الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي جغرافياوش افضل تخصص وافضل جامعه؟ لاتبخلون عليه بالاجابه

تخصصي جغرافياوش افضل تخصص وافضل جامعه؟ لاتبخلون عليه بالاجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تقدرين تغيرين ان شاء الله وقت المطابقة او قبل اصدار قرار الابتعاث ،، عموما انتي اساليهم عند المطابقة لان ممكن الآلية تغيرت عن السنوات الماضية .. و ما شاء الله اعداد طلاب ال GIS في تزايد هذا شي جدا طيب،، موفقين جميعا .. *
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اودي1
    طيب اشرحولي اكثر عنه وكيف بتكون دراسته وعدد المواد ؟؟ انا خبرتي بسيطه لكن اجتهد عشان اجمع معلومات كافيه
    مثل ماقلت لكِ GISهو متداد لتخصص الجغرافيا الحديثه
    وليس الجغرافيا التقليديه
    وتقدرين ان شاء الله تكملي في هذا تخصص اذا كانت عندك خلفيه راح تنجحي
    هو يتركز على تطبيق علوم الارض على الحاسب الالي
    يعني مزيج بين علم الارض وعلم الحاسب الالي
    انتي درستي مادة الجغرافيا الكميه والاحصائيه ومادة تحليل الصور الجوية والاستشعار عن بعد هذه المواد تعتبر مقدمة في علم GIS
    7 "
  3. والله حتى انا تخصصي جغرافيا ويوم قريت موضوعك شككتوني في امري نظم المعلومات الجغرافيه ممتاز جدا وكنت اتمنى من زمان ادرس ماستر في نفس مجال تخصصي وسجلت انا علوم حاسب يعني يوم المطابقه بيرفضون القسم عشانه علمي اجل ليه يقبلون من البدايه وعادي يغيرونه ولا فيها مشاكل وتروح علينا حيرتوني وربي
    7 "
  4. وانا بعد معاكم ,,, سجلت علوم حاسب .... وتخصصي في البكالريوس GIS وابغى اكمل ماستر GIS وش الحل يا جماعة الخير ...مع العلم تم ترشيحي .. وموعدي يوم 26 -9 الساعة 4.30 بفندق راديسون الرياض.... دلوني يا اصحاب الخبرة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.