الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رُفضت بسبب المعدل، رغم ان شهادتي لاتحمل معدل، مالحل إخواني؟

استفسار رُفضت بسبب المعدل، رغم ان شهادتي لاتحمل معدل، مالحل إخواني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاني الفايز
    هاني الفايز

مبتعث جديد New Member

هاني الفايز الولايات المتحدة الأمريكية

هاني الفايز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة N.A
    • N.A
    • Computer
    • ذكر
    • N.A, N.A
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 06:32 AM

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أخوكم هاني واحد من المتقدمين لبرنامج مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه في مرحلته السابع لدراسة درجة الدكتوراة، وقد تم ترشيحي مبدئياً ثم قمت بعد ذلك بتسليم الأوراق المطلوبة لمركز التدقيق في مدينة الرياض. تفاجأت بعد ذلك وخلال إعلان النتائج النهائية بعدم ترشيحي بسبب أن شروط الإبتعاث لاتنطبق دون معرفة ماهي الشروط التي لم تتحقق؟ملاحظة:*جميع الشروط المعلن عنها تنطبق، يستثنى من ذلك المعدل في مرحلة الماجستير حيث أنه لايوجد معدل في وثيقة التخرج لأنني خريج جامعة أسترالية وقد قمت خلال التدقيق بتعبئة نموذج خاص بذلك بناء على ما طلب منا، وذلك لعرضه على المستشار. وكما أخبرنا الدكتور ماجد الحربي أن هذا ليس بعائق ولا يمنع الترشيح النهائي حيث أن هناك الكثير من التقدمين تخرجوا من جامعات لاتمنح المعدل في وثائق التخرج، وتم سابقا وفي مراحل سابقة إبتعاث طلاب آخرون تخرجوا من تلك الجامعات.الغريب أنه وخلال إستعراضي لبياناتي في الملف الخاص بي، بعد إعلان النتايج وجدت انه قد تم تغيير المعدل وتمت كتابة معدل خاص بمرحلة الماجستير التي لاتحتوي على معدل في الأصل علماً بأن المعدل المكتوب هو *78/100يعني ان الشرط ماينطبق مع العلم ان التقدير في هذه الحالة هو جيدجداً ولو تم حساب المعدل من 5 *أو 4 لأصبح المعدل 3.12/4 *و 3.9/5 وأصبحت مستوفياً لشرط المعدل.انا مو من سكان الرياض ولما ارسلت شخص يراجع الوزارة مع بداية فترة الاعتراض قالوا ان شرط المعدل ماينطبق عليه ولا يحق له الاعتراض .. وبخصوص المعدل قالوا لو تبي كلم الدكتور الزهراني هو المسؤول عن حساب المعدلات ..الغريب يا إخوان والله انا وثلاث من زملائي من نفس الجامعة ثلاثة عادلوا لنا نسبة مئوية وواحد معدل من
  2. الغريب يا إخوان والله انا وثلاث من زملائي من نفس الجامعة ثلاثة عادلوا لنا نسبة مئوية وواحد معدل من ٥.*
    والاغرب ان الشخص الاشطر فينا واعلى درجات طلعت معادلته اقل مننا

تكفون يا اخوان ويا اهل الخبرة وش تنصحوني فيه من جد تفكيري مشتت ولا انا عارف ويش اعمل؟ وانا والله ماودي اضرب مشوار طويل للرياض وبالاخير بدون فايده.. *رجاء اخوتي ان لاتذخروا بالنصيحه والمساعده
    ووفقكم الله ويسر اموركم ..
    7 "
  3. والله مشكله حساب المعدلات مشكله

مدري ايش اقولك بس الحين فتره الاعتراض انتهت

لو تقدر تجي الرياض وتحاول تكلمهم وتفهمهم وضعك يكون افضل..

بس ياخوي كيف تقول انك مطابق للشروط ومعدلك (2.12 من 4) (3.9 من 5) ونسبتك 78% ؟؟؟؟

والمعدل الطلوب في مرحله الدكتوراه هو (2.27 من 4) ( 3.75 من 5) او 80%

على العموم اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي خذها نصيحة مني

روح للوزارة بالرياض ( شخصياً ) وروح للزهراني وإستفسر منه عن اللي صاير لك إنت وخوياك

وروح للدكتور ماجد الحربي إن ما نفع وإشرح له اللي صاير و قوله إنكم قلتم إنها ما تأثر على البعثة ومن الكلام هذا

وإترك عنك الأفكار اللي تقولك مشوار بعيد وممكن بدون فائدة

لازم الواحد يحاول وما فيه شئ يجي بسهولة لازم الواحد يسعى لمرادهـ أقلها يسمى إنك حاولت ما قعدت في البيت

وإن شاء الله يوافقون وتلحق ملتقى جدة معانا أو الخبر إن طولوا
    وتطمن إن شاء الله لأن اللي حاصل واضح إنه خطأ
    أجل أشطركم حاطين له أقل معادلة !!!

إرفع همتك وعزيمتك وشد حيلك وتوكل على الله

هذا موقع الخطوط

Saudi Airlines > Welcome to Saudi Arabian Airlines

وربي يعينك

لا تنسانا من دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.