الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي مشكلة في في I - 20 ضروري الله لايهينكم

مساعدة عندي مشكلة في في I - 20 ضروري الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر الأمور
    يارب يسر الأمور

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب يسر الأمور السعودية

يارب يسر الأمور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة لسة ما اخترت
    • لسة ما اخترت
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • لسة, باقي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 02:59 AM

اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله وصلني I - 20 لكن فيه مشكلة انه حاطين اسم المرافق اللي هو اخويا المبتعث الأساسي وأنا المرافقة له
    السؤال هل أقدر أقدم على الفيزا بها الغلط مع العلم انه رقم الايدي حق I - 20 مايتغير حتى بعد التعديل واتمنى من لديه الخبرة يفيدنا ضروري الله ينفعبكم
  2. لا ابدا لازم الايتوني يكون باسمك انتي يعني حتضطري تراسلي المعهد مرة تاني عشان يصححولك الغلط ويرسلولك ايتونتي جديد باسمك ..واذا كنتي مستعجلة وتبغي تقدمي على السفارة بس راسلي المعهد دحين وبسرعة قبل الكريسمس وقوليلهم يبعتلوك الايتونتي الجديد على الايميل عشان السفارة والاصل يرسلوه على البريد..
    7 "
  3. هـذا خـطـأ جـوهـري. يـجـب عليك على الفور مراسلة المعهد وإبـلاغـهم عن هذا الـخـطأ وإخبارهم أن هـذا هو أخـوك وليس زوجـــك. سيتم إصدار I-20 جديد خاص بك.

لا يـجـوز إصـدار I-20 يـحـمـل بـيـانـات المـبـتـعـثـة وأخـوهـا المُـرافـق أبـداً

الأخ المُـرافق يجب أن يُصدر له I-20 خـاص به وكذلك المبتعثة I-20 خـاص بـهـا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.