الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي لمياء التقديم مستمر لاسبوعين ف عندك وقت كافي.. بكرى راجعي عميد كليتك.. او مدير الجامعه بعرعر..كلميهم انهم يعطونك وثيقه جديده .. اقلها لو مؤقته..بس سؤالي كم سويتي معادله من النسبه ١٠٠٪ الى المعدل ع مقياس ٥؟؟

افهم من كذا انه ينفع اسوي هالشئ مو كلام خيالي ؟؟

وبالنسبة لسؤالك ..نعم على 5
    7 "
  2. اختي لمياء مدري والله انا اول مره اسمع هالكلام.. لكن الحل بيد جامعتك راجعيهم وشوفي وش ردهم عليك.. لاتستعجلين وتقدمين لين تراجعينهم.. سؤالي لك كيف سويتي المعادله!؟ بسوء الاحوال لو رفضوك..يمديك تدرسين ٤ شهور ع حسابك ويضمونك للبعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي لمياء مدري والله انا اول مره اسمع هالكلام.. لكن الحل بيد جامعتك راجعيهم وشوفي وش ردهم عليك.. لاتستعجلين وتقدمين لين تراجعينهم.. سؤالي لك كيف سويتي المعادله!؟ بسوء الاحوال لو رفضوك..يمديك تدرسين ٤ شهور ع حسابك ويضمونك للبعثه
    ان شاء الله بواصلهم
    وبالنسبة للمعادلة ..ضربت نسبتي في 5 وقسمتها على 100

شكراً أخوي
    7 "
  4. أختنا لمياء انا سمعت بمثل الكلام اللي قلتيه ولكن صعب اجزم وانا ما تأكدت .. لذلك مثل ما قالك اخونا سعودي ماجيك ..

اخوي سعودي التحويل يكون مجهود شخصي .. بمعنى أنك تحسب ساعات كل ترم .. وتحسب المواد في الترم الواحد .. ثم تعطي كل مادة عدد نقاط اعلاها 5 مضروب بعدد الساعات واقلها 1 مضروب بعدد الساعات ..

بمعنى .. أنه لو عندي بوليمرات 4 ساعات .. وجبت درجة 70 من 100 .. يصير الـ 70 تعادل 3 نقاط .. عدد النقاط يضرب بعدد الساعات .. 3 × 4 = 12 نقطه ..

ومثلا ثيرمودايناميك جبت فيها 15 نقطه وهي عدد ساعاتها 3 .. ومادة ثالثة جبت فيها 20 نقطه وعدد ساعاتها 4 .. تحسب المعدل .. يصير مجموع النقاط مقسوم على مجموع الساعات ..

وبالتالي مجموع النقاط 47 ÷ 11 = 4.27 هذا معدل الترم .. وهكذا مع جميع المواد ..

لذلك اتمنى اختنا تحسبها بهذه الطريقة وتشوف ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليم ورحمة الله
    مع قرب فتح التسجيل عندي سؤالين ياريت تجاوبوني عليها :
    1- ماذا اكتب في خانة ( تاريخ التخرج ) وانا لم استلم الوثيقه بعد ؟
    2- انا من سكان المنطقه الشرقيه فماذا اكتب في خانة ( المركز ) ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan02
    السلام عليم ورحمة الله
    مع قرب فتح التسجيل عندي سؤالين ياريت تجاوبوني عليها :
    1- ماذا اكتب في خانة ( تاريخ التخرج ) وانا لم استلم الوثيقه بعد ؟
    2- انا من سكان المنطقه الشرقيه فماذا اكتب في خانة ( المركز ) ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تكتبي التاريخ المتوقع لتسلمك الوثيقه .. أو تاريخ الافادة بالتخرج لو معك ..

مركزك الدمام ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. ممكن استفسر عن جواز السفر لازم الاسم اللي فيه واللي في الشهادة تكون متطابقه صح

انا اسمي في الشهاده مو صح وقلت بعدله لاني بكمل دراستي وماينفع كذا

قالو طلعي جواز سفر وارجعي عدله والجوازات الحين فوضى على ماسمعت ما يمدي الواحد يسوي شي

سؤالي الحين اقدر اطلع جواز سفر في هالاوقات وكم المده لين يطلع الجواز يسوونه بنفس اليوم ولا مشوار
    لانه لازم الوالد هو اللي يروح ومسكين ماله حيل تعبان فيه اللي يكفيه ما ودي اتعبه

ولاتقولون يسوي وكاله ومدري وشو كلها مرمطه نفس الشغله

ردو علي تكفون لانها مررره هامتني هالشغله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دقاتي
    ممكن استفسر عن جواز السفر لازم الاسم اللي فيه واللي في الشهادة تكون متطابقه صح

قالو طلعي جواز سفر وارجعي عدله والجوازات الحين فوضى على ماسمعت ما يمدي الواحد يسوي شي

سؤالي الحين اقدر اطلع جواز سفر في هالاوقات وكم المده لين يطلع الجواز يسوونه بنفس اليوم ولا مشوار

لازم التطابق اختي ..

والجوازات فيها زحمه او فوضى بقسم الاجانب .. قسم السعوديين الوضع عادي ان شاء الله .. الجواز يطلع بنفس اليوم ..

وراجعي المشاركه هاذي .. 592 ..

بالتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دقاتي
    ممكن استفسر عن جواز السفر لازم الاسم اللي فيه واللي في الشهادة تكون متطابقه صح

اختي الجواز يطلع بنفس الييوم . سويه وارجعي عدلي الشهاده او الوثيقه , لانه تعديل الوثيقه هو الي ياخذ وقت . فالحقي اخلصي من الجواز وعدلي الوثيقه وسجلي بياناتك بالاسم الي راح تعدليه.. الله يسهل لك يارب
    7 "
69 من 268 صفحة 69 من 268 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.