الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع مكتب تجسير..

مشكلتي مع مكتب تجسير..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتظريهم يا اختي ..
    انا قبولي خلاص بالطريق ان شاء الله الليلة يوصل..
    وانا قمت الاتصال على الادارة لتجسير وقامو توضيح لي الامر..
    هما يتعاملو مع الدي اتش اس وهذه المشكلة..
    انه ياخذون على الشخص 360 ريال للتوصيل الى امريكا..
    وهذا س الغلاء عندهم اما الفيدكس ارخص..
    والله يعوضنااااااااااااااااا..
    7 "
  2. انا كنت باخلي مكتب تجسير يجيب لي قبول وخاصه الموظفه اروى

بس الحمدلله جربت اعتمد على نفسي وراسلت الملحقيه وساعدتني موظفه مسؤوله عن ولاية اوهايو اسمها الين كروز

اخوي انا اشوف انك تعتمد على نفسك وتخلي اي احد يساعدك تكون لغته ممتازه

تحياتي لك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امابعد
    انا صار معي نفس الشيء قالوا لي المعهد المطلوب ما نتعامل معه ولازم تدفع مبلغ 950 ريال ورسوم مدري ويش الى ان وصل المبلغ المطلوب مني 2000 ريال قلت طيب ورجعت البيت وحسبتها صح وبدأت بنفسي اراسل المعهد وجبت القبول وخلصت كل اجراءاتي وما خسرت هالمبلغ اللي يقولوا عليه .
    وما دفعت غير 150 دولار ممكن انها مسترده عن طريق الملحقية رسوم تسجيل في المعهد . وما يقارب 100 ريال فيدكس .
    طبعاً المكاتب اللي كلمتهم هيا تجسير و egic .
    7 "
  4. يا أخوي كثير ما واجهت من المشاكل هذي لكن ، لا تتحسف ع المـاضي والمستقبل أمـامك لو تبي قـبول ما يوصل لـ شهر ونص .. ويجيك في اسبوع اسبوعيـن بالكثــير،علماً بأن لا تتعامل مع الـمصـارية أو السوارية او السودانيه لأنهم أغلب الاوقات يخدعونك .. وهالشخص اللي جاب قبول أخوي إسمه مصطفى ستار من تركيا رجل أخلاقه عالية جداً ومابي في المقابل غير الدعوات يالله واللي يبي ارقام التواصل يجيني للخاص بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمياء المحبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امابعد
    انا صار معي نفس الشيء قالوا لي المعهد المطلوب ما نتعامل معه ولازم تدفع مبلغ 950 ريال ورسوم مدري ويش الى ان وصل المبلغ المطلوب مني 2000 ريال قلت طيب ورجعت البيت وحسبتها صح وبدأت بنفسي اراسل المعهد وجبت القبول وخلصت كل اجراءاتي وما خسرت هالمبلغ اللي يقولوا عليه .
    وما دفعت غير 150 دولار ممكن انها مسترده عن طريق الملحقية رسوم تسجيل في المعهد . وما يقارب 100 ريال فيدكس .
    طبعاً المكاتب اللي كلمتهم هيا تجسير و egic .

نفس تكلفت مكتب تجسير انا اخذ مني 565 ريال بس

الفرق بس انك جبت القبول بنفسك بس؟؟؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.