الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ياسويت انا ولد عمي خريج كندا قبل ١٥ سنه.. كان مبتعث لدراسة هندسة الطيران وتخرج بمرتبة شرف.. هذا زمان ايام الطيبين.. الحين لما قامت الدوله تبتعث طالب خريج لغه عربيه او دراسات اسلاميه ات اقتصاد منزلي او اداره عامه بس علشان محقق المعجزه ( جايب٣.٧٥ من ٥ وعمره اقل من ٢٧) فصار الشعب اغلبهم يا مايعدي اللغه او يعدي اللغه ومايقدر يجيب قبول جامعه او يدخل الجامعه ويحفر ويدفن فيها.. كندا ونيوزليندا واستراليا صعبين حبتين.. امريكا وبريطانيا ع حسب... الماده عندهم اهم من المعرفه.. فيهم جامعات عريقه وقويه وفيهم جامعات ام طقه بس تبي فلوسك وتعطيك شهاده..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    الحين صور فيزة المرافق لازم تكون بسيدي؟
    اذا قصدك ع شان d-160 تبع الفيزا الامريكية > لانوه يطلبون الصوره في الفروم > لابد يكون الصورة منزله ب الاب توب ( سواء بتنزلينها عن طريق فلاش او سي دي او سكانر ) .
    المهم يكون ع لاب توبك لانكم راح تحتاجونها في تعبيت نموذج d-160 .

(( ياعزيزتي سؤالك مو دقيق ، ف أعذريني اذا ماكانت هاذي الاجابة اللي كنتي تنتظرينها =) ))
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    والله ياسويت انا ولد عمي خريج كندا قبل ١٥ سنه.. كان مبتعث لدراسة هندسة الطيران وتخرج بمرتبة شرف.. هذا زمان ايام الطيبين.. الحين لما قامت الدوله تبتعث طالب خريج لغه عربيه او دراسات اسلاميه ات اقتصاد منزلي او اداره عامه بس علشان محقق المعجزه ( جايب٣.٧٥ من ٥ وعمره اقل من ٢٧) فصار الشعب اغلبهم يا مايعدي اللغه او يعدي اللغه ومايقدر يجيب قبول جامعه او يدخل الجامعه ويحفر ويدفن فيها.. كندا ونيوزليندا واستراليا صعبين حبتين.. امريكا وبريطانيا ع حسب... الماده عندهم اهم من المعرفه.. فيهم جامعات عريقه وقويه وفيهم جامعات ام طقه بس تبي فلوسك وتعطيك شهاده..
    بسم الله
    ياخي كانك عارف ! انا فعلا هذي الدول لقيتها تعادل الدبلوم لا والقهر معادلة كامله -استراليا ونيوزلندا وبريطانيا
    وذحين راح استبعدهم كلهم ويبقى لي امريكا وانا شاردة عنها
    استر يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    باركولي اصدقلئي صدقاتي اليوم كلمت المعهد وقالو لي خلاص قبولك جاهز وارسلنها اليوم وادوني رقم الشحنة اخيرا الحمد للة بعد معاناة 2 شهرين
    الف مبرروووووك عقبال الفيزا والاشياء الثانيه =)
    مدري كيف صبرت عليهم شهريين =/ ، ماشاء الله عليك شكلك من الرايقين ع طول
    الله يوفقك
    7 "
135 من 410 صفحة 135 من 410 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.