الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو مبتعثة
    تدرون اني من وقت مانزلت موضوعي في 4 مارس عن معاناتي في التقديم على هذا المعهد
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread344274.html

وانه ارسلي نسخة الكترونية من I-20 وايصال السيفس .. ولكن صار له عشرة ايام ما رسله
    كلمت حقين فيدكس قالوا ان اللي كان بيرسله لك انشأ الطلب وعملوا له رقم طلب الارساليه ولكن لسه ما جاب المظروف.

طلع الخسيس اندروا مرسلي رقم الارساليه حقت الفيدكس وهو لسه ما ارسلها. يعني راح وتعنى لمكتب فيدكس وسوا طلب ارساليه
    وما عطاهم او ما سلمهم المظروف. وانا لي عشرة ايام كل يوم اشيك في موقع فيدكس عن وضع الارساليه ويتطلع لي في الموقع انه باقي
    في وضع انشاء الطلب.

بالله عليكم وش تبوني اسوي له. عطوني اقتراحات؟
    للاسف انا مثل وضعك ارسل لي المعهد نسخة من الاي تونتي ولا وصل الاصلي الى الان لي الان اكثر من شهرين من ارسال نسخة الايتونتي ولكن لا حياة لمن تنادي وحولت على معهد ثاني لكن الحق نفسك وحول الى معهد ثاني
    7 "
  2. تكفون ياطلاب بورتلاند

انا وصلني I20 معهد كلومبيا سكول اوف انجلش على الايميل مو موقع وارسلوا لي رقم الشحنة اللي المفروض يوصل عليها الاصل والى الان ماوصلت وموعد السفارة قرب ايش اسوي بلييييز ساعدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد2012
    تكفون ياطلاب بورتلاند

انا وصلني I20 معهد كلومبيا سكول اوف انجلش على الايميل مو موقع وارسلوا لي رقم الشحنة اللي المفروض يوصل عليها الاصل والى الان ماوصلت وموعد السفارة قرب ايش اسوي بلييييز ساعدوني
    عادي رح موعد السفارة واذا بيدققون بيقولون لك وين التوقيع ووين ايصال السيفيس
    ارسلها لنا مع الجوازات وبس

احس وش المعهد الي رحتي له؟؟؟
    7 "
67 من 81 صفحة 67 من 81 ... 176266676872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.