الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي حق الوزارة حق المرحله السابعة يشمل مرافقي ولا لا.؟..

الضمان المالي حق الوزارة حق المرحله السابعة يشمل مرافقي ولا لا.؟..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m0m95
    m0m95

مبتعث مستجد Freshman Member

m0m95 الولايات المتحدة الأمريكية

m0m95 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • الرياض, نورث كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 01:12 AM

انا انقى وضايعه يااليت تفيدوني
  2. الضمان المالي للمبتعث خاص فيه يصدر باسمه وبرقم طلبه ورقم ترشيحه لايشمل المرافق بتاتا البته
    المرافق تطلعي له شهادة بنكية حتى لو باسم الوالد في مبلغ يثبت ان والده قادر على دفع رسوم الدورة الواحد سواء سمستر او شهر يعتمد من معهد لمعهد المهم تجيبي له فيزا f-1 وتحصلي على الاي تونتي ولمن ان شالله توصلي بلد الابتعاث يتم اصدار ضمان مالي للمرافق من الملحقية السعودية في امريكا وقتها تاخدي ضمان الوزارة وتروحي للمعهد وتبدلي بين الضمانين

من شروط اصدار الضمان المالي للمرافق هو الحصول على الاي تونتي وغير كدا ترا الاي تونتي هو الوسيلة الوحيدة للشخص الحاصل على فيزا f-1 لدخول امريكا

اي خدمة انا موجودة
    7 "
  3. اليوم في الملتقى ردوا على سؤالك انه اذا المرافق حاب يدرس الافضل يطلع على فيزا اف 1 الى امريكا ويجيب القبول بضمان شخصي ونبهوا ان المرافق مايبدأوا التعامل معاه والصرف عليه واعطاءه الضمان الا لما يوصل بلد الابتعاث بس الحين قبل لايطلع هو يجيب ضمان مالي شخصي ويجيب على اساسه قبول من نفس معهدك ويقدم فيه للسفارة..
    ولما يوصل هناك على طول الملحقية تبدأ الصرف عليه والتعامل معاه
    7 "
  4. طبعا انا محرمي اخوي ويبغى يدرس ويقولون لازم يطلع شهادة بنكية وابغى اخذ فلوس من اخوي الثاني وبعدها برجعها له .

طيب ..
    1- كم المبلغ الموجود في الشهادة البنكية ؟؟
    2- واذا رحنا لامريكا مين يدفع فلوس المعهد ؟؟
    3- ومتى اخذ الضمان المالي للمرافق وتتطول الشغلة والا ع طول ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الطائف
    طبعا انا محرمي اخوي ويبغى يدرس ويقولون لازم يطلع شهادة بنكية وابغى اخذ فلوس من اخوي الثاني وبعدها برجعها له .

طيب ..
    1- كم المبلغ الموجود في الشهادة البنكية ؟؟
    على حسب المعاهد , كل معهد يطلب مبلغ معين , ادخلي على صفحة الأبلكيشن حقت المعهد تلقين المبلغ كاتبينه وإذا مالقيتيه ارسلي لهم إيميل يعلمونك كم
    2- واذا رحنا لامريكا مين يدفع فلوس المعهد ؟؟
    أول ماتوصلين أمريكا المرافق ياخذ من الملحقية ضمان مالي , والمحلقية إذا وصل هناك هي اللي تتكفل بدراسته
    3- ومتى اخذ الضمان المالي للمرافق وتتطول الشغلة والا ع طول ؟؟
    ما ادري إذا تطول وإلا لا , بس انتي إذا وصلتي أمريكا افتحي ملف مرافق واكيد إذا وصلتي هناك بتتضح الأمور أكثر

^ ^ ^
    اسمحي لي ياصاحبة الموضوع جاوبتها : )
    7 "
  6. طبعاً لا الضمان بس لكي انتي فقط
    ومرافقك له من المكأفأه واذا درس بالمعهد في البدايه راح يدفع وبعدين يحول ويكون من المبتعثين والوزارة تدفع له

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1gNebPFTT
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    معليش بس كلامك غلط .. انا اول شي تعقدت من الردود اللي زي كذا يرمي الكلام ومايدري صح او غلط

المرافق ماراح يدفع شي للمعهد والضمان راح يستلمه اذا وصل بلد الابتعاث من الملحقية ويتم الصرف عليه

وراح يستلم مكافئة بس الاختلاف راح تكون مكافئة المرافق نصف مكافئة المبتعث لين يلتحق بدراسة الجامعه ثم يصبح مبتعث منفصل ولك جميع حقوق المبتعث ويستلم مكافئة كاملة

دمت بخيـر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.