الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: إطلعت على الموضوع! و"الردود المفيدة" فيها؟ , إذا ما ترى ...؟ صوت لمعرفت الحل!

المصوتون
33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أتوافق فكرة ورأي صاحب الموضوع (في مراسلة المعهد) ...؟

23 69.70%
  • ام توافق رأي prince بأن نتجاهل الرسالة ...؟

10 30.30%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم كيف نكتب على ابليكيشن باللغه العربيه لان طلع يكتب بالانجليزي في احد خبير في هذا حطيت لانغويج اربيك مايكتب عربي ارجو مساعده
    البيانات كلها تكتبها باللغه الإنجليزية

* للي ماجاهم رد والله مدري .. آرسلوا استفسروا منهم
    * والمعاهد اتوقع إجازة من يوم السبت والاحد ( ويك إنـد ) .. والاثنين اللي هو اليوم إجازة خـاصه
    7 "
  2. السلام عليكم
    جاتني رساله من معهد ELS بمدينه بورت سيمث بولايه اركنساس طالبين اعبي الابليكيشتن وانا مو عارفه شو اعمل ولاعارفه شي عن ولايه اركنساس في احد معي بنفس الولايه او سامعين عنها
    ارجو المساعده ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яσяσ
    السلام عليكم
    جاتني رساله من معهد ELS بمدينه بورت سيمث بولايه اركنساس طالبين اعبي الابليكيشتن وانا مو عارفه شو اعمل ولاعارفه شي عن ولايه اركنساس في احد معي بنفس الولايه او سامعين عنها
    ارجو المساعده ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عبيه بـ البرنامج الموجود بالموضوع .. بخصوص الولاية ماعندي معلومات عنها

هذا اللي حصلته عنها " في الردود "

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread237055.html

وأي إستفسار الكل ماراح يقصر معك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яσяσ
    السلام عليكم
    ارجو المساعده ...

يب يب انا فيها يختي الف مبروك ليكي تعالي لتجمعنا المتواضع كثيرا كثيرا اضافه لاخوي a.saad
    ادخلي هالموقع اللي اداك اياه وكمان هيدا شوفيه وشاركينا

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread247748.html

واي سؤال بدك اياه مايردك الا لسانك ياستي
    7 "

5. اسمعوني يا نآس ..
    انا عندي قبول لسه ما جاني من تجسير بس يقولوا بالطريق
    لكن أنا من اللي جاتهم رسائل الملحقية
    الأولى قبولك عندنا / الثانية من الادريسي عبي بياناتك / الثالثة من الادريسي عبي الابليكشن وارسله للمعهد
    وآنا قررت اعبي الابليكيشن وارسله للمعهد
    بس عندي شوية اسئلة :
    1. اسوي الي قلت عليه ولا اكتفي بقبولي القديم مع العلم انو المعهد مش ولآبد زي ما قالوا ؟
    2. عند تعبئة الابلكيشن اعبي اثنين لي ولزوجي ؟
    3. الجدول اللي فيه خيارات الولايات اختار ولاية أبغاها ويحطوني فيها ؟
    4. ولآ ايش السالفة ؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم يحيـى

اسمعوني يا نآس ..
    انا عندي قبول لسه ما جاني من تجسير بس يقولوا بالطريق
    لكن أنا من اللي جاتهم رسائل الملحقية
    الأولى قبولك عندنا / الثانية من الادريسي عبي بياناتك / الثالثة من الادريسي عبي الابليكشن وارسله للمعهد
    وآنا قررت اعبي الابليكيشن وارسله للمعهد
    بس عندي شوية اسئلة :
    1. اسوي الي قلت عليه ولا اكتفي بقبولي القديم مع العلم انو المعهد مش ولآبد زي ما قالوا ؟

اذا عن المعهد لاتصدقين كلام الناس! ترا حلو وممتاز ... واذا عن قبولك : عادي كملي اورراقك بالنسبة للملحقية وانتظري قبول تجسير , والي يوصلك اول وتشوفينه افضل! اعتمديه

2. عند تعبئة الابلكيشن اعبي اثنين لي ولزوجي ؟

لا واحد يكفي اذا كان هو طالع على اساس "مرافق" , وفي الصفحة رقم (5) على ما اظن راح تلاقين بيانات المرافق عبيها لزوجك ...

3. الجدول اللي فيه خيارات الولايات اختار ولاية أبغاها ويحطوني فيها ؟

اذا هم حددولك مقرك بالرسالة! تختارين مقرك من ظمن الخيارات (هذا اذا كنتي تبي تسكنين بسكنهم) , اما اذا ماحددولك فأعتقد على كلام البعض انك تختارين احدهم ... والله اعلم

4. ولآ ايش السالفة ؟

شاكر لك مرورك الجميل ... واي سؤال انا حاضر
    7 "
27 من 36 صفحة 27 من 36 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.