الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما تريد معرفته عن التدقيق ...هنااا

كل ما تريد معرفته عن التدقيق ...هنااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سؤال بموضوع نموذج الجامعة الاجنبية

خانة mailing address ايش اكتب فيها ....؟
    وخانة اسماء الاساتذة اللي كتبوا لنا التوصيات انا ليسا ما اخدت توصية من احد الدكاترة فايش اكتب في دي الخانة ...؟

فهل لازم اعبي النموذج كامل يوم التدقيق ....؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naghoma
    عندي سؤال بموضوع نموذج الجامعة الاجنبية

خانة mailing address ايش اكتب فيها ....؟
    وخانة اسماء الاساتذة اللي كتبوا لنا التوصيات انا ليسا ما اخدت توصية من احد الدكاترة فايش اكتب في دي الخانة ...؟

فهل لازم اعبي النموذج كامل يوم التدقيق ....؟
    اكتب اسمها الدكاتره الي درسوك اكثر من ماده

روح جامعتك السبت وكلم الكاتره ويعطونك التوصيه واختمها

بس وقت التدقيق انت ماتحتاج تجيب التوصيات .. فقط اسماء الدكاتره الي عطوك التوصيات
    7 "
  3. السلام عليكم

ياليت الي يقدر يرد على استفساري يساعدني انا لقيت صعوبه في الحصول على التوصيات بعض الدكتورات الله يسامحهم مايعطون وجه هذا وانا كنت طالبه التوصيه بالعربي

سؤالي هل ضروري وقت التدقيق اكتب شي في خانة التوصيات

واذا التوصيات ضروريه جدا وش راح اسوي بها الدكتورات خاصه ان بعضهم اكيد انهم نسوني

وسؤالي الثاني وثيقة التخرج نفس الوثيقه فيها عربي وانجلش معناته خلاص ماحتاج نسخه ثانيه بالانجلش

والله يكتب للجميع الخير ويبارك لنا فيه ويرزقنا الرضى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaReeR
    يعطيك الف عافية رحتي بالي كثير ..
    بسألك .. الوكالة للمحرم لازم تكون معي في التدقيق ؟؟
    اذا هم طلبوها اكيد ضروري تاخذيها معك المحرم يختلف من شخص لاخر اذا كان المحرم الاب او الزوج له اوراق معينه و اذا كان اخ او قريب له اوراق غير
    انت شوفي محرمك و ايش الاوراق الامطلوبه منه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواد الفجر
    سؤال أيضا..
    هل يجب إحضار جواز السفر أم لا ؟
    وإن كان يجب إحضاره، هل ضروري الأصل أم تكفي صورة منه ؟
    ايه لازم يكون معك اصل و صوره و هم ياخذون الصوره و الاصل يطابقونها مع الصوره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة picky
    حبيبتي يعطيك العافية ماقصرتي وجميلة هالبادرة الطيب منك , الله يسعدك ويوفقك
    بس عندي سؤال بسيط بما انك من المرحلة السابقة واحنا الان امامنا كل شي مجهول
    وقت التدقيق فيه ناس انلغت بعثتهم؟ اقصد من ساعتها؟
    برضو سؤال / انا عندي غلط بالبيانات الاكاديمية كتبت معدلي من 4 وهو اصلا من 5 والمشكلة ان معدلي 3.63 من 5 وانا كتبت 3.63 من 4 , تتوقعين عشان كذا قبلوني مبدئيا واذا جاء وقت التدقيق وعرفوا الحقيقة بيمسكوني الباب؟ اذا افترضنا ايه ماتشفع لي دوراتي وخبرتي بالتدريب والتطوع؟؟ يعني في ناس انرفضوا من التدقيق؟
    ولا كيف الوضع؟
    الله يوفقك
    صراحه العام كانو مره متشددين و كثير كانو مغيرين نسبهم و ترشحو و في التدقيق عرفو ان نسبهم ناقصه بس الاغلب ما قبلوهم
    نصيحه انك تروح و تجرب حظك و يمكن السنه هذي يكونون متعاونين
    و الله يوفقكم جميها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHTALAHSA1430
    لو كانت الاوراق يوم التدقيق ناقصة ..؟
    هل يقدر الشخص ان يكمل الاوراق ويجيبهم ولا خلاص راحت عليك غلطة ..؟
    عادي إذا كانت ناقصه يعطونك فرصه انك تكمل اوراقك و ترسلها لهم و لا ياثر على الترشيح
    لكن بالتقيق اسالهم كيف طريقة ارسال الاوراق لهم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري123
    السلام عليكم
    انا الحمد لله جاني قبول مبدئي
    سؤالي .. التدقيق يوم الثلاثاء
    1-هل اقدر اروح واكمل اوراقي وبعد فتره الغي البعثه او فيها مشاكل لي في السنوات القادمه؟ واذا تم قبولي..اقدر أأجل البعثه للسنه القادمه او صعب؟؟؟
    ...
    2-واذا مارحت للندقيق ايش اسوي ؟؟؟ خلاص اتركه او فيه طريقه الغي البعثه؟؟

