الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ارجوكم الله يجزاك الفردوس الاعلى

ساعدوني ارجوكم الله يجزاك الفردوس الاعلى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالإله*
    عبدالإله*

مبتعث جديد New Member

عبدالإله* السعودية

عبدالإله* , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اشعة تشخيصية , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • اشعة تشخيصية
    • ذكر
    • ابها, السعوديه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 19th, 2012, 10:48 PM

انا دخلت اشعة تشخيصيه وانا

بعد تفكير وجدت ان طب و جراحة افضل لي

فأنا بشد حيلي وبأذن الله اجيب معدل واحول

لكن خايف اذا ماقدرت

هل فيه طريق تقدرون تعطوني ايها لكي ادرس طب جراحة اذا ما قدرت احول

ارجوكم ساعدوني
  2. هههه اسف جداً كنت مستعجل

الشرح بالتفصيل :

انا دخلت كلية العلوم الطبية التطبيقية تخصص اشعة تشخيصية

في جامعة جازان

وهذا التخصص ما احبه

المطلوب انا اريد احول طب وجراحة لكي احول طب وجراحة لازم اجيب معدل عالي مثلاً 4.5 وفوق

لو انا ما قدرت احول للطب وجراحه بعد سنة

هل اقدر اروح بعثة حتى لو على حسابي في البداية وادرس طب وجراحه

او هل فيه طرق اخرى

ارجو انى وضحت الفكره
    7 "
  3. انا ماادري عن جامعة جيزان و نظام التحويل حسب دراستي في البكالوريوس ان الجامعات بالواسطة ضغطت زر علي الحاسب الالي تحولك ههههههههههههههههههه
    الابتعاث يمكن سنة الجايه تتغير شروطه
    اذا تبي الطب البشري انا اقولك ليه ماتحول للكليات الاهلية طوالي يعطونك منحه داخلية هي متوفره في الرياض وجده
    مثلا كلية ابن سيناء و كلية البترجي تدخل تخصصك بفلوسك بعدين تطلب منحة داخلية من الوزارة بعض الكليات الاهلية ترفع اسماء طلابها
    عشان تستغل الوقت بدل ماتنتظر سنة حتي يجي الابتعاث او تضيع اترام ماتقدر ترفع معدلك
    7 "
  4. اذا تبغى ابتعاث .. لازمك واحد من اثنين اما انك تروح على البرنامج .. وانتهى السنة هذي التقديم عليه والحين حنا في الاجراءات قبل السفر .. ومالك الا السنة الجاية ومتوقع يفتح في رمضان القادم التسجيل .. وطبعا متوقع الشروط تصير اصعب ..

السنة هذي كانت الشروط انك تجيب في الثانوي +90 وهذي سهلة بس لازم تجيب في القدرات +80 والتحصيلي لازم +80 .. ولو جبت مثلا الثانوي 100 والقدرات 100 .. وجبت التحصيلي 79 يرفضونك ...

وممكن انك تسحب ملفك وتروح مع البرنامج بس لازم تسحب ملفك قبل شي اسمه التدقيق وتسلمهم الملف .. ولازم مايكون مضى على شهادة الثانوي اكثر من 3 سنوات ..

..

اما الطريقة الثانية هي ان تسحب ملفك من الجامعة وتروح تدرس على حسابك الخاص في احدى الدول .. وتجيب قبل لا تسافر قبول معهد + قبول جامعة وتسوي فيزا البلد اللي بتروح لها.. وتسجل في موقع الوزارة انك بتروح على حسابك .. واذا تم الموافقة على طلبك تسافر ... وتدرس على حسابك هناك لين يتم الحاقك بالبعثة .. ولن يتم تعويضك عن اي مصاريف سابقة ..

آمل ان اجابتي تكون واضحة لك .. ^_^
    7 "
  5. جزاكم الله خير جميعاً

ماقصرتو

افضل حل بالنسبة لي هذا

اما الطريقة الثانية هي ان تسحب ملفك من الجامعة وتروح تدرس على حسابك الخاص في احدى الدول .. وتجيب قبول معهد قبل لا تسافر + قبول جامعة وتسوي فيزا البلد اللي بتروح لها.. وتسجل في موقع الوزارة انك بتروح على حسابك .. واذا تم الموافقة على طلبك تسافر ... وتدرس على حسابك هناك لين يتم الحاقك بالبعثة .. ولن يتم تعويضك عن اي مصاريف سابقة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz26yaKsjtm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

السؤال:هل استطيع فعل ذالك بعد انتهاء هذا الترم او هذي السنه وكم ممكن اجلس الى ان يلحقوني بالبعثه

اما التحويل للكليات الاهلية اهلى يقولون كل شئ الى هذي لأن الشهادة ليست جيده او التدريس الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.