الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ,..

كيف حالك اخوي عبدالله ,.. الله يوفقك ويسعدك يارب ,..

حبيب استفسر منك انا زوجتي هي اللي تبي تدرس ومعنا طفلين ,.. تخصص كيمياء ماستر ,..

ابي ولاية كويسة ويكون فيها المعيشة كويسة والامان جيد ....

واسفين اذا تعبناك ,..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطووور
    بصراحه الف شكر اخوي shy heart
    ما قصر ت ,,, وكثرالله من امثالك ...
    وحقق لك كل امنياتك يارب ...

انا حاب استفسر منك ... ليه ما تطرقت لمدن ولايه كنتاكي .....
    لانه ماجت الفرصة لذلك .. ولا احد سأل عنها الى الان بالاضافة الى انني اذا ماحد سأل اضيف من نفسي مدن .. لكن ماجاء دور كنتاكي وبيجيها الدور اكيد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا حلم
    السلام عليكم ,..

كيف حالك اخوي عبدالله ,.. الله يوفقك ويسعدك يارب ,..

حبيب استفسر منك انا زوجتي هي اللي تبي تدرس ومعنا طفلين ,.. تخصص كيمياء ماستر ,..

ابي ولاية كويسة ويكون فيها المعيشة كويسة والامان جيد ....

واسفين اذا تعبناك ,..
    اول شي حياك اخي الكريم .. الله يعينكم على عناء الحضانات والسكن

اذا كنت بتدرس انت على حسابك ايضاً فانا اشوف انكم تبحثون عن مكان رخيص جدًا الى ان يتم الالحاق ..

واشوف من المناسب لكم اذا اردتوا مكان رخيص جدًا ومعهد قوي وجامعة حلوة .. ان تروحون مدينة صغيرة وسكانها 30000 اللي هي ماونت بليزنت في ولاية متشغن .. او مدينة صغيرة اخرى في ولاية واشنطن هي تشيني

واما الخيارات الافضل للطالب الاعزب تختلف عن المتزوجين تمامًا .. واهم شي تاخذه بالاعتبار هو رخص المكان لانه تكلفة الحضانة مرهقة للغاية ..
    7 "
  4. اوربانا-شامبين في ولاية ايلينويز ...

لمن لا يعلم اوربانا مدينة وشامبين مدينة اخرى غير انهما اندمجا مع بعضهما فاصبح الاسم مرتبط .. ولذلك عند بحثك في سيتي داتا او غيره ستجد انهما معزولتين ... وتقع بينهما جامعة ايلينويز .. فلذلك سنجزأ المدينة هنا الى جزأين في بعض العناصر ..

صور اوربانا :...

صور شامبين : ....

معلومات الشعب والسكان ..

عدد السكان في اوربانا 41250 ومعدل الاعمار 25 سنة ... في حين عدد السكان في شامبين 81055 ومعدل الاعمار 26 سنة ..

النسب في اوربانا ..

البيض 57.7%
    الاسيويين17.7%
    السود 16.1%
    المكسيكان 5.2%

اما النسب في شامبين فهي كالتالي ..

البيض 64.8%
    السود 15.4%
    الاسيويين 10.5%
    المكسيكان 6.3%

الأمان : ...

الامان في اوربانا شامبين جيد .. فهو في اوربانا 343.9 اما شامبين فهو 335.6 .....

السكن وغلاء المعيشة : ....
    في اوربانا معدل الغلاء هو 93 .. اما شامبين فهو 96 .. ويعني ان المدينتين متوسطتين اقرب الى الرخص ..

اما اسعار السكن لشقق الغرفة الواحدة فهو يتراوح بين 500 الى 750 .. مع تركيز واااضح جدًا بين 500 الى 600

المناخ ...

في اوربانا وشامبين نفس درجات الحرارة

ففي يناير من -8 الى 0 ..
    اما يوليو من 18 الى 30 ..

معلومات عنها ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread377152.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread372867.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread84071.html
    7 "

5. Shu Heart الله يووِفقــكّ ي رب وَ يسسخرِ لك خلقةة وِين م تروِحّ

آبي آســئلك عَ سيآ'تل مصصرررهـ عليهآ بس م آعررف آلمكآآفآآهـ تغطي آوولآآ !!

آنا بكمل مآسستر ريآضيات وً زوجي مرآآفق و بيكمل آن شآآء الله و عندي طفل سسنه و نص تقريبآآ

تتووِقع تنآسسب وضعنآ ! و اآآآلآآ تنصصحني ب مدينةة ثآنيه !

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soul20

Shu Heart الله يووِفقــكّ ي رب وَ يسسخرِ لك خلقةة وِين م تروِحّ

آبي آســئلك عَ سيآ'تل مصصرررهـ عليهآ بس م آعررف آلمكآآفآآهـ تغطي آوولآآ !!

آنا بكمل مآسستر ريآضيات وً زوجي مرآآفق و بيكمل آن شآآء الله و عندي طفل سسنه و نص تقريبآآ

تتووِقع تنآسسب وضعنآ ! و اآآآلآآ تنصصحني ب مدينةة ثآنيه !

سياتل مدينة رائعة .. لكن المشكلة فيها غلائها .. وبحسبة بسيطة ممكن تفيدك ..
    طبعا مكافأة المبتعث 1847 + المرافق 977 + الطفل 232 .. فيصير عندك 3056 دولار شهريا .. - 900 دولار الحضانة الشهرية في سياتل (وهي تتراوح بين 700 الى 1000 شهريا تقريبا) .. - السكن 1200 دولار شهريا لشقة غرفتين (وهي تتراوح بين 900 الى 1300 شهريًا) .. بيبقى 956 دولار طبعا انا قمت بوضع ظروف صعبة وشقق غالية و حضانة غالية .. وهذا هو المتبقي وهو كافي .. كيف لو استطعتوا انكم تجيبون سكن اقل سعر وحضانة وجدتوها اقل كذلك ..

