الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا الكندية للمرافقين

بخصوص الفيزا الكندية للمرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "solaf"
    "solaf"

مبتعث مجتهد Senior Member

"solaf" كندا

"solaf" , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IAW , بجامعة University of ottawa
    • University of ottawa
    • IAW
    • أنثى
    • ottawa, اونتاريو
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 2nd, 2012, 04:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا قراءت عن مواضيع تقديم الفيزاكثير والله لي اسبوع وانا ادور واقراء
    والحمدلله طلعت بنتيجة الي هي قدرت اترجم الابلكيشن (لاياشيخة تعبتي حالك)
    بس المشكلة
    اغلب المواضيع قديمة

وبصراحة اتلخبطت من كثر ما أقراء
    واتمنى احد يفيدني ويجاوبني على اسئلتي لان ظروفي ماتسمح لي اقدم عن طريق مكتب والمكاتب غالية جدا جدا جدا
    لما كلمت الفيفا قالي يبغى 1500للجوازات و100 ريال لكل ورقة في الابلكيشن يعني بيدخل في حدود 3000ريال من غير شيك السفارة

المهم بعد ماسردت لكم قصة حياتي ومعاناتي (خلصينا وش تبين)
    بنسبة لاطفالي وزوجي / هل لكل واحد ابلكيشن لوحدة خاااص فية ولا بس اعبي الابلكيشن الخاص بي انا,,وهم اسمائهم معي مرافقين؟
    بنسبة للشيك هل 400دولار لنا كلنا كفاية ولا كل واحد شيك خاص به علما ان لدي 2 في عمر المدرسة و1روضة و1حضانة وانا وزوجي؟
    اذا كان زوجي يرغب بدراسة كيف اقدم لة ع فيزا واذا كان لايرغب ايضا كيف اقدم لة لانة لسة ماقرر وانا دراستي مابقى عليها شي بس ابغى اقدم لة ع الاسهل والاحسن؟

اااااااااااااسفة ع الاطاااااااااااااااااااااااالة
    مالي بعد الله الا انتم اسألة والله يفرج هم كل من يرد عليا وييسر امرة يااااارب

ربي قربني اليك فماااااااااااااخااااااااااااااااب من اختاااااااااااااااااااااارقربك
  2. مشكووووووووووووورة اختي فيزيائية طبيبة صراااااااااااااااااحة الرابط بعد ماقريته وتصفحتة شاااااااااااااااامل لكل اسئلتي
    ومشكووووووووووووووووووور اخوي ابو مهند مااااااااااااقصرت
    ربي يجعلها في ميزان حسنااااااااااااااااتكم

​ربي قربني اليك فمااااااااااااااااخااااااااااااااااااااااب من اختااااااااااااااااااااااار قربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.