الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    الله ييسرلك امورك يا ياسر

شباب الحين عندي تفاصيل الرحله و اتصلت على الطيار كذا مره عشان احجز لكن يقولي اصلا مافي رحلات نهائيا في اليوم اللي حددته

انا اشك ان الموظفين اللي ردوا عليه جدد او ماهم فاهمين

انا متكاسل اني اطبع القرار و اصور الجواز خلاص هي كلها موجوده في الايميل عندي احتاج حجز و ارسلها لايميل الطيار

بدل مااطلع من الدوام و احوس في الزحمه
    طيب دخل رقم الرحلة واسمك في موقع الخطوط اللي حاجز عليها وشوف حالة الحجز اوك او لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    انا مسغرب من شيي كيف تتاخر الفيزا انا طلعلت عندي في يومين بس سويتها الاحد و الاربعاء وصلت حاجة غريبة جدا ؟

لااااا مو ليا حقت مرافقي
    انا طلعت بيومين واليوم التالت استلمتها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتازة
    السلام عليكم/مسا الخير

كيف ادخل الصورة في DS-160 سكان ولا كيف؟

ربي يسر ع الجميع
    اذا جيتي تتصوري خذي معاك فلاش يحطو لك نسخ من الصورة
    وطبعا لازم بالمقاس المطللوب
    اذا تصورتي خلاص سوي لها سكان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    كم تمنيت لو أني مشرف بالملتقى لانه فيه كم يوزر بالملتقى بحاجة إلى باند أقوى شي.. استفساراتهم كثيره ومتكرره وغبيه.. ليتهم يشاركون بموضوعنا هذا ويطرحون اسئلتهم السامجه لكن يصرون ع ادراج مواضيع جديده.. تؤكد شي واحد فقط أن برنامج الابتعاث يشوبه الكثير من الشوائب..عموما ندعو لهم بالهدايه.. واي واحد يعرف هذي اليوزرات راح اعطيه هديه ^_^

المشرفين على المنتدى 2 اعتذروا عن الاشراف بسبب السفر
    وبعضهم صاروا مشرفين على ملتقيات أمريكا وكندا

وانا تقريبا كل يوم أدخل أحاول انقل المواضيع الي تخص الفيزا ,, لملتقيات التأشيرات والقنصليات
    والي يجيك يسأل عن مدينة معينة ولا جامعة معينة ,, أحلت موضوعه لملتقى ثاني

وما شا الله عدد المواضيع الي كل يوم تنطرح كثيرة ,, وما يمدين اشوف كل الكلام والمواضيع ,,, اللهم أشوف هل هذا الموضوع محله هنا ولا لأ ...

والي عنده شكوى عن عضو معين أو موضوع معين ,, مكرر .. سخيف ., الخ ,, ياليت يختار ايقونة الشكوى الي تحت الموضوع ,, بتصير مساعدة كبيرة
    7 "
  5. طلع لي في الحالة فووق مكتوب بخط كبير ازرق Issued

وتحت هالكلام !! .. دقيت على فيدكس الحين قال ما وصلنا جوازات اليوم .. وعطيته رقم التتبع يقول داخل القنصلية زي ماقال لي قبل 4 ايام خخخخ .. ايش يعني الحين اصدرت ولا باقي ؟

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.
    7 "
272 من 410 صفحة 272 من 410 ... 222267271272273277322 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.