الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تخصصه انجلزي يرفع يده

اللي تخصصه انجلزي يرفع يده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوسمر
    أبوسمر

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوسمر الولايات المتحدة الأمريكية

أبوسمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة ELS
    • ELS
    • رياضيات
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 4th, 2010, 10:30 PM

ماشاء الله عدد كبير لاحظته في المنتدى او بالاحرى في المبتعثين تخصصهم السابق لغة انجليزية
    بس ما ادري ايش يدفعهم لمواصلة الدراسة في تخصص غير تخصصهم ؟
    هل هو الطموح في الحصول على شهادة عليا بغض النظر عن التخصص ؟
    أم عدم توفر الفرصه لهم في اكمال الدراسة في تخصصهم وتعويضه بتخصص اخر ؟
    الدراسة في البلد الذي يتحدث هذه اللغة بغض النظر عن التخصص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل واحد تخصصه انجليزي يفيدنا يعطينا رأيه ...

انا واحد منكم تخصصي انجليزي وقدمت في الدفعة الثانية وكان هدفي اني اواصل دراسة وبس مو شرط التخصص أهم شي احصل على الشهادة طبعا قدمت قانون وقبلت لكن قالوا لي مو امتداد لتخصص فسحبت عليهم !!!
    واليوم انا مرافق لزوجتي وعندي حرية الاختيار ؟؟؟ وشكلي بسحب على الانجليزي واشوف لي تخصص اخر!!
  2. انا بالنسبة لي اهم شي ادرس .. وبالنسبه لمعادلة الشهادة مو خايفه منها لاني راح اخذ مواد تكميلية واخذ الماستر وبكذا حتنحسب شهادتي ماستر وهذا اللي قاله الدكتور تبع لجنة معادلة الشهادات .. وبيني وبينك انا دافورة بسم الله ماشاء الله يعني ماتفرق معاي ايش التخصص كثر ماتفرق معاي اني اكمل دراسة عليا

وهذا موضوع ممكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread155236.html

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. هذا الشي مو مقتصر على خريجين اللغه الإنجليزية ... أعتقد أكثر من نص المقبولين حيكملون في تخصص مو امتداد لتخصصهم
    فرصة الدراسه في جامعات كبيره والحصول على شهادة عليا ماتتعوض...
    أنا عن نفسي ماعندي مشكله أكمل انجليزي أو بزنس الأثنين لهم مجالاتهم ...في النهاية أنا بستفيد...
    يعني مثلا إذا رحت هناك وماقبلو انو أكمل انجلش حكمل في التخصص اللي أخترته
    7 "
  4. لأن اللغة بشكل عام وظايفها محدودة ,, وسوق العمل يتطلب خبرات مختلفة,,
    هذا غير إن تغيير التخصص لتخصص ثاني لك فيه ميول رح يكون إضافة ممتازة لك خصوصا إذا كان تخصص الماستر من التخصصات الحيوية في سوق العمل, أو له مستقبل وظيفي واعد.

أطيب تحية ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.