الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مآستر الرياضيات في آمريكآ

مآستر الرياضيات في آمريكآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا انصحك بالبداية بالبحث عن ولاية مناسبه ويفضل ان تبحث ايضا عن مدينه مناسبه.. ع فكرة يفضل البحث عن مدن تاصلها رحلات مباشره من الخليج .. مثل هيوستن.. لوس انجلوس.. سان فرانسيسكو .. سياتل.. نيويورك. واشنطن شيكاغو إلخ .. ثم البحث عن جامعه ( موصى فيها) وغير( موقوفه) ويفضل البحث عن جامعه فيها تخصصك ماستر رياضيات وتخصص مرافقك اذا كان حاب يدرس .. ايضا من معايير البحث عن الجامعات ان تكون متطلبات الدراسه لديهم سهله مثل : مايطلبون gre or gmat. وان يكون معهد اللغه لديهم سهل ومستوياته قليله بحيث يكون بمقدورك انهاء اللغه باقل من سنه..
    معلومه بسيطه سواء تخرجتي ماستر من الجامعه رقم 1 بامريكا او رقم 5000 ماتفرق بالمعادله لما ترجعي السعوديه او بالوظيفه
    مثلا شخص تخرج من جامعة ترتيبها الاول وشخص تخرج من جامعة ترتيبها الاخير وجميعهم قدموا اوراقهم ع طلب توظيف ك استاذ بجامعة الملك سعود.. وتم قبولهم كل الاثنين لهم نفس الراتب ونفس المميزات..
    انا شايف مدينة هيوستن بولاية تكساس مناسبه

لو في منك بالمنتدى عشره بس كان كل الموضوعات موقفه عند ثاني رد هههههههههههههههههه
    الله يرزقك وين ما كنت و يسعدك

انا مرافقي اصغر مني و بيدرس هندسه بكالوريس
    ولاية تكساس نصحتني فيها دكتورتي بالجامعه لانها درسة فيها بس كنت حابه اطلع على اكثر من جامعه عشان اذا قدر الله وما انقبلت
    راح اخذ بنصيحتك و راح ابحث
    بس اتمنى تتحمل اسألتي اذا صادفني شي
    7 "
  2. اختي / omeshosh

انا كمان مثلك محتااره كثير
    بس اللي محيرني اكثر ايش اختار تخصص في الرياضيات البحته ؟؟
    خصوصا انو ماني عارفه ايش الاسهل لقدراتي
    وربي محتااااره
    فياليت اهل الخبره يفيدونا
    اقصد المبتعثين اللي قبلنا

وربنا يجيب اللي فيه الخير

ع فكره النك نيم لي ولزوجي
    قاطين فيه فلاتستغربوا
    اختلاف المواضيع *_^

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.