الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تعطوني رايكم بليزززززززز

ممكن تعطوني رايكم بليزززززززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اكنسل والا لا :(
    اكنسل والا لا :(

مبتعث جديد New Member

اكنسل والا لا :( كندا

اكنسل والا لا :( , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 21st, 2012, 03:10 AM

السلام عليكم
    اول مره اكتب في المنتدى لكن كتبت موضوعي لأني محتاره مره وابغى مشورتكم
    انا تخصصي لغه عربيه في البكالوريوس وقدمت على ماستر محاسبه على اساس انه اغير تخصصي بعدين
    لتخصص تربوي سؤالي الاول شوو التخصصات التربويه الي اقدر احول عليها لو اقدر
    وسؤالي الثاني شوو الجامعات الي تعطي ماستر محاسبه في كندا لو ماقدرت اغير التخصص

وسؤالي الاخير اكنسل البعثه واريح بالي وارجع فاضيه مثل اول بلاهم وغم ؟؟؟؟؟؟
  2. السلام عليكم
    السؤال : يمكن تغيير التخصص ؟
    الاجابة : نعم .
    السؤال الجامعات في كندا اللي تعطي ماجستير محاسبه ؟
    الاجابة : للاسف كندا من الدول اللي قبولاتها تجيب الغثي والمرض والان فكري في قبول معهد لغة تابع لجامعه فيها تخصص محاسبة ولما توصلي هناك اطلبي القبول للماجستير .

بالنسبة للسؤال الاخير .... انا اعجب منكم يعني تقدمون وفي النهاية تلغون الفكره ... هذا مع احترامي ما فيه ادني مسؤلية كان فيه ناس اولي بهذه الكراسي .
    7 "
  3. حيساعدوكي الاعضاء اكيد الله يعطيهم العافية ويجاوبو على استفساراتك ، وانا حجاوبك ع السؤال الاخير بس خذيها مني وانا اختك ترا الفضاوة هيا اللي تجيب الغم والهم ودام جاتك فرصة غيرك محروق قلبو يبغاها لا تضيعيها من يدك والله يوفقنا وإياكي لكل خير .
    7 "
  4. ترى البعثة موتحديد مصير لمستقبل الشخص ولامقياس نجاح ومو شرط كل مين قدم عليها تعتبر له فرصه ماتعوض في ناس بامكانهم ينجحو ويثبتو نفسهم حتى لو كانو في بلدهم

ومحد ياخذ مكان احد كل واحد ياخذ نصيبه ورزقه وفي البعثه مافي مفاضلات عشان اخذ كرسي احد اللي شروطه كامله بينقبل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suppose
    السلام عليكم
    السؤال : يمكن تغيير التخصص ؟
    الاجابة : نعم .
    السؤال الجامعات في كندا اللي تعطي ماجستير محاسبه ؟
    الاجابة : للاسف كندا من الدول اللي قبولاتها تجيب الغثي والمرض والان فكري في قبول معهد لغة تابع لجامعه فيها تخصص محاسبة ولما توصلي هناك اطلبي القبول للماجستير .

بالنسبة للسؤال الاخير .... انا اعجب منكم يعني تقدمون وفي النهاية تلغون الفكره ... هذا مع احترامي ما فيه ادني مسؤلية كان فيه ناس اولي بهذه الكراسي .

ترى البعثة موتحديد مصير لمستقبل الشخص ولامقياس نجاح ومو شرط كل مين قدم عليها تعتبر له فرصه ماتعوض في ناس بامكانهم ينجحو ويثبتو نفسهم حتى لو كانو في بلدهم

ومحد ياخذ مكان احد كل واحد ياخذ نصيبه ورزقه وفي البعثه مافي مفاضلات عشان اخذ كرسي احد اللي شروطه كامله بينقبل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz29ta3ituQ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. محد قال انو البعثه تحديد لمصير احد بس كمان ما تقدري تنكري انها فرصة ما تتعوض ولا ماكان انا وانتي وملايين غيرنا قدمو عليها ، هيا فرصة من بين فُرص كتير بتنحط قدام الشخص ، ومحد حينجح الا اذا استغل الفرص اللي عندو واللي تنحط في طريقو سواء في بلدو او بره .
    7 "
  6. السلام عليكم ...

انا لا اشكك في احقية احد في الابتعاث ولكن .. ما اقصدة انه اذا كان الانسان يعتقد انه لن يستطيع اكمال المشوار فالافضل به البعد وترك المجال لغيره ...
    يا اصدقائي الموضوع اكبر من التصور والتبسيط فبرنامج الابتعاث يتهلك من مقدرات البلد اكثر من 20 مليار ريال سنوياً .. وهذه الاموال اذا كان الوضع ان كل شخص مستعد انه يطلع سنه ويرجع فلهذه الاموال من هو اولي بها من الفقراء والمساكين .

اخواني الموضوع اكبر بكثير من تصور بسيط يقف عند استحق او لا استحق ..

وانا عن نفسي رايت الكثير مما يجعلني اعتقد ان برنامج الابتعاث فشل فشل ذريع في ايصال رسالتة وهدفه للناس ..

اخيرا .... يوجد الكثير من الناس في القطاعات الصحية والجامعية والتعليم وغيرها يرغب بربع ميزات برنامج الابتعاث ويطلع يدرس ....

فمن لا يجد في نفسة القدرة علي الابتعاث الافضل به البقاء في السعودية وترك النصف مليون ريال التي سوف تصرف عليه لغيرة اما ممن يجد في نفسه الحرص علي الدراسه او لفقير لا يجد قوت يومه ...

ملاحظه قد تصل تكاليف دراسة طالب واحد اكثر من مليون ريال ...

بالتوفيق للجميع ولكن انا اعتب علي اخوان لي ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.