الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشيك + المعهد

الشيك + المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلوحه العتيبي
    صلوحه العتيبي

عضو لجنة النشاطات

صلوحه العتيبي الولايات المتحدة الأمريكية

صلوحه العتيبي , أنثى. عضو لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Ohio State University
    • Ohio State University
    • Marketing
    • أنثى
    • Columbus, ohio
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 04:39 PM

السلام عليكم

احبتي انا جاني قبول مبدئي ولله الحمد ومعي الضمان

بس الاوراق مارسلتها ابيكم تساعدوني

اولا المعهد طالب شيك ب 30$ دولار مع الاوراق

هل ينفع اني اروح اي بنك انا ابي اروح بنك الرياض
    واش اكتب في جزاكم اللله الجنة
    ا
    وصورة الجواز الوجه مو مرة واضح بس البيانات واضحه

انا مقدمه ع alp كولومبس دعواتكم وردوا لي اللحين طالعه بحول الله
  2. بالنسبة لي طلبوا مني المعهد اللي قدمت عليه شيك مصدق بقيمه 25 دولار

والطريقة رحت لبنك الراجحي قسم التحويلات وطلبت منهم شيك بقيمه 25 دولار وطلبوا مني رسوم الشيك 20 ريال للبنك غير مسترده والشيك يكون مكتوب عليه اسم المعهد او اسم الجامعة المنتسب لها المعهد

انا عني كتبت اسم الجامعة المنتسب لها المعهد لان المعهد اسمه طويل لو كتبته على الشيك راح يصير تعبير مش اسم

وبالنسبة لصورة الجواز انصحك تسحبينها بالسكنر لو كانت مش واضحه عشان ما تدخلين في متاهات لذلك خليها واضحه

والارسال يكون عن طريق فيدكس افضل سعر ولو ما همك السعر روحي الى DHL فهم الافضل في العالم بس اكتبي عنوان المعهد كويس عشان ما ترجع اوراقك
    7 "
  3. اكيد كل بنك يسوونه سواء الرياض او غيره

يكتب على الشيك اسم المعهد طبعا يكون مطبوع بالكمبيوتر وبالانجليزي يعني كتابة يد غير مقبوله لانه شيك مصدق

انا نصيحتي لك تراسلين المعهد وتقولين الشيك يكتب باسم من ؟

وكذلك اطلبي منهم عنوانهم الذي يتم ارسال الاوراق عليه لانه حساس بالنسبة للشركة الناقلة للارواق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    بالنسبة لي طلبوا مني المعهد اللي قدمت عليه شيك مصدق بقيمه 25 دولار

والطريقة رحت لبنك الراجحي قسم التحويلات وطلبت منهم شيك بقيمه 25 دولار وطلبوا مني رسوم الشيك 20 ريال للبنك غير مسترده والشيك يكون مكتوب عليه اسم المعهد او اسم الجامعة المنتسب لها المعهد

انا عني كتبت اسم الجامعة المنتسب لها المعهد لان المعهد اسمه طويل لو كتبته على الشيك راح يصير تعبير مش اسم

وبالنسبة لصورة الجواز انصحك تسحبينها بالسكنر لو كانت مش واضحه عشان ما تدخلين في متاهات لذلك خليها واضحه

والارسال يكون عن طريق فيدكس افضل سعر ولو ما همك السعر روحي الى DHL فهم الافضل في العالم بس اكتبي عنوان المعهد كويس عشان ما ترجع اوراقك
    جزاك الله الف الف خير كل صحباتي يبحثون عن هذه الطريقة

وتم اضافتها لموضوعي هنا بعد اذنك

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread322435.html

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.