الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مافهمت رد الملحقيه ممكن احد يساعدني

استفسار مافهمت رد الملحقيه ممكن احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السبيعيss
    السبيعيss

مبتعث مجتهد Senior Member

السبيعيss الولايات المتحدة الأمريكية

السبيعيss , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى M , بجامعة Ohio University
    • Ohio University
    • M
    • ذكر
    • Athens, Ohio
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 15th, 2013, 12:41 AM

انا ارسلت لمعهد في ولايه اوهايو اثنز وردو علي انهم يبون ضمان مالي بسم الجامعه المهم رسلت الملاحقيه مشرفه ولايه اوهايو وياالله فهمت علي وارسلت لهم نسخه من الخطاب وردت علي هذا الرد مافهمت وش تبي بالضبط
    Ok, please email me your scholarship letter from the ministry soI can issue the financial guarantee letter for you
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعيss
    انا ارسلت لمعهد في ولايه اوهايو اثنز وردو علي انهم يبون ضمان مالي بسم الجامعه المهم رسلت الملاحقيه مشرفه ولايه اوهايو وياالله فهمت علي وارسلت لهم نسخه من الخطاب وردت علي هذا الرد مافهمت وش تبي بالضبط
    Ok, please email me your scholarship letter from the ministry soI can issue the financial guarantee letter for you
    تقول لك ارسل لها خطاب من وزارة التعليم العالي يفيد انك مقبول نهائي في البعثه
    تقريباً كأنهم يطلبون ترشيح نهائي و اذا ارسلته لها ما عندها مشكله بتصدر له ضمان مالي من عندهم

انت الله يعينك رح للوكاله و اطلبهم هذا الشيء شف يعطونك او لا او راسلهم ع الايميلات

انا اعطوني خطاب ترشيح نهائي لما كنت من المرفوضين في الترشيح النهائي و لا زال معي الى الحين طبعا مرافقي كلم الدكتور ماجد الحربي شخصياً
    ان شاء الله هو اللي راح يفيدك

بالتوفيق
    طمنّا وش يصير عليك
    7 "
  3. طيب كيف الطريقه اروح وكاله الابتعاث ايش اقول او في شي من الاوراق لي اعطونا هي من قبل شي يثبت وليش يسوي المعهد كذا مع اني مرسل لهم الضمان الاول وفي ناس ماسوو معهم كذا الملحقيه والمشكله المعهد مايرد على الايميلات مرسلين لي طلب ضمان مالي على الفيدكس وهذا نص الخطاب مادمت مقبول ليش ما راسلو i-20

congratulations we are delighted to confirm that you have met our admission requirements and have been provisionally admitted to the Ohio program of Intensive English at Ohio university for the summer semester 2013.

now that you've been provisionally admitted to the intensive English program you must complete the procedures for your i-20. once the Saudi Arabian cultural office confirms your scholarship please forward the financial Guarantee to our office so we may issue the appropriate visa documents or you may provide a provide a letter from your bank or sponsor's bank verifying the amount available .

please note that admission in the Ohio program of intensive English does not guarantee academic admission to Ohio university to seek academic you must present the required academic credentials and financial affidavit of support along with the application for academic admission .

we look forward to receiving your financial information and to the prospect of welcoming you as a student in the Ohio program of intensive English

7 "

4. شوف هم قبلوكـ وألف مبروكـ ولكــن هم آلآن يبون آلضمآن آلمآلي أللي عن طريق آلملحقيه وإذآ مآعندكـ ضمآن مآلي أرسل لهم آلشهآدهـ آلبنكيه لجل تثبت إنكـ قآدر على دفع تكآليف آلدرآسه ,,
    وبعدين هي تقول لكـ إنه آلدرآسه بمعهــد آلجآمعه مآيضمن لكـ دخول آلجآمعه ..

أللي أعرفه إن هذآ آلمعهــد معقد شوي من نآحية آلضمآنآت آلمآليه وسمعت كثير من مبتعثين إنهم وآجهوآ نفس آلمشكله أللي توآجههآ آلحين ..
    آلمعهــد هذآ يبي ضمآن مآلي بإسمه موضح فيه كل شي ..
    إنت أرسل للمسؤول آلمختص عن هآلولآيآت في آلملحقيه آلثقآفيه بأمريكآ نص آلرسآله وإشرح لهم وضعكـ ..
    وفيه تجمــع خآص بطلآب معهــد أوهآيو .. أدخل معهم وقبل تسأل أو تستفسر إقرأ كل آلصفحآت لجل تستفيد منه ..
    تفضل :

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread398205.html

وموفق خير ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

شوف هم قبلوكـ وألف مبروكـ ولكــن هم آلآن يبون آلضمآن آلمآلي أللي عن طريق آلملحقيه وإذآ مآعندكـ ضمآن مآلي أرسل لهم آلشهآدهـ آلبنكيه لجل تثبت إنكـ قآدر على دفع تكآليف آلدرآسه ,,
    وبعدين هي تقول لكـ إنه آلدرآسه بمعهــد آلجآمعه مآيضمن لكـ دخول آلجآمعه ..

أللي أعرفه إن هذآ آلمعهــد معقد شوي من نآحية آلضمآنآت آلمآليه وسمعت كثير من مبتعثين إنهم وآجهوآ نفس آلمشكله أللي توآجههآ آلحين ..
    آلمعهــد هذآ يبي ضمآن مآلي بإسمه موضح فيه كل شي ..
    إنت أرسل للمسؤول آلمختص عن هآلولآيآت في آلملحقيه آلثقآفيه بأمريكآ نص آلرسآله وإشرح لهم وضعكـ ..
    وفيه تجمــع خآص بطلآب معهــد أوهآيو .. أدخل معهم وقبل تسأل أو تستفسر إقرأ كل آلصفحآت لجل تستفيد منه ..
    تفضل :

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread398205.html

وموفق خير ,,
    الله يعطيك العافيه بس اخوي انا ارسلت للملحقيه وهذا ردهم في اول الصفحه يقولون جب اثبات انك مقبول تهائي ونطلع لك ضمان مالي بسم الجامعه وش الحل
    7 "
  6. انا مامريت بهالتجربه بس صاحباتي ثنتين مروا فيها ... بقولك ايش سووا وانت استفيد

راسلوا وكالة البعثات على الايميلات وطلبو ضمان مالي باسم المعهد اللي مسجلين فيه
    الوكالة وافقت وقالت لهم جاهز بس لازم تجون بنفسكم وتستلمون الضمان من وكالة البعثات في الرياض

والحمدلله الثنتين استلموها وارسلوها للمعهد و تم ارسال الاي توني بدون اي مشاكل

اتمنى امورك تمشي بسهولة مثل البنات
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.