الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B IL N C 4 O
    انا ما عندي راتب 11 الف

لكن إنسان يسأل

إجيبوني
    أخوي يوم تجي تدخل أمريكا راح يشفون i-20 لو شافوا إنك جاي متأخر عن تاريخ الأيتوني ماراح يدخلوك ولو جاي بدريلنفرض شهرين قبل الدراسه ماراح كمان يدخلوك
    أمورك كويسه خلاص خلي الفيزا على جنب بس كلم المعهد يرسلك أيتوني جديد لأن الأيتوني اللى عندك خلاص ماينفع السمستر بدأ ..
    إجراءتك كلها الحين إنك تكلم المعهد وتطلب ايتوني جديد وأمورك سليمه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayano
    أخوي يوم تجي تدخل أمريكا راح يشفون i-20 لو شافوا إنك جاي متأخر عن تاريخ الأيتوني ماراح يدخلوك ولو جاي بدريلنفرض شهرين قبل الدراسه ماراح كمان يدخلوك
    أمورك كويسه خلاص خلي الفيزا على جنب بس كلم المعهد يرسلك أيتوني جديد لأن الأيتوني اللى عندك خلاص ماينفع السمستر بدأ ..
    إجراءتك كلها الحين إنك تكلم المعهد وتطلب ايتوني جديد وأمورك سليمه
    شكراً جزيلاً على إجاتبك أنا راسلت المعهد بخصوص الأي توني ان شا ءالله خلال اسبوعين بيرسلونه

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم

قريت الي اقدر عليه وأحس أني اتلخبطت ،،، انا أرسلت أوراقي وكلموني على أساس قرار الابتعاث بيرسلونه في ١٠ يناير ودراستي تبدا في نهاية شهر ثلالثه ،،،

السوال : اذا طلبت اي توني جديده بتاريخ جديد نهاية شهر ٤ يعني شهر تاجيل هل ممكن يستقعدونلي ،، يعني اذا صدق جاني قرار الابتعاث في بداية شهر واحد ،، نهاية شهر اربعه يكون مر اربعه شهور على القرار عادي ولا لا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manmr
    السلام عليكم

قريت الي اقدر عليه وأحس أني اتلخبطت ،،، انا أرسلت أوراقي وكلموني على أساس قرار الابتعاث بيرسلونه في ١٠ يناير ودراستي تبدا في نهاية شهر ثلالثه ،،،

السوال : اذا طلبت اي توني جديده بتاريخ جديد نهاية شهر ٤ يعني شهر تاجيل هل ممكن يستقعدونلي ،، يعني اذا صدق جاني قرار الابتعاث في بداية شهر واحد ،، نهاية شهر اربعه يكون مر اربعه شهور على القرار عادي ولا لا ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أختنا اذا عندك نية تأجيل فأتركي قرار الابتعاث آخر شيء .. لأن لو اصدرتي القرار راح يكون الوقت محسوب عليك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,,,
    أخواني الله يخليكم جاوبوني والله اني متورط

سمعت معلومة و أبغى أتأكد صحيحة أم لا

مدة الفيزا بعد إصدارها 5 أشهر اذا ما سفرت سيتم إلغاءها ,,, صحيحة المعلومة

جاوبوني الله يخليكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B IL N C 4 O
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,,,
    أخواني الله يخليكم جاوبوني والله اني متورط

سمعت معلومة و أبغى أتأكد صحيحة أم لا

مدة الفيزا بعد إصدارها 5 أشهر اذا ما سفرت سيتم إلغاءها ,,, صحيحة المعلومة

جاوبوني الله يخليكم
    اذا المعهد الغى السيفس وماجلت مع المعهد وطلبت اي تونتي جديد تنلغي انا صار معي نفس الشي وطلعت فيزا جديده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B IL N C 4 O
    زين يا شباب ركزوا معاي اثابكم الله

الحمدالله !!

