الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمديد برنامج خادم الحرمين للابتعاث لفترة ثالثة مدتها 5سنوات

تمديد برنامج خادم الحرمين للابتعاث لفترة ثالثة مدتها 5سنوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا قلت ليت توقعاته تصير صحيحة

لنفس السبب الي قاله سعودي ماجيك

لايصلح العطار ما افسدة
    الدهر سعودي ماجيك
    إلا يصلح
    بس لا بغى العطار يصلح

وهو المستفيد الأول اقتصاد الجامعات الأمريكية الي انتعش

وأنا فقط أدعو الله و آمل خيراً ,, حتى لو من مجموعة بسيطة من المبتعثين أن يعودوا ويكون طموحهم اصلاح الوطن ,,, وليس فقط مصالح ذاتية وأهم شي راتب حلو وفسحة ببلاش

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    المفروض بكل مدينه جامعه ياخي شف امريكا حتى القرى عندهم فيها جامعات.. بعدين الكادر التعليمي المفروض يستقطبون كوادر تعليميه من امريكا واوروبا وشرق اسيا.. بدال مايجيبون المترديه والنطيحه من مصر والسودان وتونس ... بعدين الكليات والجامعات لازم تكون ع اعلى مواصفات .. موب جامعه وتاليتها الدكتور ينزل المحاضره بمكتبة فلان وعلان والطلاب يروحون للمكتبه ويشترون النسخ.. ياخي انا لما كنت بنيوزيلند بكنت بمعهد عادي جدا.. كانوا مخصصين لكل طالب يوزر هاليوزر تستخدمه بالانترنت وبكل جهاز حاطين ألة ماسح ضوئي وطابعه وألة تصوير.. تحس ياخي أنك طالب ^_^ .. بدال ماتخسر مليارات من رسوم دراسيه وتذاكر وتامين صحي.. طور التعليم عندك.. يارجل الابتعاث له اجنده خفيه.. الله وحده يعلم وش هي ...
    للأمانة جامعة الدمام مستواها جداً عالي ...
    ونفس الخدمة اللي كانت بمعهدك متوفرة عندنا ...كانو معطينا يوزرات للموسوعات العالمية بإشتراك منهم

والخبر افرح الكثير الحمدلله يارب
    7 "
  3. جامعة الدمام شفتي كيف نظام تسجيل المواد حقهم .. برنامجهم فاشل جدا ايام الملك فيصل كان البانر جدا ممتاز.. ونظام التسجيل للجامعه جدا فاشل ونظام تسجيل المواد سئي للغايه .. الكلاسات محدوده والطلاب واجد.. وتعالي شوفي تعالي الاساتذه فيها.. بل انصحك تزورينا بالحفر وتشوفي كلية البنات التابعة لجامعة الدمام.. تؤمنين بالله ماعندهم تكيف..والمبنى متهالك جدا
    7 "
  4. اخ سعودي مجك
    نظام تسجيل المواد مشينا عليه 4 سنوات تمام سواءاً البانر او الجديد ماصارت اي مشاكل
    بس مشكله لما تجيك الطالبة ع قولتهم تدربي راسها ماتدري وين الله قاطها وتحوس المواد وتضيف وتحذف ع ابوعماها
    وتقول نظام غبي وجامعه فاشله !!
    والكلاسات انا اتكلم ع مباني مدينة الدمام واتوقع نقلو للمدينة الجامعيه شي يرفع الراس صراحه ..
    المدن الأخرى ماشفتها للأسف ...

افتخر اني من جامعه دو مهما عذربتوها ^_^

وشكرا لك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.