الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كليــمـسون CLEMSON

كليــمـسون CLEMSON


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه علم
    مــــــــــــــــــساء الخـــــــــــــــــــــــــير

    ودي اتناقش معاكم بخصوص الموضوع اللي كتب احد الاعضاء في منتدى مبتعث

    بخصوص السكن في معهدELS.........

    ياجماعه الخير انا من قريت هالموضوع وانا حايسه وموعارفه وش اسوي

    وصراحه ماابغى اسوي اي حاجه الا لمن نشوف احد مجرب والمثل يقول (أسأل مجرب ولاتسأل طبيب)

    وهذا هو رابط الموضوعhttp://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread258249-3.html

    واتمنى الـــــــــــــتفاعل لان صراحه موضوع مهم ..............


    والله شوفي اختي
    من ناحيتي انا راسلت المعهد حقنا على هذا الايميل clm@els.edu
    قالتلهم الله يطولي بعمرك ابيكم توفرون لي سكن مع عائله
    ارسلولي ابليكيشن اعبيه بالاضافه الى تفويض انهم يسحبون من بطاقتي الاتمانيه مبلغ 200 اعبي التفويض واوقع عليه
    بالاضافه الى اني اصورلهم بطاقتي الاتمانيه(المستر كارد) اصورها عن طريف السكانر وارسلها لهم
    وبس
    7 "
  2. والله ياأختي هم ساعات يتأخرون بس ولايهمك


    هاذي ايملات كل فروع ELS عشان تزعجينهم وبعدين هم يرود عليك ان شاءالله:
    admissions@els.edu طبعا هذا الايميل اللي يردو عليك

    els.studentube@els.edu; privacy@els.edu; hou@els.edu;

    info@els.edu; superservice@els.edu; hcl@els.edu

    LDeriso@els.edu

    ولازم ياعزيزتي اكثر من مره تعيدين لهم الارسال عشان يردون
    واتمنى افدتك يالغلا
    وشكــــــــــــــــــــــــــراااا


    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه علم
    والله ياأختي هم ساعات يتأخرون بس ولايهمك


    هاذي ايملات كل فروع ELS عشان تزعجينهم وبعدين هم يرود عليك ان شاءالله:
    admissions@els.edu طبعا هذا الايميل اللي يردو عليك

    els.studentube@els.edu; privacy@els.edu; hou@els.edu;

    info@els.edu; superservice@els.edu; hcl@els.edu

    LDeriso@els.edu

    ولازم ياعزيزتي اكثر من مره تعيدين لهم الارسال عشان يردون
    واتمنى افدتك يالغلا
    وشكــــــــــــــــــــــــــراااا


    تشكراااااااااااااااااات
    7 "
11 من 26 صفحة 11 من 26 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.