الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما تريد معرفته عن التدقيق ...هنااا

كل ما تريد معرفته عن التدقيق ...هنااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emey Az
    السلام عليكم
    أنا حابه استفسر عن الاسم اللي في الوثيقه وفي الجواز
    بالعاد اسم الجد في الجواز يكتفون بحرف واحد فقط
    طبعا أنا عندي في الوثيقه اسم الجد برضوه حرف واحد لكن في غلط في اسم الاب فأبغى أروح الجامعة أعدلها
    وسؤالي هو هل إذا رحت الجامعة على أساس تغيير الاسم بالانقلش اسوي الوثيقه مثل مو موجود في الجواز بالضبط واكتفي باسم الجد بحرف واحد ؟؟!! أو أخليهم يكتبوم اسم الجد كامل ؟؟!!
    لأنه أراء الناس مختلفه ناس تقول لازم كلها نفس الشي اسم الجد في الجواز والوثيقه بحرف واحد .... وناس تقول لا لازم الوثيقه الجد كااامل
    ودحين أنا محتااارة وبما أنه قد مرييتي بذي التجربه أتمنى تساعدني وبمشي على كلامك
    وعليكم السلام و الرحمه
    لازم يكون الاسم و اسم الاب و العائله متطابق بالجواز و الوثيقه
    و اسم الجد بالجواز عادي بحرف واحد لكن في الوثيقه ما ادري بس اتوقع ان عادي لو كتبتي اسم الجد كامل ما فيه مشكله
    هنا بالسعوديه عادي ما يدققون ولا اتوقع هناك عندهم مشكله
    في امريكا كل شي عندهم اسم الجد بحرف واحد انا فيزتي حطو حرف واحد و كذالك قبول المعهد حرف واحد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emey Az
    السلام عليكم
    أنا حابه استفسر عن الاسم اللي في الوثيقه وفي الجواز
    بالعاد اسم الجد في الجواز يكتفون بحرف واحد فقط
    طبعا أنا عندي في الوثيقه اسم الجد برضوه حرف واحد لكن في غلط في اسم الاب فأبغى أروح الجامعة أعدلها
    وسؤالي هو هل إذا رحت الجامعة على أساس تغيير الاسم بالانقلش اسوي الوثيقه مثل مو موجود في الجواز بالضبط واكتفي باسم الجد بحرف واحد ؟؟!! أو أخليهم يكتبوم اسم الجد كامل ؟؟!!
    لأنه أراء الناس مختلفه ناس تقول لازم كلها نفس الشي اسم الجد في الجواز والوثيقه بحرف واحد .... وناس تقول لا لازم الوثيقه الجد كااامل
    ودحين أنا محتااارة وبما أنه قد مرييتي بذي التجربه أتمنى تساعدني وبمشي على كلامك
    وعليكم السلام و الرحمه
    لازم يكون الاسم و اسم الاب و العائله متطابق بالجواز و الوثيقه
    و اسم الجد بالجواز عادي بحرف واحد لكن في الوثيقه ما ادري بس اتوقع ان عادي لو كتبتي اسم الجد كامل ما فيه مشكله
    هنا بالسعوديه عادي ما يدققون ولا اتوقع هناك عندهم مشكله
    في امريكا كل شي عندهم اسم الجد بحرف واحد انا فيزتي حطو حرف واحد و كذالك قبول المعهد حرف واحد
    7 "
  3. في احد دقق اليوم ، حكونا اش صار؟!نبغى نتطمن...بس معليش دحين انا جوازي مو مطابق اسمي للوثيقة وبعدله بعدين لانو مو مهم بمرحلة الدقيق بس اذكر هالشي للموظفة اللي بتدقق ولا عادي؟! اخاف اقولها واربشها وهي ماتعرف وتقولي لازم تعديل وملفك ناقص وكدا:/
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,Eman
    في احد دقق اليوم ، حكونا اش صار؟!نبغى نتطمن...بس معليش دحين انا جوازي مو مطابق اسمي للوثيقة وبعدله بعدين لانو مو مهم بمرحلة الدقيق بس اذكر هالشي للموظفة اللي بتدقق ولا عادي؟! اخاف اقولها واربشها وهي ماتعرف وتقولي لازم تعديل وملفك ناقص وكدا:/
    عادي حياتي انت اوراقك كامله و الحمد الله بس تعدلي الوثيقه او الجواز
    لا تخافين هم مره متعاونين و لا يقولون شي
    نصيحتي اذا رحتي لهم عند المدققه الاولى و الثانيه لا تقولي لهم شي لان ما عندهم خبر .. بس قولي عن وضعك ل المدققه الاخيره الي تاخذ منك الاوراق و تشيك على الاصول لانهم هم الي عندهم الخبر و بيساعدونك ان شاء الله
    و عادي بتقول لك ان بعد ما تغيرينها ترسلين الصوره لهم
    مو كل الي عندهم نواقص انرفضو عادي انا وثيقتي فيها غلط و عدلتها بعد التدقيق و ارسلت الصوره ل الوزاره و ترشحت و الحمد الله
    7 "
16 من 16 صفحة 16 من 16 ... 111516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.