فيزتي أُصدرت و I-20 على أن السمستر يبدأ في 6/1/2014 , ما أقدر أسافر لأن فيزة زوجتي تحت الإجراءات الإدارية

اذا جددت موعد الدراسة وارسال نفس المعهد i-20 جديد هل في مشكلة تكون على فيزيتي . بمعنى أخر لازم إجراءات إدارية مرة أخرى عشان I-20 جديد

وشكراً
    غريبة المعهد أرسل لك I-20 جديد ؟
    لأني لما راسلت المعهد بأجل قالوا رقم السيفيس مايتغير وأرسلوا ورقة لي عن طريق الايميل فيها موعد دراستي الجديد وفعلا قدمتها للوزارة واصدروا لي قرار الابتعاث .... تأكد من ورقة الاي تونتي القديم والجديد هل يحملون نفس الرقم !! والأفضل تستفسر من المعهد ومن السفارة
    والفيزا ماعندك مشكلة فيها أهم شي ماتكمل 5 شهور ماطلعت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد1400
    السلام عليكم
    انا موظف ارامكو قريد 7 وراتبي 11000حصلت على البكالوريوس انتساب
    مرشح بالمرحلة التاسعة، متزوج وعندي ولدين
    محتااااار هل اقدم استقالتي واذهب للدراسة ام ابقى على وظيفتي
    نصيحتكم تهمني جدا
    تأكد ان أي شي تكتبه راح يفيدني و ياليت احصل على تجارب من موظفي ارامكو السابقين
    لكم تحياتي
    ما فيه أحد من الموجودين بيكون أعرف بظروفك منك ...
    بمعنى فيه ناس إمكانيتها المادية ممتازة ولو رجعت مالقت وظيفة فيه أحد بيسندها واحد بيتوسط لها وفيه ناس على باب الله وعلاقاتهم على قدهم والوظيفة بتجيهم بطلعة الروح هذا إن جتهم بعد وقرار الاستقالة بيدمرهم لو رجعوا ومالقوا وظيفة تعيلهم وتعيل إسرهم ...
    وإذا كان هذا فعلا حلمك وطموحك لاتتنازل عنه وحاول تلقى مخرج ( إجازة من دون راتب , تتواصل مع بعثات أرامكو بخطاب .... الخ من الحلول
    وفي النهاية كل شي رزق من الله واللي وهب لك هالثنين بيرزقك ويرزقهم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUFAH*
    متى اصدرته ؟؟؟ مر عليه ٣شهور وباقي

اذا باقي ما كملتي ٣شهور قدمي معروض بعذرك عشان يمددونه لك من ٣ شهور الى ٦ شهور
    . ايوا أصدرته قبل 7اشهور ورقم السفيس الغي يعني الان هل اجدد قرار الابتعاث وما معايا عذر قوي فماهو الحل هل البعثة راحت عليا او في حل والله يديكم العافية
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة المحبة
    . ايوا أصدرته قبل 7اشهور ورقم السفيس الغي يعني الان هل اجدد قرار الابتعاث وما معايا عذر قوي فماهو الحل هل البعثة راحت عليا او في حل والله يديكم العافية
    لا إن شاء الله ماراح تروح عليك
    ماعندك عذر قوي بس عندك ظرف منعك ولنقل إن هذا الظرف هو المحرم وظروفه وهذا عذر قوي بالنسبة للمبتعثات وإذا بتطلعين ومتأكدة من هالشيْ روحي الوزارة وشوفي وش الاجراءات اللي مفروض تسوينها
    ( أتوقع إنهم راح يطلبون منك تقدمين عذرك للجنة والخ ووقتها رتبي لك خطاب أشرحي فيه ظروفك وزي ماقلتلك أقل شي عدم تفرغ المحرم أو ظروف عنده وهنا ما اتوقع بيردونك ومااااقد سمعنا إنهم ردوا أو رفضوا أو منعوا أحد توكلي على الله وربنا معك
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.