الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الضمان المالي

بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim065
    ibrahim065

مبتعث جديد New Member

ibrahim065 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim065 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة YIC
    • YIC
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • YANBU, OHIO
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 23rd, 2012, 12:30 AM

يا اخواني انا مستعجل وابغى اخلص اموري قبل الملتقيات
    حاب استفسر عن الضمان المالي اذا كان على حساب الوالد
    كم على الاقل لازم يكون في الحساب عشان اقدر اتحصل على الضمان
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بترولي سابق
    طيب اذا طلعت ع الضمان الشخصي .. في تعبيت اوراق الفيزا .. نكتب ان الضمان شخصي ولا نكتب اننا تبع البرنامج ؟!!
    حتا أنا عندي نفس الاستفسارر .. ؟؟ ممكن احد يفيدنااا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اول شيء اسمه الشهادة البنكية .. اما الضمان المالي فهو من الوزارة لطلاب البرنامج فقط ..

طبعا لما تعبي نموذج ds-160 اواوراق الفيزا تقول انك على حسابك الخاص
    طيب اخوي كيف اقول اني على حسابي الخاص وبعدين كيف اخد حقي من البرنامج ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اول شيء اسمه الشهادة البنكية .. اما الضمان المالي فهو من الوزارة لطلاب البرنامج فقط ..

طيب اخوي كيف اقول اني على حسابي الخاص وبعدين كيف اخد حقي من البرنامج ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

وايش هواا نموذج ds-160 ..؟
    7 "
  4. اول شيء اسمه الشهادة البنكية .. اما الضمان المالي فهو من الوزارة لطلاب البرنامج فقط ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz27FdXPgEq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

بس مو كذا نكون ادخلنا معلومات خطاء ؟!

ولا انا غلطان ..

عشان احنا اساسا ع البرنامج ..

طيب اذا وصلنا هناك لازم نغيير المعلومات يعني ..

اقصد نغير اننا تبع البرنامج ..
    7 "
  5. لا طبعا لا تبدأون اجراءات الفيزا الا بعد الضمان المالي ماينزل .. ولو استخدمت الضمان الشهادة البنكية فلازمك قدام السفارة تقول اني راسلت على حسابي في تعبئة البيانات ..

وتقول لموظف المقابلة اني بنتظر الوزارة لين يجيني منها قبول عشان احوله للبرنامج ..

وترا الاجرااءات حقت الفيزا تطوووووول مررره للي على حسابهم الخاص .. فلذلك انصح بتأخير الفيزا عشان تطلع مبكر لانك طالب على البرنامج وافضل شي تكون بعد الملتقى
    7 "
  6. [QUOTE=shy heart;1062061040]لا طبعا لا تبدأون اجراءات الفيزا الا بعد الضمان المالي ماينزل .. ولو استخدمت الضمان الشهادة البنكية فلازمك قدام السفارة تقول اني راسلت على حسابي في تعبئة البيانات ..

وتقول لموظف المقابلة اني بنتظر الوزارة لين يجيني منها قبول عشان احوله للبرنامج ..

وترا الاجرااءات حقت الفيزا تطوووووول مررره للي على حسابهم الخاص .. فلذلك انصح بتأخير الفيزا عشان تطلع مبكر لانك طالب على البرنامج وافضل شي تكون بعد الملتقى[/QUOTE

والله يا الغالي انا ودي اخلص اموري كاملة من الحين و اخلص الملتقيات و اسافر ان شاء الله ...
    اما بالنسبة للفيزا للي ع حسابهم...اخوي طلع فيزته في 10 أيام و وخويي ماخذت اكثر من اسبوع ...فما اتوقع انه في مشكلة...
    بس سؤالي لك الله يسعدك...لو طلعت الفيزا الحين هل راح يكون في مشكلة بعدين بالنسبة للضمان و تغييره من حسابي الخاص الى الوزارة سواءا المعهد او الفيزا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.