3=بالنسبه للتوصيه .. اقدر اتركه فارغ؟؟ في نمودج الالتحاق في الجامعه الاجنبيه لاني لسا مااخذتهم
    - - - مشاركة محدثة - - -
    1 تقدرين تلغين البعثه و كمان تقدرين تأجلين البعثه لكن التأجيل لازم يكون عذر قوي و يقتنعون به علشان يأجلون لك
    2 اذا تركتي التدقيق مباشره تنلغي بعثتك
    لكن نصيحه انك تستخيرين و تكملين اوراقك و تحظرين الملتقيات و كل شي و السفر ممكن تاخرينه انا و غيري ما بعد سافرنا و سفري ان شاء الله بشهر ذي الحجه اذا الله يسر اموري و طلعت فيزة مرافقي يعني معك وقت طويل
    3 ما ادري بالظبط احنا ما طلبو في الدقيق انهم يشوفون التوصيات بس كانت ضروريه تعبئه ل نموذج الجامعه الاجنبيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi.F.F
    معليش طيب في مشكلة لو كتبت تاريخ اليوم اللي عبيت البيانات بدال يوم الموعد ولا ؟
    ما ادري احنا كتبنا تاريخ التدقيق و كتبته لما كنت عندهم و وقعت الاوراق هناك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Z1990
    لو سمحتو الان الي بيقدم على ماستر لازم يجيب معه قبول المعهد لموعد التدقيق ؟
    والا كيف مافهمت ..؟
    ا
    لا ليش قبول معهد و انتم ما بعد طلع الترشيح النهائي و لا اخذتو الظمان المالي
    المرحله الثامنه تبدأون تجيبون قبول المعهد و الجامعه بعد الترشيح النهائي مباشره

الله يوفقكم و يسهل اموركم يا رب
    7 "
  5. السلام عليكم , جواز السفر انتهى اول يوم في التقديم وسجلت فيه عادي وجاني قبول
    لازم اجدد الجواز قبل موعد التدقيق ولا يمشي الحال عادي مع الجواز هذا ؟
    ياليت احد يجاوب او يستفسر اول يوم بالتقديم. وشكرا (ايقونة ساهر)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamy4
    السلام عليكم
    ياليت الي يقدر يرد على استفساري يساعدني انا لقيت صعوبه في الحصول على التوصيات بعض الدكتورات الله يسامحهم مايعطون وجه هذا وانا كنت طالبه التوصيه بالعربي
    سؤالي هل ضروري وقت التدقيق اكتب شي في خانة التوصيات
    واذا التوصيات ضروريه جدا وش راح اسوي بها الدكتورات خاصه ان بعضهم اكيد انهم نسوني
    وسؤالي الثاني وثيقة التخرج نفس الوثيقه فيها عربي وانجلش معناته خلاص ماحتاج نسخه ثانيه بالانجلش
    والله يكتب للجميع الخير ويبارك لنا فيه ويرزقنا الرضى
    التوصيات ما طلبوها مني بس ضروريه علشان نموذج الجامعه الاجنبيه
    و الله انا بعد طانم معاناه التوصيات لكن انا اخذت السجل الاكاديمي و رحت لهم و نشيت لهم و حتى ابوي الله يحفظه كلم ابو رأيسة القسم حقي لانها كانت مره رافضه و بعد ماكلمها ابوها شوفي الترحيب و التهليل و امري وش تامرين فيه
    يعني انشبي لهم لا تخلينهم من حقك تاخذين توصيات و مو شرط الي درسوك انا كان فيه وحده مصريه شافتني حايسه بالهتوصيات و قالت عادي اكتب لك و هي ما تعرفني ايش اسوي كنت مظطره و خصوصا ان كل الدكاتره الي درسوني سافرو !!!
    بالنسبه ل الوثيقه ما تحتاج ترجمه كذا تمام الاغلب وثائقهم نص عربي و نص انجليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one life
    السلام عليكم , جواز السفر انتهى اول يوم في التقديم وسجلت فيه عادي وجاني قبول
    لازم اجدد الجواز قبل موعد التدقيق ولا يمشي الحال عادي مع الجواز هذا ؟
    ياليت احد يجاوب او يستفسر اول يوم بالتقديم. وشكرا (ايقونة ساهر)
    وعليكم السلام
    هم يطلبون يكون الجواز ساري المفعول حاول انك تغيره لانك بتحتاجه في التقديم و الفيزه و غيره
    و نصيحه غيره قبل المقابله و اذا ما قدرت اسألهم لما تروح لهم و شوف ايش يقولون
    اتوقع ان ضروري يكون جديد
    و الله يوفقكم جميعا
    7 "
10 من 16 صفحة 10 من 16 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.