الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الممكن يصدر لي قرار ابتعاث والمعهد الي جاني الاي توني منه هولد بقائمة المعاهد؟ا

هل من الممكن يصدر لي قرار ابتعاث والمعهد الي جاني الاي توني منه هولد بقائمة المعاهد؟ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دره 123
    دره 123

مبتعث مستجد Freshman Member

دره 123 السعودية

دره 123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة عفت
    • عفت
    • حاسب
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 11th, 2013, 12:46 AM

سلام عليكم

المعهد الي قدمت عليه وسويت الفيزا له الخ ..هو (هولد) يعني معلق بقائمة المعاهد المسموح بها حقت الوزاره
    لكن المعهد نفسه رحبوا فيني وارسلوا الاي توني ودراستي تبدا بابريل ان شاء الله

هل استاذه هيفاء لو ارسلت لها اوراقي حتى يصدر لي قرار الابتعاث بترفض لانه هولد بالقائمه بالرغم ان المعهد ماعنده مشكله ورحبوا فيني وارسلوا الاي توني!!

احتااج لخبراء يفيدوني
  2. هلا اختي
    فيه بنات واولاد صارت معاهم هذي المشكلة
    والوزارة عطتهم ايميل مسئوله في الملحقية عشان ييجبو منها اذن لأنهم قد طلعو فيزتهم وصعبة يرجعو يغيرو الفيزا
    وفيه وحده امس راسلتهم وموضوعها في المنتدا هنا بس مادري ايش النتيجة
    بس نصيحة : راسلي الي يصدرو قرار ابتعاث ، سواء هيفاء او غيرها ، شيلي ايميلها واشرحي المشكلةمن البداية حتى النهاية او الاستفسار واكيد هي راح تجاوبك وتعطيك الحلول والخيارات الي تقدري تسويها ،
    موفقهـ
    7 "
  3. لآ حول ولآ قوّة إلآ بالله
    الحين معهَد هَولد ، لَيه جبتي قبُول مَنه !؟

مَ أعتقد وَضعك حيمشي تمَآم كِذآ . .
    كَثير مِن الطلآب يجيب قبُول ويطلع فِيزآ ويقُول الحين غصباً عنهُم يطلعُون قرآر ، وفعلاً غصبن عن الوَزآره تطلع القرآر لَأن الفِيزآ مَ تتغير إلآ بدخُول بلَد الإبتعآث
    وبالأخير ؟ المُلحقيّه حتغيّر لَك المَعهَد واِحتمَآل تنقلك معهَد تجآري أو بمَدينه تعبآنه بنفس الوَلآيه . . يعني الله يعينك صرآحه
    إلآ لَو كآنت الفِيزآ قبل تآريخ آخر تحديث للمَعآهِد قبل يتقفل المعهَد

الله ييسر لك أختي

7 "
  4. عزيزتي نصيحه انتي ارسليلهم ع اساس انك تبغي قرار الابتعاث ولا تجيبي طاري لسالفة ان المعهد هولد ابدا
    بس ارسلي كل متطلبات اصدار القرار طالما صارت جاهزه وهم بإذن الله حيصدرو لك قرار الابتعاث
    طبعا اذا رفضو القرار والسبب ان المعهد معلق ذاك الوقت بامكانك تراسلي المشرف تبع الملحقيه

انا تقريبا مريت بنفس التجربه ولكن المعهد متكدس وليس معلق وطلعت القرار بدون اي جدال مع الوزاره والله يعينني ع الملحقيه هناك
    لاني راسلتهم وقالو لي الافضل تغييره الا اذا جبتي قبول مشروط منه

الله ييسر لك يااارب ولنا جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دره 123
    يعطيكم العافيه
    علمتكم المعهد رحب واعطاني اي توني
    وقائمة المعاهد تتحدث كل بعد فترة فليه التعقيد ؟
    اخترت المعهد بسبب ظروف

اتمنى اراء اكثر من خبراء او من مروا بهالامر
    المعهد اكيد راح يرحب فيك وانت عندك بعثة
    المشكلة في الملحقية ماتعطيك الضمان المالي عليه وهو اللي راح يدفع لك تكاليف الدراسة
    اتواصلي مع مسؤول الولاية اللي تابع له المعهد
    او انك تروحي للملحقية اول ماتوصلي لكن اتوقع راح يطلبو منك تحويل المعهد
    المعهد كان مفتوح اول مانزلت القائمة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.