الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا من المرحله السابعه ساعدوني الله يخليكم ابغا سؤالي يوصل للمسؤلين في الملتقى

انا من المرحله السابعه ساعدوني الله يخليكم ابغا سؤالي يوصل للمسؤلين في الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nova apr
    nova apr

مبتعث مستجد Freshman Member

nova apr الولايات المتحدة الأمريكية

nova apr , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيميائيه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • كيميائيه
    • أنثى
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 02:32 PM

الله يسعدكم يا اخوان في المرحله الثامنه ساعدوني بسؤال الدكتور ماجد الحربي او اي مسؤل

السلام عليكم
    ساعدوني في الحل الله يجزاكم الفردوس الاعلى من الجنه

انا من المرحله السابعه جاني قبول معهد وطلعت الفيزا في رمضان على اساس سفري في القعده والدراسه بداية شهر الحج
    قدر الله وجات لابي جلطه في الدماغ واخويا الى معايا مرافق هوا الكبير في البيت الان وهوا المسؤل لانه والدي الان بيتعالج

وليا اخ تاني في امريكا بس انه مبتعث من جهة عمله كلمته وقلي ما اقدر اجي اخدك لانه مو مسموح له يجي عشاني وغير كدا وضعو انه البعثه مو حقت الملك لا من جهة عمله ومعاه عيلته

كلمت الموظفه وقالت مافي تاجيل شرحت ظروفي وقلت لها اخويا الى هناك قلي حاليا مايقدر الا في 2013 مو بكيفو
    تقولي لا هذا النظام لازم تخلصي اجراءت سفرك دحين!!!!!

حسبي الله اشمعنى الحامل سمحوا لها وانا الى ظروفي كدا ماتسمح ليا

ايش اسوي الان تقولي المرحله راح تقفل خلصي امورك
    اجيها يمين تيجيني شمال مهي راضيه تفهم وضعي انه مافي محرم واخويا المسافروضعه مو بكيفه وابويا مايقدر يخدم نفسه
    ايش الحل وكيف اتواصل مع الدكتور ماجد الحربي دلوني جزاكم الله خير والله نكدت عليا مرره

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz2BRPUIxFd
  2. طيب ياعسل غيري المرافق لأخوكي اللي هناك , وي مطارات دوليه في أماكن كتيره من اميركا
    شوفي الخطوط اللي توصلك لأخوكي وروحي عنده

واددا على المعهد شوفي المعهد اللي عنده خليه يجيب لك اي توني بنفس رقم السيفس تبع المعهد القديم لو ماكان بولايته , واطلبه يسوي لك الغاء للمعهد القديم
    7 "
  3. جزاكم الله خير
    عزيزتي ميشو ليشو المشكله انهم مايصدرو ليا قرار الابتعاث الا بالمحرم يكون موجود وموقع والاكبر مشكله الطياااااااااااااااااااااااااااره ما اركبها الا ومعايا المحرم يعني لازم يكون موجود

الاخ سامر الشر مايجيكم في عزيز عليكم ولا مسلم يارب المشكله مين يوديني ؟؟؟؟؟؟ اخويا جالس مع الوالد الوالد مايقدر يخدم نفسه
    الله المستعان
    7 "
  4. الله يشفي الوالد وما عليه بأس ان شاء الله

انا وضع مشابه لازال عندي ضمان مالي من المرحلة السابعة والله ما قدر اني اسافر ولا لغيت البعثة وقدمت على المرحلة الثامنة ولم يصدر لي ضمان مالي جديد
    وانا تمكن من تجديد الضمان المالي القديم
    المهم الموظفة في الملحقية ما قصرت جددته بس قالت لي عندك الى 30/12/1433 تخلص اوراقك
    كيف الحين اجيب قبول من معهد وفيزا وقرار ابتعاث في 9 ايام!!!

هو لازم مقابلة الدكتور ماجد واسبوع الجاي بيكون متواجد في الملتقيات
    فما ادري كيف نوصل اليه او نروح للملحقية قبل نهاية السنة

موفقه ان شاء الله
    7 "
  5. الاخت نانا الله يسهل امري وامرك يارب فرج علينا
    المشكله اقولها انا ما اقدر اسوي شي اذا ابويا ما سواه او اخويا ماهي راضيه تفهم تقولي خلصي امورك
    بالله كيف اخلص اموري وانتو كلو حاجه فين المحرم؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى قرار الابتعاث مايطلع الا وصك الولايه موجود اقولها ابويا مريض واخويا مسافر انا ايش اسوي
    حتى الطياره ما اركبها الا ومعايا المحرم؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. عزيزتي ميشو
    المرافق حقي راح يتغير وفي ورقه مع متطلبات اصدار القرار انه لازم يوقع عليها انه مرافقي ومسؤل عني وصك الولايه لازم يتغير عشانه من ضمن المتطلبات برضوا وابويا تعبان كيف يسويه؟؟؟؟؟ وامر الاركاب اثناء صعود الطياره اذا مامعايا المرافق ماراح اركبها

يعني لازم انتظر اخويا المسافر مالبيد حيله

- - - مشاركة محدثة - - -

عزيزتي اخويا المسافر مبتعث من جهة عمله وماراح يسمحو له بالسفر الا في 2013 وقلي مررره مايقدر يجي وغير كدا معاه عيلته
    ثانيا مشكلة الطياره من الوزاره مافي ركوب طياره الا ومعاكي المحرم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.