وانا من رأيي نعم تكفي انك تدرسين بسياتل .. لكن طبعا بيصير فيه شوي تحفظ مادي ولن يسبب قلق او مشكلة

اللي يواجهون مشاكل في العادة اللي عندهم طفلين فاكثر فيصير حضانة الطفلين 900 + 900 = 1800 دولار !!!!!!!!!!!!!!! وهم فعلا من يتعبون مع المكافأة وانصحهم بالبحث عن مكان رخيص وبقوة ..
    7 "
  7. أخ شي هيرت أنا كتبت موضوع ووجدت بعض الردود ياليت تعطيني رايك والموضوع هو
    انا بححححححثي كله عن امريكا لأنها الرغبة الاولى الله يستر لايختارو لي شئ ثاني
    والله خلااااااص احس راسي مايتحمل بحث اكثر من كذا انا بحثي كله عن الولايات فقط المدن والمعاهد إلي هي أهم شئ لسسه والله خااااايفة ياليييييييت تتعاونو معاي
    عارفة انه كلنا نفرق حسب التخصصات بس الكل بالأول رايح عشان اللغة ونا أهم شئ عننننننننندي معهد اللغة لانه احتمال بسيط الله لايقدر ارجع ماحاكمل الله العالم
    انا رايحة ماستر فيالييييييييت نتعاون بذا الموضوع اكييييييد الاغلبية حددو الولاية مع مدنها ومعاهدها فياليت كل واحد يكتب اش اختار عشان نعرف انا ابدأ بالولايات زيما قلت لكم بحثي كان عن الولايات اختارو لي الولاية المناسبة حسب الترتيب ويالييييييت اذا تعرفو عن مدنها معاهدها تخبروني تختصرو لي الطريق انا ابغى المنطقة إلي حكون فيها تكون متوسطة مهي غالية وأهم شئ الأمان عاااااااالي فيها والاهم والأهم معهد اللغة يكون قوي والجامعة التابعة لها احس مو شرط تكون طيبة لأنه بوقت اللغة نشووف
    انا اخترت ولاية اوهايو انديانا اريجون اسبوكان متشجن كلورادو
    بصراحة اوهايو مدري احس اكثر شئ مرتاحة لها مع انه اخوي يقول لا العرب فيها كثير قلت له بكل مكان العرب كثيرين المهم يالييييييت تخبروني عن افضل مدن اوهايو مع معاهدها انا مدحو لي معهد جامعة اوهايو ستيت بكلومبوس قالو انه جامعتها صععععععععبة انا قلت مو مهم الجامعة اهم شئ المعهد اش رايكم فيها وياليت تذكرو لي مدن ثانية بأوهايو اذا طلع ذا المعهد مقفل
    واسبوكان صحبتي قالت لي في معهد تابع لجامعة قريب منها اظن بمدينة تشلي مني متأكدة تابع لجامعة واشنطن يعني حنسكن باسبوكان ونروح للمعهد بالباص اما انديانا واريجون ومتشجن وكلورادو مني عااااااااارفة فيها شئ ياليييييييت تخبروني انتظظظظظظظركم بالاول كل عضو يعطيني الترتيب الاحسن للولايات من وجهة نظره بعدين يكمل يلا يالييييييت الكل يتعاون ويكتب لي اش اختار

البعض ردوو علي وقالو لي عن ولاية اوهايو مدينة كولمبوس ونصحوني بجامعتها ياليت تعطيييني مدن اخرى باوهايو اهم شئ معهدها يكوون قوي انا مرةة مرتاحة لاوهايو الكثير يبغاها ممكن اعرف ليش وياليييييييت تعطيني المعاهد القوية والمدن بانديانا ومتشجن وكلورادو اسبوكان خبرني عن الافضل بالترتيب وهل الولايات إلي اخترتها ان شاء الله ملائمة من كل النواحي تعبببببت والله من كثر البحث انتظظظظظظظرك وربي يجزاااااااااااااااااااااااااك الف خيييييييييير يااااااااااارب

7 "
  8. اوهايو كولمبوس فعلا افضل .. لكن لو بتروحين اكرون و سينسيناتي فهو شي طيب .. ولو ان السعوديين كثيرين في سينسيناتي ..

اما كليفلاند فيها معهد قوي بس اكثر من النص فيها زنوج ... دايتون فيها خطورة ..

اما بشكل عام للولايات انصح بولاية واشنطن (تشابه الاسم فقط مع العاصمة ليس الا) وفيها مدن زي سياتل بيلنغهام وسبوكان او تشيني وكذلك تاكوما(معهدين في تاكوما وعيبها سوء كلا المعهدين) وفي الدرجة الثانية للولاية اولمبيا لحد ما وبورت انجلوس ..

وولاية كلورادو دنفر و كلورادو سبرينقز .. و بولدر

وولاية اوريغون فيها بورتلاند و اوريقون سيتي و يوجين وساليم .. وغيرها ..

وان كان ولاية واشنطن واوريغون اغلى اسعارها شوي ..
    بس كلورادو فيها الغالي وفيها الرخيص وبشكل عام كلورادو مليانة سعوديين هي واوريغون ..

ولاية متشغن ممكن بعض مدنها ولكن كلها عرب متشغن .. ولو رحتي لها الولاية افضل شي ان اربر و ماونت بليزنت و كلامازو ولانسنق ...

ولاية انديانا مايعجبني الا ويست لا فيتي .. وهاموند لربما ..

اما ولاية ايلينويز فافضل شي موكامب و كاربوندل و اوربانا-شامبين ..
    7 "
39 من 106 صفحة 39 من 106 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.