الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا من المرحلة الثامنة وابشركم طلعت الفيزا ولله الحمد اخذت اسبوعين بس من السفاره الكندية
    بس انا لما قدمت ع الفيزا قدمت قبول بمعهد ILSC في مدينة فانكوفر وهو معهد تجاري بس نصحوني اقدم ع معهد اكاديمي تابع لجامعه وناوي اغير المعهد للاكاديمي فيه مشكله بالفيزا يحصل.
    وبعد ولسي ما اخذت قرار الابتعاث
    وشكرا لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. انا سفري للرياض يوم الخميس ان شالله اخذ الجوازات من مركز اصدار التاشيرات الي ف ام الحمام وبعدها بطلع للوزاره عشان استفسر عن تغير المعهد وعن قرار الابتعاث علما باني انا مرافق مع اختي وانا موظف ولسي ما اخذت اجازه تنصحوني اخذ اجازة استثانيه او دراسيه او تدريبه لانو انا موظف بجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. ٨
    انا رحت لهم قبل ٤ شهور ع اساس اغير من امريكا الى ايرلنداا وكنت قبل ماصدر القرار وقالت لي جيبي لي قبول مشروط من ايرلندا واغير لك الدوله
    وبما ان ايرلندا صعبه في القبول ولازم امتداد تخصص وانا تخصصي البكالوريوس تربوي مش تسوويق فتوكلت ع الله وبقيت ع امريكا لاني بضيع وقتي وجهدي ومالي واحتمال يرفضوني اغلب الجامعات الي بايرلندا فتوكلت ع الله وبقيت ع امريكا
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.