الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    طلع لي في الحالة فووق مكتوب بخط كبير ازرق Issued

وتحت هالكلام !! .. دقيت على فيدكس الحين قال ما وصلنا جوازات اليوم .. وعطيته رقم التتبع يقول داخل القنصلية زي ماقال لي قبل 4 ايام خخخخ .. ايش يعني الحين اصدرت ولا باقي ؟

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.
    مبرووووووووووووووووووك ..!!

يالله جهز أوراق القرار على بين ما يجي جوازك

يبيلها يوم تقريبا ,, أنا خارج الرياض ,, وجتني بعد يوم واحد بس
    7 "
  2. مممممممممممممممممممممممبروك ياسعد

خلاص يوصلك الجواز خلال يوم مثل ماقالت بوساشا

عقبال البقيه في اسرع وقت يارب

.,

شباب حبيت اسألكم بالنسبه للتوصيات

الحين انا تخصصي تعليم لغه انجليزيه وتخصصات الدكاتره اللي درسوني حول المجال هذا

توصياتهم تنفع لدراسه ماستر في نطاق مختلف تسويق او تأمين او غيره ؟!

احسها ماتجي
    7 "
  3. ماراح أفرح الا لين امسكه بيديني الاثنين و ابعبعص فيه هههه .. لما صارت تحديث الاربعاء الماضي جلست اهوجس خميس و جمعة لين جاء السبت وصاحي من بدري كأني انتظرهم ههههه ولاصار شيء .. وصرفت نفسي ب مشاوير .. واليوم ما صحيت الا قبل شوي كل ما اجي ابي اصحى اقول لا مابي مابي عشان لا اروح اشيك على الموقع و اشوف انه ماصار تحديث ثاني ! .. لعبة اعصاب .. اللي زيي المفروض ينجلد ههههه

الله يبارك فيك و عقبال الجميع يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    ماراح أفرح الا لين امسكه بيديني الاثنين و ابعبعص فيه هههه .. لما صارت تحديث الاربعاء الماضي جلست اهوجس خميس و جمعة لين جاء السبت وصاحي من بدري كأني انتظرهم ههههه ولاصار شيء .. وصرفت نفسي ب مشاوير .. واليوم ما صحيت الا قبل شوي كل ما اجي ابي اصحى اقول لا مابي مابي عشان لا اروح اشيك على الموقع و اشوف انه ماصار تحديث ثاني ! .. لعبة اعصاب .. اللي زيي المفروض ينجلد ههههه

الله يبارك فيك و عقبال الجميع يارب
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نفس حالتي

عاد اول شيء شوف كم معطينك نجمه
    7 "
  5. أقول يا عرب

جالسة أفكر - الله لا يشغلنا الا بطاعته -

تهقون لو أحط البرامج المنسوخة والفيديوات الملطوشة من اليوتيوب والهباب الي بكمبيوتري - تجميع 6 سنين - خخخخخ ,, وأحطه بهارد دسك وأحطه بالشنط حقت الشحن .. ما يفتشونه ؟

<~ حشى تهريب مخدرات

بس ودي أدري وش نظام التفتيش حق الشنط الي بالشحن ,, متى يفتشونها ؟؟؟
    7 "
273 من 410 صفحة 273 من 410 ... 223268272273274278323 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.