الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السيفيس " عندمـآ تكون هنااك مرمطــه " مشكلة في التسديد

السيفيس " عندمـآ تكون هنااك مرمطــه " مشكلة في التسديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rjhh
    rjhh

مبتعث مستجد Freshman Member

rjhh الولايات المتحدة الأمريكية

rjhh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب إلي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • هندسة حاسب إلي
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 02:49 AM

سسلام عليكم ورحمة الله وبركآتـه ,,

صبآح الخير ,, ع اقدع نـآس في منتدى مبتعث
    اليوم ومن زود اللقافـه ,,, قلت خلني ابدا في موضوع السيفيس المهم دخلت ع الموقع حقهم وسجلت بياناتي وكل شيء , لكن مشكلتي ما عندي وشسسمه ذا الفييزآ ولا عندي ماستر كارد ولا كاش يو ,,
    المهم اخترت شيك او حواله بنكية
    check or money order
    طلعت لي الصفحة طبعتهـآ ولا حصلت فيها لا رقم حساب ولاا شيء ,, الحين وش الطريقة المناسبة لحل ذا المشكلة ,,
    كيف اقدر اسدد رسوم السيفيس دام الموقع سجل في قاعدة البيانات معلوماتي كامله + معلومات القبول ,,

انتظرركم ,,
  2. شوف أي شخص يسددها لك , اذا ماحصلت , طلع ماستر كارد مسبقة الدفع من بنك الراجحي , كل سنه 100 أو 200 ريال فقط ..

اللي تودعه في البطاقة هو اللي تصرفه , ولايسحبوا عليك أي مبالغ اخرى غير رسوم الإشتراك السنوي ..

أنا جربت ماستر كارد البنك الأهلي ممتازة , لكن مشكلتها تطول في الإصدار , تاخذ من اسبوعين إلى شهر , ميزة بنك الراجحي انها

تصدر في خلال يوم إلى يومين فقط ! , لكن ماجربتها ..

هذا هو الحل ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  3. شوف أي شخص يسددها لك , اذا ماحصلت , طلع ماستر كارد مسبقة الدفع من بنك الراجحي , كل سنه 100 أو 200 ريال فقط ..

اللي تودعه في البطاقة هو اللي تصرفه , ولايسحبوا عليك أي مبالغ اخرى غير رسوم الإشتراك السنوي ..

أنا جربت ماستر كارد البنك الأهلي ممتازة , لكن مشكلتها تطول في الإصدار , تاخذ من اسبوعين إلى شهر , ميزة بنك الراجحي انها

تصدر في خلال يوم إلى يومين فقط ! , لكن ماجربتها ..

هذا هو الحل ..

بالتوفيـق ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz18cX7BdH1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اخووي الظااهر انك ما فهمت وش انا اقصد ,,
    انا عبيت الطلب وكل شيء بس الحين عندي مشكلة اني اخترت الدفع عن طريق الشيك او الحوالة البنكية لان ما عندي ماستر كارد ولا كاش يو او فيزا ,,
    اخترت الحوالة البنكية وكان في بـآلي اني اروح صوب البنك واحول لهم وانتهي من ذا السالفه ,, بس الظاهر لازم اني ادفع الرسوم عن طريق احد البطايق اللي ذكرتهـآ ,,
    7 "
  4. روحوا مكتب الطيار يسويها لكم و ياخذ 100 او 50 ^_^

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz18cYeZShL
    مشكور اخووي على رايك , ولكن الظاهر انك ما فهمت وش انا اقصد ,,
    بعدين علمني كيف اصيد السمكة ولا تصيدهـآ لي ,,
    7 "
  5. حاول تتطلع فيزا من دحين
    لانو مرا راح تحتاجها في امريكا
    واتعود على طريقتها قبل ماتسافر وتتورط

وعادي في البداية خلي احد يساعدك

بالتوفيق يارب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz18cZ4UtEG
    عهد يعطيك العافيه على مشاركتك ,, ولكن انا ما عندي مشكلة مقدم طلبين على ماستر كارد البنك الاهلي وكلهم رفضووهم ,,,
    وراح اقدم طلب مره ثالثه ورابعه لان مسبقة الدفع حلال ومثلها مثل الفيزا ولو عليها عمولة قوية برى المملكة مثل ما تفضلوا الاخوان 30 ريال ولكن آرحم من الفيزا ,,

انا اقصد الحين شلون اسدد السيفيس وانا مختار شيك او حواله بنكية ,, هذا هو كل مافي الموضوع ,, والاخت فوق ما قصرت دلتني على مكتب الطيار وانا بروح له بس الحين شلون احل ذا المشكلة ,,

مشكلتي اني سجلت بياناتي وكل شيء واخترت حواله او شيك طيب لو عندي ماستر كارد كيف اقدر اسدد دامني اخترت هالخيار ,,؟
    دخلت عىل الموقع مافيه الا تسوي تشييك على الطلب ولا فيه اي طريقة انك تسدد الطلب ,, لآني اخترت تسديد عن طريق حواله بنكية وما اخترت تسديد عن طريق بطاقة ائتمآنية " فيزا او ماستر كارد "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.