الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع مكتب تجسير..

مشكلتي مع مكتب تجسير..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 22nd, 2012, 03:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    بأختصار انا حبيت اطرح مشكلتي عشان اعرف هل تم استغفالي ام اني ظلمتهم..؟
    انا زوجتي مبتعثة ..
    ولغتنا متوسطه ..
    لهذا استعنا بمكتب تجسير لجلب قبول المعهد حتى لا نتعرض لبعض المشكلات اللي تواجه من يحضر القبول بنفسه من ناحية الضمانات المالية ...الخ وهي مشكلات موجوة في المنتدي
    اي بأختصار ليكون المكتب هو المسؤول الاول والاخير في جلب القبول..
    عند ذهاب للمكتب قيل لي ان المعهد المطلوب لجامعه وهو معهد لا يتعاملون معه ويجب علي دفع مبلغ 950 ريال لكل شخص وقامو بتفصيل المبلغ 100 دولار رسوم تسجيل لكل شخص و300 دولار للشحن عن طريق فيدكس.. وقامو بالحلفان بان مكسبهم فقط 25 ريال وانهم احيانا يقومون بدفع زيادة عن المبلغ ..
    ومن يحلف بلله يجب تصدقه..
    واليوم ذهبت لفيدكس فصعقت بان التوصيل من هنا للمعهد في الولاية فقط ب 250 ريال..
    اي انهم قامو بإستغفالي ب 900 ريال..
    فما الحل برأيكم..؟
    وهل حصل ذالك مع احد غير..؟
    مع العلم بأنني انتظر القبول من شهر ونصف وتم ارسال صديق للمعهد للتسريع في جلب القبول..لانني كل ما اتحدث من المكتب لا يفيدوني بشيء..
    علما اني قمت بلدفع للموظفه اروى يوم الملتقى بجده ومن بعدها باسبوع وانا اتصل عليها وهي خارج السعوديه وترد على جميع الايميلات من هناك

الطريف ايضا في الموضوع انا هناك رجل مرافق مع زوجته فقال له ان رسوم زوجته مجانا اما انت فلابد من دفع 950 ريال فقال انه اتصل على الرياض
    وقالوا له بلمجان انا وزوجتي فسكت الموظف وقال خلاص بدون مقابل ....

فلماذا هذا الاستغفال ؟ مع انه يااخذ عموله من قبل الوزاره مقابل خدمة المبتعثين ؟

اتمنى الردود يااخوان ويااخوات
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا الله يعييينك على المكاتب ودوشتهم
    انا بالبداية صراحه كنت زيك كلمت مكتب تجسير وقلت لهم عن معهدي وقالوا لي انه مو من ظمن المعاهد اللي متعاملين معها وقالوا لي تدفع 1900 ريال لك ولزوجتك ونجيب لك القبول وقال احتمال يطول ولما قفلت الخط عالطووووول كلمت مكتب egic قالوا نفس الشي بس بزيادة السعر 2000

بصراااااحه استخسرررت فيهم المبلغ وخفت من النصب زي ما سمعت من الاخوان والاخوات وتوكلت على الله وبديت التجربة طبعت النموذج الابلكيشن حاولت اعبيه لان صيغته pdf ورفعت ضغطي لكن الاخوان ما قصروا علينا بالبرنامج وارسلت الابلكيشن للمعهد للايميل اللي بالنموذج وراسلت الايميل بأني طالب وابغا التحق بالدراسة والحمد لله تسهلت وردت علي مسؤولة المعهد وقالت ارسل السجل الاكاديمي والبيانات كامله بالفيدكس وارسلته عندنا من الشمال ب 290 ريال ارسلت كل شي علشان ما يطلبوني شي خلال اربع ايام ارسلت لهم رساله وقالوا وصلتنا وحنا شغالين فيها والحمد لله ردوا علي وارسلولي ال I-20 والبيانات كامله واتمنى من الله انه يسهلها وييسرها امييييين يا رب

اللي ابي اقول حاول انك انت تسويه بنفسك او جبلك مدرس انجليزي اجنبي ويصيغها لك ويرسلها واذا ردوا عليه على ايمييييلك الخاااص جبه وخله يترجم لك والا ترجمة قوقل مكفية وموفية

اتمنى اني اكووون افدتك وسامحني على القصور وما فيه احد انولد متعلم هالدنيا تلطش فيه لما يتعلم
    بالتوفيق
    7 "
  3. هههههههههههههههه

حسبي الله عليه من مكتب

انا كدا قالوا لي ادفعي ........ >> اتصلت في مكتب جدة

رحت ع طول واتصلت على المكتب بالرياض اشوف الا قال الاخ مجاني موظف سعودي اما بجدة موظف اجنبي وقالي تدفعي 950

