو اتصالات وجيات الله يسعده عمري مانساها له هالوقفه ..

وخلال اسبوع تقريبا ويمكن اقل بيوم او يومين ارسلولي عالايميل .. موافقين عالتحويل بالولايه اللي ابغاها بدلا من الغاليه بس رفضولي المعهد قالولي اختاري غيره ولين الان ماقررت اش ارد عليهم .. موفقه خيتو ترا الامور سهاله وقدامك وقت موفقه ^_*
    7 "
  3. الله يبارك فيكي..
    طيب انا ما اتعاملت مع تجسير اصلا مالهم علاقه فيني انا من البداية جاتني الرساله من الملحقيه انوا تم تامين قبولي والحين المعهد الي حطوني فيه هو الي ارسلي يعني اصلا ملفي مامر على تجسير من الاساس والملحقية ما ادري كيف وضعهم بس اللي اعرفه انهم مو مثل تجسير يعني مايجيبون لك قبول مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.