الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~هيام~
    الله يعطيك العافية أخوي يويو..
    ممكن تتفضل و تفيدني ..
    عندي دبلوم شبكات من مركز خدمة المجتمع وقد قريت في شروط الإبتعاث عام 2008 لحملة الدبلوم لما كان متاح...أنه يشترط ان يكون الدبلوم من جامعة سعودية معترف بها او احد مراكز خدمة المجتمع نسبتي جيد جدا مرتفع...
    بودي آخذ البكالوريوس في أحد الجامعات الأمريكية...
    راح أدرس على حسابي ومنها التحق بالبعثة ان شاء الله لكن قال لي أحد موضفي الوزارة انك لو حصلتي على الشهادة ورجعتي هنا ماراح يصدقونها لأنك ثانوي أدبي..ومجالك غير علمي لذلك شهادتك ماراح تفيدك هنا...
    كيف يكون هذا وهم مشترطين خدمة المجتمع ثم ان خدمة المجتمع ماتلتفت للقسم سواء كان ادبي او علمي.....
    هل كلامه صحيح؟..
    واذا كان صحيح مافيه طريقة ادرس فيها البكالوريوس في مجال الشبكات في أمريكا؟..
    هلا اختي:منوره بالموضوع يالغلا الله يسعدك
    طبعا هنا المكان الي راح يفيدك بالاجابه هو وزارة التعليم العالي فرع معادلة الشهاده لازم تروحين لهم وتسئليهم
    هنا ماتحتاجين اجابه مخمنه لان الشي هذا مهم .....>>اتمنى لك التوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

انا طالب ع حسابي الخاص . رحت الملحقية ودخلت بيناتي في الكمبيوتر حقهم وبعد اسبوع ارسلو لي الطلب مقبول .
    ودخلت ع بيناتي ما اشوف المرفقات متحمله وحاولت احملهم ماتحملو بسس ماعلي تنبيهات ولا شي .

س / هل طلبي عدل احين ولا كيف ؟
    ولا في رقم ادق عليهم اتأكد عن الطلب لأني حاولت اراسلهم اميلات مايردون .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalmomin
    يعطيك العافيه على هالموضوع المفيد..
    اذا ما عليك امر انا عندي استفسار بسيط....
    انا طالب على حسابي الخاص و توني رايح امريكا و صار لي اسبوعين و توني قبل كم يوم قدمت على البعثات عن طريق موقع الوزارة... و لمن خلصت التقديم عطاني رقم طلب... فسؤالي من وين ادور على حالة الطلب, علما ان انا ادخل على موقع الوزارة و اروح على الاستعلام عن المعاملة في الصفحة الرئيسية؟؟

شاكرا لكم تعاونكم..
    هلا اخوي:
    عبر موقع وزارة التعليم العالي او الملحقيه في دولة لابتعاث..>>عندما يتم انظمامك راح يتواصلون معك عبر الاميل او الجوال
    الله يوفقك الى مايحبه ويرضاه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed212m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال اخوي

زوجتي انشالله طالعه بعثه الي امريكا وانا المرافق لها هل يصرفون لي انا مكافئه؟؟
    س2 وكم المكافئه الي تصرف لي وحق زوجتي وشكرا لك
    هلا اخوي::
    طبعا يصرفون لك مكافاه بمقدار 900 دولار والمبتعثه بـ1850دولار ...>>اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_H
    اخ احمد 212 بأقولك الي اعرفه ومتأكده منوو..

ايــــه يصرفون لك مكأفاة انت وهيـــا بـــس هيــــا حتكوون مكافأءتها اكثررر منك

لآنك انت مرفق لكن كم المكافأءة بصــــراحة ماعندي فكــــــــــــرة....

موفقيـــن يـــــارب....
    شكراااا على مرورك يالغلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

انا طالب ع حسابي الخاص . رحت الملحقية ودخلت بيناتي في الكمبيوتر حقهم وبعد اسبوع ارسلو لي الطلب مقبول .
    ودخلت ع بيناتي ما اشوف المرفقات متحمله وحاولت احملهم ماتحملو بسس ماعلي تنبيهات ولا شي .

س / هل طلبي عدل احين ولا كيف ؟
    ولا في رقم ادق عليهم اتأكد عن الطلب لأني حاولت اراسلهم اميلات مايردون .
    هلا اخوي :
    نفس الشي هذا حصلي عندما قدمت لخويي قبل أسبوع ..اميل الملحق على الموقع وراسله ...>>واتوقع راح يرد عليك واشرح له مشكلتك وشوف رده ....>>
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرررة
    ولنا معاك زي ماقلتلك رجعة دكتور يويو...
    اتمنى انك تكون الان بافضل حال واتم صحة وعافيه واهم حااجه ماشي تمام بالدراسة ...
    عندي كم سؤال حابه استفسر عنها ؟؟ الان بعد ظهور الاسماء والترشيح النهائي ترسلنا الوزارة قبولات المعاهد .. سؤالي لو ماعجبتني المدينة هل اقدر اغير المعهد وهل الافضل يكون قبولي بمعهد تابع للجامعه اللي ابي ادرس فيها او لا ؟؟؟
    ايضا ابغى اعرف افضل ولاية للدراسة من ناحية الجامعة _ التخصص _ والامان _ والاسعار( يعني الرخص ) علما اني مقدمة على ماستر قانون . وهل ترى انو هذا التخصص مفيد للمراة بالسعودية او تنصحني اغيرة بعد القبول اذا امكن ...؟
    شي مهم ابغى المدينة تكون قريب من الملحقية عشان المشاوير( الا الملحقية باي مدينة )؟؟ انا بصراحة مو عارفة شي واجاباتك حتنورني وجزاااك الله كل خير ويسر امورك وحماك من كل سوء يادكتور ... لاعدمناك الله يوفقك .
    هلا اختي ...مرحبا فيك ...عوتي والله يحييك يالغلا ..منوره الموضوع ممممممممممممممم
    طبعا يمديك تغير المعهد ..بس هذا الشي راح ياخذ منك وقت فقط لاغير ...>>انا انصحك بمعهد تابع للجامعه يكون افضلك بكثير من المعاهد التجاريه ولو اعطوك معهد تجاري تعالي عليه ثم غير بعد شهر الى معهد اكاديمي
    طبعا الولاية انا انصحك بالولاية الشمال الشرقي يعني نيويورك واشنطن ..وكل الولاية الي في الشمال الشرقي حلوه ..بس شوي غاليه لكن المكافاه تكفي وزود .......>>تخصصك حلوو مره...بس عندنا في السعوديه لك عليه شوي يعني من ناحية التوضيف فقط لاغير ..اذا قدرتي تغير على تخصص احلى كان بها يالغلا .....
    طبعا الملحقيه لان صار التعامل بها عن طريق البوابه الالكترونيه يعني ماتحتاجين تروحين لها ....الله يوفقك وييسر عليك امورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    السلام عليكم
    انا مقدمة ماستر بأسال متى يطلبون مني التوصيات ؟؟ في الملتقى والا بعدين ؟؟؟
    هلا اختي : التوصيات عند التدقيق ..او في الملتقى ..>>لكن ماني متاكد بظبط.............>>ربي يسعدك ويوفقك
    7 "
20 من 31 صفحة 20 من 31 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.