الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدغشقر لاتخلي عاد طريقها للسفاره متشعشع بالازهار والراحه النفسيه والتفاؤل لازم نعطيها فكره سوداويه عنهم عشان تحسب حسابها

داني يا فرندتي المبتعثه الله يوفقك ويسر علينا وعليك لكن وانا اختك لاتجي 12 بالليل الا وانتي مخلصه الاستماره وبكرا سددي بسامبا ع طول واحجزي موعد
    لان محسوبتك دراستها ب مارس ومقدمه ع الفيزا من 19 ديسمبر و للحين لاحس ولا خبر و زعلو القمر

عشان كذا يمكن تضبط معك ونقول يارب يطلعونها بسرعه ويمكن تنضمين لقافلتنا قافلة الانتظار عشان كذا انهجي دام عندك وقت قدمي

الله ييسر لك يارب كل ستب تمشينها
    7 "
  2. نوره ترى الاغلبيه خلصت فيزهم من يومين لاسبوعين لثلاثه بالكثير.. لكن انتي طولة فيزتك تقريبا بتكمل شهر... ازعجيهم بالايميلات.. ولاتخوفين البنت الامور سهالات بعدين الشغله نسبه وتناسب..بس الاغلبيه تسهلت امورهم..
    7 "
  3. والله قريت كل مواضيع الفيزا وكل من انتظر وخاف وكذا ، وصح فيني خوف بس ان شاء الله يكون خوف طبيعي ههههههههه مدري عندي إحساس تجيني بالكثير اسبوع نقول ان شاء الله .. والله يانورا ادري فيها سوالف تخوف هالسفارة بس نقول ان شاء الله نسوي اللي علينا والباقي على الله .. بس نفسي اعرف وش بيسألوني انا ومرافقي

والله يبشرك الصباح بفيزتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    والله قريت كل مواضيع الفيزا وكل من انتظر وخاف وكذا ، وصح فيني خوف بس ان شاء الله يكون خوف طبيعي ههههههههه مدري عندي إحساس تجيني بالكثير اسبوع نقول ان شاء الله .. والله يانورا ادري فيها سوالف تخوف هالسفارة بس نقول ان شاء الله نسوي اللي علينا والباقي على الله .. بس نفسي اعرف وش بيسألوني انا ومرافقي

والله يبشرك الصباح بفيزتك

اميييييييين يارب الله يسمع منك

بالنسبه لي مرافقي كان زوجي ماوجه لي القنصل ولا نقطة سؤال الا بعض الاسئله اتليقف واجاوب بداله لين نزرني وسكتت
    اللي اذكره
    يسأل انتم بتدرسون بنبراسكا ؟
    ومين فيكم بيدرس ؟
    و هل لديكم عائله هناك ؟
    اتوقع بس ذولي لانهن راسخات بذهني
    7 "
  5. الإماراتية : جدة لدبي ساعتين و50 دقيقة وترانزيت 9 ساعات , ثم من دبي لسياتل 14 ساعة وترانزيت ساعتين , ثم لفكتوريا 45 دقيقة
    البريطانية : جدة لندن 7 ساعات وترانزيت 4 ساعات , ثم من لندن لفانكوفر 9 ساعات ونص وترانزيت ساعة ونص , ثم لفكتوريا نص ساعة

وشرايكم أنا ماعندي خلفية لأني ماقد سافرت رحلات طويلة , ومعي طفلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المملكة
    مرام الف مبروك خيتو
    وعسى الله يسهلك
    ابسألك انتي محوله لكندا من امريكا صح
    لمن طلبتي تحويل الدولة هل كان شرط يكون معاك قبول ولا عادي بيوافقون بدون مايكون معاك قبول من الدولة الي تبغيها؟؟
    الله يبااارك فيك أميين
    لاعادي .. بعد ماأرسلت خطاب طلب التحويل جاني الرد بالموافقة من غير أي شرط
    7 "
130 من 410 صفحة 130 من 410 ... 80125129130131135180 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.