الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.k.a
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اريد افادتك جزاك الله خير انا لدي دبالوم (ميكانيكا انتاج) واريد اكمال البكالوريس هل تعرف جامعه بامريكا يوجد فيه هذا التخصص وتعادل الساعات ؟؟؟
    هلا اخوي في جامعات تعادل الدبلوم .وكثيره بس في نفس التخصص مادري ..>>شوف لك مكتب بحيث يرتب جميع امورك من قبول معهد وجامعه ...اتمنى لك الوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم..
    لوسمحت يااخوي ..انا حابه اسالك هل ممكن اني اغير الدوله بعد مايختارونها ليه؟
    طيب لو ماتغيرت متى تكون فيه امكانيه اني اقدر اغيرها ؟هل ممكن انها تتغير بعد مااخلص كورس الانجليزي مثلا ؟
    وشكرا لك..
    7 "
  3. بسم الله الرحمن والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

عندي استفسارات كثيرة

1- اختي طالبة ابتعاث امريكا وانا اخوها ومحرم لها في نفس البعثه هل يحق لي الدراسة هناك للغة +بكالوريس مع العلم ان اختي رايحه ماستر مع العلم اني متخرج من الثانوية من عام 1422هـ وكنت شغال بالقطاع الخاص

2- كيف اقدر احصل على فيزا f1 بدون ضمان بنكي شخصي مني انا لاني قريت كثير يقول حاول تحصل على هالنوع من الفيزا وانت لسى ببلدك قبل لاتطلع امريكا لان الشغله تطول كثير باامريكا

3- بالنسبة للقبول هناك لي انا شخصيا انا اجيبه والا الملحقية تجيبه لي مع اختي.

4- لو طلبو مني ضمان بنكي كم يطلبو المبلغ الموجود في الحساب وكم وقته 3 شهور او شهر او شهرين .

5- ابي اعرف شروط المكاتب اللي تجيب قبول حتى هي تطلب ضمان بنكي ولو جبت ضمان بنكي لمكتب القبول واعطيت السفارة اوراق القبول اللي من المكتب يعطوني فيزاf1

والا برضوه لازم السفارة تشوف الضمان بنفسها.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي ابها
    بسم الله الرحمن والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

عندي استفسارات كثيرة

1- اختي طالبة ابتعاث امريكا وانا اخوها ومحرم لها في نفس البعثه هل يحق لي الدراسة هناك للغة +بكالوريس مع العلم ان اختي رايحه ماستر مع العلم اني متخرج من الثانوية من عام 1422هـ وكنت شغال بالقطاع الخاص

2- كيف اقدر احصل على فيزا f1 بدون ضمان بنكي شخصي مني انا لاني قريت كثير يقول حاول تحصل على هالنوع من الفيزا وانت لسى ببلدك قبل لاتطلع امريكا لان الشغله تطول كثير باامريكا

3- بالنسبة للقبول هناك لي انا شخصيا انا اجيبه والا الملحقية تجيبه لي مع اختي.

4- لو طلبو مني ضمان بنكي كم يطلبو المبلغ الموجود في الحساب وكم وقته 3 شهور او شهر او شهرين .

5- ابي اعرف شروط المكاتب اللي تجيب قبول حتى هي تطلب ضمان بنكي ولو جبت ضمان بنكي لمكتب القبول واعطيت السفارة اوراق القبول اللي من المكتب يعطوني فيزاf1

والا برضوه لازم السفارة تشوف الضمان بنفسها.
    هلا مرحبا اخوي
    طبعا يحق لك ان تواصل دراستك وتعامل معاملة المبتعثه ....طبعا الفيزه f1لازم تجيب قبول وكمان ظمان بنكي تقريب الضمان لازم يكون 70الاف ..اذا محصلت لك الفيزه الدراسيه تجي على السياحيه وبعد ماتجتاز اللغه تقدم على الدراسيه وراح تجيك بكل سهوله...طبعا اذا حب انت تجيبه كان بها اما اذا كنت تبيه مع اختك في نفس المعهد تتواصل مع مكتب تجسير ..وراح يفيدك ..طبعا المكاتب ماتطلب ضمان السفاره لازم تتطلع على حسابك ...<
    7 "
  5. السلام عليكم الله يعطيك العافيه
    انا طبيب رايح اسوي الزماله وطبعا عارف شغلة usmle هم معطينا سنه وسته اشهر انا مخطط اخلصها في 9 شهور طيب التسعه الشهور الباقين اذا رجعت السعوديه يصرفو المكافئه او لا
    بعدين اول دخول لي امريكا كم اقصى مده لازم اجلسها وبعدين ارجع لان الواحد ما يضمن ايش يصير يمكن يصير له ظرف او شي ما يبي يروح فتره بصيطه ويرجع حتى لو شرى هو التذاكر
    7 "
21 من 31 صفحة 21 من 31 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.