الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الترشيح للابتعاث في المرحلة السابعة

نتائج الترشيح للابتعاث في المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احط رقم الطلب يطلعلي كدا
    هل نسيت رقم الطلب ؟ يمكنك استعادة رقم الطلب بالنقر هنا

غير قادر على عرض جزء ويب هذا. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، افتح صفحة ويب هذه في محرر HTML متوافق مع Windows SharePoint Services، مثل Microsoft Office SharePoint Designer. في حالة استمرار المشكلة، اتصل بمسؤول خادم ويب.
    ايش اعمل كيف اعرف اني انقبلت ؟
    7 "

2. وانا بعد ابشركم انقبلت المعزبه
    تم ترشيحك - الدرجة: ماجستير - التخصص: الأحياء - الدولة: أمريكا سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث . 29/09/2011 - 1432/11/02

7 "
  3. اجوكم ساعدوني ابي اعرف انا انقبلت او لا دخلت الرابط ودخلت رقم الطلب حقي بس يطلعلي هذا الكلام >>
    *غير قادر على عرض جزء ويب هذا. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، افتح صفحة ويب هذه في محرر
    HTML متوافق مع Windows SharePoint Services، مثل Microsoft Office SharePoint Designer. في حالة ا

ارجوكم ثم ارجوكم تساعدوني وش اسوي ؟؟؟؟؟؟

تراني شوي وبصيح
    7 "
  4. وناااااااااااسه
    الحمد والشكر لله
    الف الف الف مبروك لنا كلنااااااااااااا
    الله يوفقنا ويسهل علينا يارب

اختي Noo0ooNe
    ادخلي عادي موقع الوزاره التعليم العالي يطلع لك بالرئيسيه زي اعلان اسمه الترشيح النهائي ادخلي عليه بيطلب رقم طلبك حق البعثه

عاد تعرفون الحين اكيد بيبدا موضوع نقاش جديد اسمه متى الملتقى
    7 "
  5. كلوليييش مبروك لكل اللي انقبلوآ ,,
    دحين لمن تبدا اسابيع الاعتراض ,, ايش هوا البريد اللي اراسلهم عليه ؟
    وبرايكم لو قولتلهم انو ابغا ااجل البعثه بعزر الزواج تتوقعوا يوافقو يلغوها وتاني اقدر اقدم من جديد
    ولا ايش هيا الاعزار المقنعه بنظرهم !!!!
    وغير كدا ايش حيكون بعد القبول ان شاءلله ؟!!
    7 "
26 من 35 صفحة 26 من 35 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.