شفت الغلبه عيني عينك والسرقه

وطنشتهم

وراسلت الملحقية عشان تجيب قبول لي

والى لان انتظر

قب عليهم وريهم وقولهم الوزارة بتدفع لكم وموجودة بالموقع انو مجااااااااااااااني بلا عبط حقهم

والله قهر

اعانك الله
    7 "
  4. انا لما استلمت الضمان ارسلت لتجسير حتى اقدم عليه
    و قال انهم يحتاجون 1200 ريال و فى البداية 950

و بعدها دخلت على موقع المعهد و طبعت الابيليكشن
    و جبت قبولى بنفسى و لا دفعت للمعهد و لا ريال
    ما ادرى على اساس كانو طالبين هالمبلغ !

مع انو المعهد يقبل التسجيل على الايميل و لكندا ما نحتاح اصل القبول
    يعنى كلها رسائل ايميل لا شحن و لا رسوم تسجيل

و جدا سهل تعبية الابليكيشن و لا تحتاج لغة جيده
    و اسرع لك لانهم ممكن ياخرون ارسالها او شئ

و هذه المكاتب على فكرة تاخذ ايضا عموله من معاهد اللغة التجاريه على
    كل طالب يسجل من عندهم
    7 "
  5. أنا رحتلهم في مكتبهم بالخبر من شفتهم مصارية غسلت إيدي منهم ومن خدماتهم , قال ايش قال قبول معهد تجاري نجيبلك اياه مجاني , أما قبول معهد جامعة تدفع 650 ريال , على اي اساس ادفع ربع ريال والوزارة متكفلة بدفعها لهم؟ زبدة الموضوع جبتلي قبول معهد تجاري لي ولأختي وبندرس عندهم 3 شهور وبندور معهد جامعة هناك وضماناتنا معنا بلا تجسير وبلا خرابيط

عالعموم لاتتحسف على الماضي , الله يعوضك خير , والقادم أحلى للجميع إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2000الخليج
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا الله يعييينك على المكاتب ودوشتهم
    انا بالبداية صراحه كنت زيك كلمت مكتب تجسير وقلت لهم عن معهدي وقالوا لي انه مو من ظمن المعاهد اللي متعاملين معها وقالوا لي تدفع 1900 ريال لك ولزوجتك ونجيب لك القبول وقال احتمال يطول ولما قفلت الخط عالطووووول كلمت مكتب egic قالوا نفس الشي بس بزيادة السعر 2000

بصراااااحه استخسرررت فيهم المبلغ وخفت من النصب زي ما سمعت من الاخوان والاخوات وتوكلت على الله وبديت التجربة طبعت النموذج الابلكيشن حاولت اعبيه لان صيغته pdf ورفعت ضغطي لكن الاخوان ما قصروا علينا بالبرنامج وارسلت الابلكيشن للمعهد للايميل اللي بالنموذج وراسلت الايميل بأني طالب وابغا التحق بالدراسة والحمد لله تسهلت وردت علي مسؤولة المعهد وقالت ارسل السجل الاكاديمي والبيانات كامله بالفيدكس وارسلته عندنا من الشمال ب 290 ريال ارسلت كل شي علشان ما يطلبوني شي خلال اربع ايام ارسلت لهم رساله وقالوا وصلتنا وحنا شغالين فيها والحمد لله ردوا علي وارسلولي ال I-20 والبيانات كامله واتمنى من الله انه يسهلها وييسرها امييييين يا رب

اللي ابي اقول حاول انك انت تسويه بنفسك او جبلك مدرس انجليزي اجنبي ويصيغها لك ويرسلها واذا ردوا عليه على ايمييييلك الخاااص جبه وخله يترجم لك والا ترجمة قوقل مكفية وموفية

اتمنى اني اكووون افدتك وسامحني على القصور وما فيه احد انولد متعلم هالدنيا تلطش فيه لما يتعلم
    بالتوفيق
    اخي العزيز..
    هل دفعت اي رسوم تسجيل للجامعه..؟
    والاي تونتي وصلك بالشحن ..؟ وعلى حساب الجامعه ولا على حسابك..؟
    7 "
  7. انا السراحه راح اشتكيهم..
    والقبول ان شاء الله بيوصل الجامعة تواصلت معاهم وقالوا ارسلوه بالفدكس وعطونا رقم التتبع ..
    بس حرااااااااااااااام النصب على المبتعثين وبوصل الموضوع للوزارة ..
    واي احد سار معاه هالشي يقول عشان يكون صوتنا واحد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.